المولود الأول للفلسطيني عبد الله إبراهيم عياش في الدانمارك

فلسطينيو العراق5

عدد القراء 2617

رزق الفلسطيني عبد الله إبراهيم عياش بمولوده الأول صباح هذا اليوم السبت الموافق 13-9-2014  في مستشفى فيدووة في العاصمة الدانماركية  كوبنهاجن وهو ذكر وتمت تسميته على بركة الله يوسف.

يذكر أن الأخ عبد الله عياش خرج من العراق بسبب تدهور الأوضاع الأمنية هنالك وكثرة استهداف الفلسطينيين على الهوية، ثم انتقل بعد ذلك من اليونان إلى السويد في شهر 4/2007 وتبين أن لديه بصمة ( دبلن ) في اليونان اضطر بعدها بست شهور الانتقال إلى الدنمارك بسبب التسفير الذي عليه إلى اليونان، وبقي هناك قرابة ثمانية أشهر ، وفي شهر 4/2008 انتقل إلى النرويج وسلم فيها .

بعد سنة ونصف حصل على الإقامة الدائمة في النرويج ، وهو شقيق كل من الأخ رشدي المقيم في استراليا منذ عشر سنوات وشقيق كل من محمد ومصطفى عياش المتواجدين في قبرص .

يذكر أن الأخ عبد الله كان من ملاكمي نادي حيفا الرياضي وقد شارك في بطولة الأقصى للأندية العربية في الأردن عام 2000، وحصل على العديد من البطولات لفئة الشباب في العراق .

نهنئ الأخ عبد الله بمولوده الأول ونقول له بارك الله لك الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ اشده نسال الله ان يجعله من حفظة كتاب الله الكريم.

 

 http://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/abdallah-ibraheem04.jpghttp://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/abdallah-ibraheem01.jpghttp://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/abdallah-ibraheem05.jpghttp://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/abdallah-ibraheem06.jpghttp://www.paliraq.com/images/lam-alshaml/abdallah-ibraheem11.jpg

 

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 5

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+