فلسطين سوف تبقى خالدة راجعة لشعبها ألفلسطيني ألعربي ألنبيل بألرغم من ألعنصرية ألصهيونية

موقع فلسطينيو العراق0

عدد القراء 2193

فلسطين سوف تبقى خالدة راجعة لشعبها ألفلسطيني ألعربي ألنبيل بألرغم من ألعنصرية ألصهيونية و ألحروب ألعالمية ألقتالة ضد ألأنسانية ألعالمية !!!
تصنف المادة السابعة من نظام روما الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية "جريمة الفصل العنصري" ضمن الجرائم على الإنسانية التي تخضع لولايتها القانونية
.

وتعرفها بأنها أية أفعال غير إنسانية ترتكب في سياق نظام مؤسسي قوامه الاضطهاد المنهجي والسيطرة المنهجية من جانب جماعة عرقية واحدة إزاء أية جماعة أو جماعات عرقية أخرى، وترتكب بنية الإبقاء على ذلك النظام.

وتعرِّف الاتفاقية الدولية لقمع جريمة الفصل العنصري والمعاقبة عليها (أقرتها الجمعية العامة للأمم المتحدة 1973 ودخلت حيز التنفيذ 1976) الفصلَ العنصريَّ بأنه "تهديد خطير للسلم والأمن الدوليين".

وتنص المادة الثانية من نفس الاتفاقية على أن عبارة "جريمة الفصل العنصري" تنطبق على الأفعال اللاإنسانية المرتكبة لغرض إقامة وإدامة هيمنة فئة عنصرية ما على أية فئة عنصرية أخرى واضطهادها إياها بصورة منهجية.

ومن أشهر الأمثلة على الفصل العنصري ما قامت به الأقلية البيضاء ضد الأفارقة السود فيجنوب أفريقيا، وما قامت به الحركة الصهيونية ضد السكان العرب بفلسطين.

 

ومما يعزز الانطباع بأن أمريكا المتحللة، من حقيقة أنه لا الجمهوريون ولا الديمقراطيون يمكن حشده زعيم المناسب للانتخابات الرئاسية. أمريكا لم تعد قادرة على إنتاج القادة السياسيين. كل رئيس جديد هو أسوأ من سابقتها. بقية العالم يتساءل كيف يمكن لبلد غير قادرة حتى على تقديم مرشح للرئاسة مناسبة، وينبغي أن تكون قوة عظمى.

 

لقد أظهرت ألسياسة ألروسية ألحديثة بعد ألحرب ألعالمية ألثانية وما أنتجت منه بأن ألقيادة ألشابة للكرمل عن طريق القيصر ألهاديء بوتين  و فريقه ألروسي ألشاب أيضا أن روسيا هي عكس واشنطن  قادرة على تحقيق نتائج عسكرية حاسمة في أقصر وقت ممكن وبدون خسارة . وقد أظهرت روسيا القادمة كيف ينسحب واحد دون أن يكون قوة احتلال دائمة . والأداء الرائع جدا الذي يجمع العالم على التفكير مرة أخرى، أي بلد في الحقيقة هي القوة العظمى .

 

في بداية الحرب الباردة بعد ألحرب ألعالمية ألثانية ألقتالة للبشرية !!!

"حافظوا على الروس والأميركيين داخل والألمان أسفل ..." !!!

 

في سنة 1950  في وقت مبكر، قال في بداية الحرب الباردة البارون  كما يسمي  أول أمين عام لمنظمة حلف شمال الأطلسي، ومنظمة حلف الأطلسي ألشمالي الغرض منه، "للحفاظ على الروس والأميركيين في والألمان أسفل". اليوم، ما يقرب من ستة عقود في وقت لاحق وربع قرن من الزمان بعد انهيار الاتحاد السوفييتي وتفكك حلف وارسو، والولايات المتحدة، القوة الدافعة وراء منظمة حلف شمال الأطلسي، وأكثر من أي وقت مضى، حريصون على إبقاء إصلاح البارون  كما يسمي ماكسيم.

 

بدلا من ذلك، حلف شمال الأطلسي تتحلل عمدا بعد عام 1990، كما كان العديد من ناحية المتوقع أربعة رؤساء أميركيين وتسعى تباعا استراتيجية لتوسيع حلف شمال الأطلسي إلى عتبة موسكو والصين. كيف يمكن فهم هذا؟ ويعتقد أف. وليام انجدال أن وراء البارون (كما يسمي) المأثور المعروف هو جدول الجيوسياسي غير معلن من الغرب.

 

وكانت هذه السياسة الخارجية للولايات المتحدة غير رسمية في عام 2014 التي قدمها جورج فريدمان، مدير استراتيجية تكساس فكرية ستراتفور، والتي غالبا ما يشار إليها باسم "الظل وكالة المخابرات المركزية" بسبب علاقات وثيقة إلى واشنطن، في مقابلة مفتوحة "سيكون وجهة نظر الولايات المتحدة وتحالف محتمل أخطر تحالف بين روسيا وألمانيا. وسيكون من تحالف التكنولوجيا ورأس المال من ألمانيا مع الموارد الطبيعية والبشرية لروسيا ".

 

 

  الدكتور نبيل عبد القادر ذيب  أل ملحم

   ألمانيا . فلسطيني ألأصل من فلسطينيو ألعراق - بغداد سابقا

 باحث علمي طبي أخصائي في ألمانيا - بون

 Dr.Nabil AbdulKadir DEEB

 doctor.nabilabdulkadirdeeb@googlemail.com

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+