نداء لإنقاذ حياة شاب فلسطيني معاق في العراق

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 4394

فلسطينيو العراق / خاص

http://www.paliraq.com/images/dead/ameen-hosain.jpg

المآسي تتكرر والحالات الصحية المؤلمة تزداد في ظل الإهمال الكبير لفلسطينيي العراق على الأقل من النواحي الصحية ، فكم من الحالات التي فارقت الحياة بسب تأخر علاجها وعدم الاهتمام بها وعدم المسارعة لإسعاف وإنقاذ مستحقي العلاج والرعاية داخل وخارج العراق .

http://www.paliraq.com/images/dead/ameen-hosain.jpg

ونحن الآن مع حالة من عدد من الحالات المأساوية حيث تعاني من المرض وفقد الأهل وسوء الظروف المعيشية وعدم القدرة على العلاج والتنقل ، حالة جمعت بين أكثر من شكل من أشكال القهر والمعاناة وضنك العيش .

الشاب الفلسطيني محمد حسين أمين بدوان أبو خليفة ( في الثلاثينات من عمره ) تعرض في صغره لحادث دهس في جزيرة قبرص ما أدى لإصابته بشلل نصفي ( أطرافه السفلى ) وعدم الإحساس والحركة في تلك المناطق وعدم السيطرة على نفسه في العديد من المواقف والحالات الحساسة كقضاء الحاجة وغيرها ، ويعاني أيضا من صعوبة في التئام الجروح في تلك المناطق المنشلة وكذلك فقدان المناعة .

الشاب محمد فقد والده الفقيد حسين بدوان بعد اختطافه من قبل الميليشيا الطائفية في منطقة المشتل عام 2004 مرتين وتعرضه للتعذيب ليلقى حتفه بتاريخ 6/6/2004 ، وقبل ذلك فقد شقيقه أمين بتاريخ 4/5/2004 ، وفقد ابن عمه عدي صبحي بتاريخ 23/9/2006 عندما اختطفه مسلحون من جيش المهدي من محل عمله في بغداد الجديدة وقتلوه بنفس اليوم .

http://www.paliraq.com/images/dead/hosen02.jpg

وقد عانى الشاب محمد كثيرا وهو الآن يعيش مع والدته التي تعاني أيضا من فشل كلوي .

فمن هذا الموقع " فلسطينيو العراق " نهيب بجميع المؤسسات والمنظمات والجمعيات الحقوقية والإنسانية الرسمية وغير الرسمية بالتخفيف عن هذا الشاب وعائلته والإسراع بعلاجهم وكفالتهم ، كما ندعو جميع أهل الخير من المسلمين والعرب والشرفاء في العالم بالوقوف مع هذه الحالة وشبيهاتها من الحالات المرضية والإنسانية للعديد من العائلات الفلسطينية في العراق .

والدال على الخير كفاعله .

http://www.paliraq.com/images/dead/oday.jpg

وللتواصل مع حالة الشاب محمد ومساعدتهم يرجى الاتصال على رقمه الشخصي وهو : 0096478118473677

ورقم هاتف زوج شقيقته مصطفى نايف : 009647808626469

أو مراسلتنا على إيميلات الموقع الخاصة :

info@paliraq.com

pal.iraq@yahoo.com

 

وجزى الله خيرا كل من أعان على فعل الخير وقدم يد العون لهم .

 http://www.paliraq.com/images/moham-hosain.jpg

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+