مناشدة عامة لإنقاذ معتقلين فلسطينيين في سجون الحكومة العراقية

فلسطينيو العراق6

عدد القراء 4991

وردتنا مناشدة من أهالي المعتقلين الفلسطينيين الذين اعتقلوا على ايدي الحكومة العراقية من مجمع البلديات قبل اكثر من شهر تقريبا وتفاجأ الجميع انه تم اظهارهم على قناة العهد وهم يعترفون وهذه مقتطفات من تسجيل الاعتراف  بأنهم قد فجروا وخططوا لعمليات إرهابية:

وهذا الامر حصل اكثر من مرة فقبل سبع سنوات اعتقلت الحكومة العراقية مجموعة من أبناء شعبنا الفلسطيني من مجمع البلديات وبعد أيام خرجوا على قناة العراقية بانهم هم من فجروا وخططوا لعمليات إرهابية لقتل الشعب العراقي وكتبت لوحات تطالب بطرد الفلسطينيين من العراق على غرار هذه الأفلام التي تم عرضها وبعد سنة ونصف تم اطلاق سراحهم ببراءة مطلقة من القاضي.

فان أهالي المعتقلين يطالبون ويناشدون السلطة الفلسطينية وعلى راسهم الرئيس محمود عباس وكل من لديه الاستطاعة لعدم عرض الفلم الرئيسي والتواصل مع الحكومة العراقية ويناشدون الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان ان تأخذ الامر بعين الاعتبار ويتم إطلاق سراح المعتقلين في سجون الحكومة العراقية.

وبدورنا إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق نتمنى من السلطة الفلسطينية ومنظمات حقوق الانسان ومن لديه القدرة لمساعدة إخواننا المعتقلين من غير ذنب ومن غير سبب وهم براء باذن الله .

نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج عن إخواننا المعتقلين وان يردهم الى أهلهم سالمين غانمين عن قريب بأذن الله والحمد لله رب العالمين.

 

 

حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 6

  • اوجه كلامي للاخ موسى النصار من الكويت. سفير فلسطين يتحرك وبصورة مستمرة سواء السفير القديم ام الجديد وحتى اثناء زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس للعراق اثناء المشاركة بمؤتمر القمة العربية المنعقد في بغداد سنة 2012 طلب من رئيس الوزراء العراقي نوري المالي بالافراج عن المعتقلين الفلسطين الذين لم تثبت ادانتهم او تورطهم باعمال اجرامية ولكن السيد المالكي حتى لم يقم بالتعليق على طلب عباس والتزم الصمت. ارجو منك ياخي الكريم وكل الاخوة الذين يقومن بالتعليق والنشر على كل وسائل التواصل ان يتابعوا الاخبار قبل الادلاء باي تصريح

  • بصراحه مطلقه هم لا يحبوننا سنه وشيعه مع العلم نحن نحب العراق ونموت على ترابه اقول انتم لاتحبوننا لماذ هذه الاعمال القذره والحقيره وتبلى تريدون اخراج شعبنا من العراق اوكى اخرجوهم بطريقه انسانيه بواسطه الطيران وساعدوهم على الهروب الى اروبا وبالعافيه عليكم عراق التخلف ولطم لى هنا جار يهودى شاف صور الفلسطنين فى العراق جن جنونه واخذ يبكى تصوروا وين قيس الخزعلى المجرم ابن زنا والمتعه وين هذه اليهودى وشكرا

  • بس بدي افهم ليش تعليقاتي ما كاعد تنشروها

  • اذا كان هنالك معتقلوون فلسطينيون لماذا لا يتحرك سفير فلسطين في بغداد وهو من يمثل سلطة عباس هناك --اتمني عل الحكومة العراقيه ان تقوم ب البحث والتحري عن الموضوع والشكر ل أهلنا ب العراق الحبيب لننصر المظلوم يااخوتنا

  • حقيقتامش مستجري اعلق والله ارحم الراحمين

  • حسبي الله ونعم الوكيل كل هذا كذب وإفتراء من أجل إخراج الفلسطينيين من العراق

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+