مناشدة من اللاجئين الفلسطينين في أندونيسيا

موقع فلسطينيو العراق0

عدد القراء 2545

وصلت مناشده الى موقع فلسطينيو العراق من أخواننا المتواجدين في أندونيسيا  

يطالبون بالتدخل السريع لحل مشكلتهم ويناشدون العالم أجمع من منظمات انسانية. وحقوق انسان ووكالات غوث والأمم المتحدة وكل من لديه ضمير حي بالتدخل لحل مأساتهم بالقريب العاجل, حيث يعيشون البعض منهم بأسوء الظروف والحالات . 

وهناك فلسطينين وعراقين يناشدون من داخل أحدى السجون أندونيسيا في جزيرة سمارانك تعرضوا الى عنصرية من قبل اللاجئين الأخرين من الجنسيات الافغانية والصومالية في أحدى الكمبات قبل عددة أيام حصلت مشكلة مابين 150 شخص على 5 عوائل ويذكر ان هناك نساء واطفال تعرضو للضرب . بسبب الحقد والعنصرية في داخل السجن أو ما يسمى (الكمب) في محافظة سمارانك وتحت ضغط من قبل الأمكريشن لا يسمحو لهم بالخروج من (الكمب) ويعانون من حياة ومعيشة صعبه  . كل ما يتمنو انهم يخرجوا من هل السجون الي هم بيها لان لايوجد اي ذنب أرتكبه هذا الطفل او طفلة.

علما أن الطفلة الفلسطينية  أرمين محمد عبد الله لا يتجاوز عمرها سنه لديها مرض مزمن لايساعدها على بقائها في السجن وإليكم بعض الصور و التقارير الطبية مرفق أسفل الخبر.. 

وأيضا يتمنى اللاجئون الفلسطينيون في أندونيسيا ممن لديهم ملفات مفتوحة لدى مفوضيتكم في أندونيسيا الاسراع بأعاده توطينهم الى بلد ثالث .

 

موقع فلسطينيو العراق تحمل الحكومة الأندونيسه والجهة المشرفة على الكمب المسؤولية الكاملة على سلامة وصحة اللاجئين وتطالب بحمايتهم و أعطاءهم كافة الحقوق التي يستحقونها كلاجئين وفق الاتفاقيات والمعاهدات الدولية وتصحيح وضعهم القانوني مع ايجاد الحلول الملائمة لهم..


صور الطفله أرمين محمد عبد الله 



تقارير الطبية للطفله 
أرمين محمد عبد الله 




صور معاناتهم   









اللاجئون الفلسطينيون في  أندونيسيا


"
حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+