بالتزامن مع القرارات الجديدة ضد الفلسطينيين في العراق .. العراق يمنح رواتب تقاعدية لمصريين عملوا بمؤسسات حكومية قبل عقود .. ووفدا عراقيا سيزور القاهرة لإصدار هويات للمتقاعدين الذين عملوا في العراق في الثمانينيات أو للورثة نيابة عن الذين توفوا

روسيا اليوم1

عدد القراء 511

العراق يمنح رواتب تقاعدية لمصريين عملوا بمؤسسات حكومية قبل عقود

أعلن مصدر في هيئة التقاعد العراقية، أن وفدا عراقيا سيزور القاهرة، السبت المقبل، لإصدار هويات للمتقاعدين المصريين الذين عملوا في المؤسسات العراقية في ثمانينيات القرن الماضي.

وقال لـRT  إن "الوفد سيسلم أوراق المستحقين الجدد ليتمكنوا من استلام رواتبهم التقاعدية هم بأنفسهم أو يستلمها الورثة نيابة عن الذين توفوا "، مبينا أن "المصريين الذين سيصرف لهم التقاعد، عملوا في مؤسسات حكومية عراقية خلال ثمانينيات القرن الماضي".

وتستهدف مصر إيصال عدد العاملين في العراق إلى مليون ونصف المليون عامل، بحسب رئيس شعبة إلحاق العمالة في الخارج في غرفة تجارة القاهرة حمدي إمام، الذي قال في وقت سابق إن "عدد العاملين المصريين في العراق حاليا يصل إلى ما بين 100 و150 ألف عامل".

 

المصدر : روسيا اليوم

5/4/1440

13/12/2018

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • تم نشر خبر اليوم في الموسوعة العاقية الوفد وصل الى القاهرة وقال مدير العام التقاعد (ان مستحقات المصرين المتقاعدين في العراق لا تعد ارثا بل من حق الارملة والاطفال القصر فقط) الباقي للموقع التعليق

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+