بالصور السفير الفلسطيني احمد عقل يزور شقق العوائل التي تم الطعن بشرفها من قبل اناس حاقدين على الشعب الفلسطيني

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 3135

وردتنا بعض الصور لزيارة السفير الفلسطيني احمد عقل لشقق العوائل التي طُعن بشرفها من قبل موقع عراقي بتاريخ 15\12\2014 وكان في استقباله جميع العوائل الفلسطينية التي تسكن في عمارة العلوان , ودخل شققهم , وتبادل معهم الحديث , وقد  قام بزيارة تلك العوائل ووقف معهم في محنتهم ,وكانت العوائل فرحة بزيارة سعادة السفير الى شققهم.

 يذكر ان موقع (الحقائق) وهو شبه حكومي :قام بتلفيق تهمة تمس شرف تلك العوائل .. ويذكر المصدر _ تم مخاطبة هذا الموقع , فقام برفع ما ذكره , بعد الدلائل التي بعثت لهذا الموقع ولكن ايضا ذكر المصدر ان موقع اخر (دجلة نيوز) وهو تابع لاحدى القنوات الفضائية , قام مؤخرا بنشر نفس الخبر , ولحد الان لم يتم رفع هذا الخبر الملفق رغم مراسلتهم من قبل الاخوة الفلسطينيين ؟

وهذا رابط ما ذكره موقع (جدلة نيوز) http://dijlanews.com/archives/902342


وبدورنا ادارة وكادر موقع فلسطينيو العراق نشكر سعادة سفير دولة فلسطين على زيارته لهذه العوائل حيث ان زيارته هذه ترفع من معنوياتهم ونشكر العوائل الفلسطينية التي استقبلت سعادة السفير وشرحت له ما حصل لهم من اعتداءات من قبل مواقع خبيثة تريد تشويه سمعة ابناء شعبنا الفلسطيني في العراق حفظ الله ابناء شعبنا الفلسطيني في العراق وابعد الله عنهم كل مكروه وكل سوء.







"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+