تغييرات في استراليا من الأول من تموز/ يوليو

SBS1

عدد القراء 2734

 مع حلول الأول من يوليو القادم لعام 2016، ستدخل التغييرات التالية حيز التنفيذ

1. الحد الأدنى من الأجور

يدخل التعديل الجديد على الحد الأدنى للأجور حيز التنفيذ في الأول من يوليو، حسب قرار مفوضية العمل العادل بحيث سيصبح 672.70 دولارا اسبوعيا.

2. الاعانات الضريبية العائلية

لن تحصلوا على الاعانة الضريبية العائلية من الفئة اذا كان لديكم عائلة وعمر أصغر أبنائكم 13 عاما.

3. رسوم الأطباء

نتيجة استمرار الحكومة في تجميد مدفوعات الأطباء، فمن المتوقع أن ترتفع رسوم الخدمات الطبية بحيث تتراو ح بين 15 – 25 دولارا للزيارة.

4. رسوم الطرق السريعة

من المتوقع أن ترتفع رسوم الطرق السريعة مثل طريق "ام 2" في نيوساوث ويلز بين سنت وستة سنتات اعتمادا على عدد مرات المرور.

5. فواتير الطاقة

مع بداية السنة المالية في الأول من يوليو، من المتوقع أن تتركز ارتفاعات فواتير الطاقة في نيوساوث ويلز وجنوب استراليا. حيث وافقت هيئة تنظيم الطاقة الاسترالية على فرض زيادة ستبلغ 1.5% في فواتير الكهرباء تماشيا مع معدلات التضخم.

6. التخفيضات الضريبية على الأعمال الصغيرة

خبر جيد لأصحاب الأعمال الصغيرة التي تقل عائداتها عن مليوني دولار سنويا بحيث سيحصلون على خصومات ضريبية ابتداءا من الأول من يوليو.

7. منحة شراء البيت الأول في كوينزلاند

بداية من العام المالي الجديد، سيتمتع سكان كوينزلاند بزيادة منحة شراء البيت الأول من 15 ألف دولار الى 20 ألف دولار.

8. تغييرات في تأشيرات الطلاب

اعتبارا من الأول من يوليو، ستدخل التأشيرة الطلابية الموحدة حيز التنفيذ، بحيث يتوجب على الطلاب التقديم على نفس التأشيرة بغض النظر عن الدرجة العلمية التي ينوون الالتحاق بها فيما يعرف ب 
The simplified student visa framework (SSVF)

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • صدقو أو لا تصدق علي غرامات مرورية تتجاوز 4000 دولار استرالي فاتورة كهرباء 1161 دولار 750 دولار فاتورة علاج من المختب0ر8 دولار استخدام طريق m5 والحبل على الجرار نأخذ الفلوس باليد اليمين ونسلمها باليد الشمال واذا بتسمعو أي شخص اشترى بيت أو سياره فخمة صدقوني لا تخدعكم المظاهر كلها قروض من بنوك ربوية وحتى الهواتف النقالة بالأقسام هذه أستراليا أما حصولنا على الاقامه الدائمة في أستراليا نعم ستمنحنا الحكومه الاستراليه الاقامه الدائمة لكن في القبور أللي معه يدفع رسم دفن بدفن واللي ما معو سوف يحرق هذه هي استراليا اللي الناس بتحلم ان باتو اليها واللي بيقول الكم ما في منه هذا الكلام المل بيعرف ني خلي يجي يحكي معي مع تحيات اخوكم خطاب العلي

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+