موجة اضطهاد جديدة يتعرض لها " فلسطينيو العراق "

المصدر موقع الحقيقة2

عدد القراء 3933

 

بسم الله الحمد لله : يتعرض "فلسطينيو العراق" في هذه الأيام إلى موجة جديد من الإجرام بحقهم على يد المليشيات الشيعية مثل عصائب أهل الباطل (الحق) وغيرها من المليشيات الشيعية, وهذه الموجة لا تختلف عن غيرها من موجات الحقد والكراهية التي تعرض لها فلسطيني العراق منذ دخول الإحتلال الأمريكي للعراق, وكما قلنا سابقا.. فإن الغرض من إضطهاد فلسطيني العراق هو تهجير من تبقى منهم تحت وطأة القهر والتعذيب لتخلو بغداد من الوجود السني العربي, كما أن في ذلك هدف مهم لليهود المحتلين وهو ابعاد فلسطينيي 48 عن الأراضي العربية وتهجيرهم إلى دول الغرب ليسقط حقهم في الرجوع إلى فلسطين في أي تسوية محتملة فالتقت هنا كما هي دائما الأهداف الشيعية الباطنية مع الأهداف اليهودية الصهيونية ...!!!

في يوم الأربعاء الموافق 8-10-2014... تم اعتقال الفلسطيني رائد محمد نجل الفلسطيني الجراح أبو رشيد المعروف في مجمع البلديات من بيته الكائن في البلديات - بغداد وانهالوا على والده بالضرب المبرح...

 وقبلها في عصر اليوم الثلاثاء الموافق 7-10-2014 .... قامت عصائب أهل الحق بالدخول الى مجمع البلديات وقامت بإطلاق عيارات نارية مع سب وشتائم لأهالي المجمع ...

ولمرتين على التوالي دخلت العصائب الى مجمع البلديات يوم الاثنين..... الموافق6/10/2014...وقامت بسب وشتم الأهالي ..

كما إن إحدى الفضائيات الشيعية التابعة للميلشيات أظهرت عدد من شباب فلسطيني العراق على شاشتها وهم يعترفون بارتكاب عمليات إرهابية وكما هي العادة تحت وطأة التعذيب والتهديد .

علما بأن العصائب هي مليشيا شيعية يقودها المجرم " قيس الخزعلي" وقد قامت هذه الميليشيا بأبشع المجازر ضد أهل السنة في العراق.

إن تكرار هذه الجرائم بحق ضيوف العراق... الفلسطينيين لا تفسر إلا إنها محاولة جادة لتهجير من تبقى منهم, مع العلم أن الشيعة يتغنون بقضية فلسطين  ويدعون مساندتها وفي المقابل يضطهدون الفلسطينيين, وهذه متاجرة فاضحة بهذه القضية المهمة فهم يهتفون للقضية الفلسطينية بألسنتهم ويذبحون الفلسطينيين بأيديهم وهذا هو حال الشيعة على مر العصور...!!!!.

ومن جهة أخرى نحن بدورنا نناشد السلطة الفلسطينية بأن تتخذ موقفا جادا لإنقاذ من تبقى من فلسطينيي العراق من هذه المحرقة التي يتعرضون لها, كما نتسائل أين دور الفصائل الفلسطينية التي صدعت رؤوسنا بمدح إيران مثل حركة الجهاد ولجان المقاومة والجبهة الشعبية وغيرها ..ونقول أليس الشعب الفلسطيني في العراق هو شعبكم وقضيته قضيتكم فلماذا هذا السكوت عن جرائم عملاء إيران في العراق ...

نسأل الله أن يفرج عن إخواننا فلسطيني العراق وينقذهم من شر المليشيات الشيعية.

المصدر موقع الحقيقة

لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • وإنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا

  • انتم تعرضون المشكلة ثم بعد ذلك تقولون "السلطة الفلسطينية"!! اما عرض المشكلة والحلول الصحيحة لها او عدم النشر في الاساس، فالناس من 11 سنة شبعت كلام فاضي.

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+