بالصور : تظاهرة في مدينة استافنكر النرويجية تضامنا مع غزة بحضور فلسطينيي العراق

فلسطينيو العراق7

عدد القراء 6093

فلسطينيو العراق / خاص

http://www.paliraq.com/images/mas-st-10L1L2009/st008.jpg

احتشد مئات من الجاليتين العربية والإسلامية ومواطنين نرويجيين في مدينة استافنكر النرويجية يوم أمس السبت الموافق 10/1/2009 وإليكم تفاصيل التظاهرة كما وصلتنا من المصدر :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

تحية طيبة ،،،

الأخوة الأفاضل القائمين على هذا الموقع :

أرسل لكم صور للمسيرة الثالثة التي خرجت يوم امس السبت في تمام الساعة الثانية بعد الظهر تأييدا لأهلنا في غزة في مدينة استافنكر النرويجية (Stavanger - norwary ) وطافوا شوارع المدينة الرئيسية حتى وصلوا مجلس المدينة في مركز المدينة وهناك قاموا بألقاء الخطابات .

وقد شارك في هذه المسيرة الجالية العربية والإسلامية وسكان المدينة الأصلين من النرويج مطالبين الحكومة بقطع العلاقات مع اليهود الغزاة وقد قاموا بجمع التواقيع في استمارات لتقديمها إلى حكومتهم وكذلك بجمع التبرعات لمساعدة أهلنا في غزة وفعلا فأنك تشاهد النرويجيين يتسابقون في التبرع وكذلك أخوتنا من الجالية العربية والمسلمة في تقديم كل شيء من أجل أهلنا في غزة .

وحضر المسيرة أعضاء من الحزب الحاكم في المدينة والشيخ عبد الرحمن أمام وخطيب مسجد النور في المدينة والقوا الخطابات وطالبوا الحكومة بوقف التعامل فورا مع اليهود .

وقد رددوا المتظاهرين في المسيرة الشعارات حيوا فيها صمود أهلنا في  غزة وكذلك شعارات تنديد للعمل الأجرامي ضد أهلنا في غزة وما يتعرضون له من هجمة بربرية يهودية من أجل ابادتهم وتشريدهم وتدميرهم .

اللهم أحفظ أهلنا في غزة

وفي الختام لكم مني الف شكر وسلام وبارك الله فيكم وجزاكم الله عنا خير الجزاء

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخوكم أبو أحمد الماضي من مدينة استافنكر النرويجية

http://www.paliraq.com/images/mas-st-10L1L2009/st001.jpg

http://www.paliraq.com/images/mas-st-10L1L2009/st002.jpg
http://www.paliraq.com/images/mas-st-10L1L2009/st003.jpg
 http://www.paliraq.com/images/mas-st-10L1L2009/st004.jpg
http://www.paliraq.com/images/mas-st-10L1L2009/st005.jpg
http://www.paliraq.com/images/mas-st-10L1L2009/st006.jpg
http://www.paliraq.com/images/mas-st-10L1L2009/st007.jpg
http://www.paliraq.com/images/mas-st-10L1L2009/st008.jpg
http://www.paliraq.com/images/mas-st-10L1L2009/st009.jpg

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 7

  • ALNARWEJ

    0

    SHOKRAN ILHOM KAKOL

  • تنويه

    0

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على لا نبي من بعده محمد وعلى آله وصحبه وسلم . أحب أن اشكر كل الذين علقوا على هذا الموضوع سواء كان انتقاد لي او دفاعا عني. وأحب أن اذكر الجميع ليس انا من يحتاج إلى دعاية أو ما شابه ذلك فأنا والحمد لله ليس بحاجة إلى مثل هذه التفاهات ومعروف من هو أبو أحمد يكفيني شرفا أنه ما ذكر اسمي إلا وذكر بالخير والحمد لله وفي أي شيء أحتاج إلى دعاية هل أنا مقبل على أنتخابات رئاسية أم ماذا للعلم فقط وبارك الله في الجميع اللهم أجعلنا من المتقين اللهم آمين ....

  • ارض الله الواسعه

    0

    اخواني الاعزاء اول شي عيب اول نحكي على ابو احمد اتحدى اكبر واحد خدم الفلسطنيه في العمارات مثلو هذه اول شي ثاني شي بدي اعرف من الي بيعلقو شو عملو هموي لغزه ولفلسطين وليش نحكي على موقع بلا حدود الي بيخدم كمان الفلسطنيه اتقى الله واستحو شوي والله انو عيب الي بتكتبو

  • اولا لابد من التنويه بان التعليقات الثلاث التي انتقدت الصور هي لشخص واحد فقط هذا يجعل في الامر شيئا بان التعليقات مقصودة اما لذات الشخص او موجهة للموقع او هذا الشخص مدفوع من قبل جهة او شخص ما لكن نقول لابد ايا كان المعلق ان يترفع عن مثل هذه السفاسف والتعليقات . وللعلم فان موقع فلسطينيو العراق هو موقع متخصص بنقل ونشر كل ما يخص الفلسطينيين في العراق والذين هم من العراق وكل من يرسل لنا صورا عن تظاهرة او فعهالية او نشاط فيه ولو عدد قليل من فلسطينيي العراق فسوف ننشر ذلك ومن الطبيعي التركيز عليه من غير محاباة او مجاملة .

  • دنمرك

    0

    نحن ننتقد الاخ بلا حدود حول المحسوبيات والابتعاد عن جوهر الموضوع لا نريد ان يكون موقعكم منتقد لا يجوز تسليط الضوء على المعارف في الصور لكي لا ينسى المعلق صلب الموضوع والتركيز على الاشخاص المكثر تواجدهم بالصور

  • النرويج

    0

    اعتقد انها حملة دعائية الى الاخ صالح وليس الى التظاهرة هل المظاهرة عبارة عن صالح السعدي وهذا انتقدي ليس للاخ صالح وبارك الله فيه للمشاركة في المظاهرة

  • Allah Ma3akom

    0

    Barak allah feek ya Saleh wa fe kul batal fe al narwej wa salame la kul falestinian al 3iraq fe al narwej

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+