بالصور : أهم أحداث شهر 11 من عام 2006

فلسطينيو العراق5

عدد القراء 11249

The image “http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP” cannot be displayed, because it contains errors.
 
The image “http://www.paliraq.com/images/intehakat/011ame008.jpg” cannot be displayed, because it contains errors.

1/11/2006

العثور على جثة الفلسطيني حسين خضر الطنيب ( 62 عام ) حيث وجدت في منطقة بغداد الجديدة ، بعد يومين من اختطافه.

The image “http://www.paliraq.com/images/intehakat/011hos001.jpg” cannot be displayed, because it contains errors.
3/11/2006

توزيع أوراق فيها تهديد شديد اللهجة متوعدين فيه أهالي منطقة تل محمد من الفلسطينيين إما المغادرة خلال يومين أو القتل ، والكتابة على جدران منازلهم ( الموت للفلسطينيين ) وعبارات أخرى .

4/11/2006

إطلاق نار كثيف من قبل مركز شرطة الرشاد على مجمع البلديات الساعة التاسعة والنصف مساء .

7/11/2006

مسلحون ينتمون لجيش المهدي يعتدون بقنابل وأسلحة خفيفة على منزل فلسطيني في منطقة تل محمد .

9/11/2006

مساء الخميس قام عناصر من مكتب الصدر في الحرية بطرق أبواب منازل ما تبقى من الفلسطينيين وإخبارهم بضرورة حضور شخص من كل عائلة للخروج في مظاهرة الجمعة من قبل فلسطينيي المنطقة تحديدا ، تنديدا بحركة حماس على أنها استنكرت حكم إعدام صدام ؟! مع أنهم لم يستنكروا ذلك !!

12/11/2006

سابقة خطيرة حيث في فجر الأحد طوقت قوة أمريكية كبيرة مجمع البلديات واقتحمت عدد من الشقق ، واعتقلت تسعة فلسطينيين بينهم ثلاث نساء ، وهم حسني كامل شاهين وزوجته وأولاده وسام وعبد الله ، ومحمد علي جبر وزوجته وشقيقته ، وعلي صالح وابن خالته محمد حردان ، كما وقامت تلك القوات بسرقة أموال وحلي من بعض الشقق ، وضرب بعض النساء والرجال .

اختطاف الفلسطيني راشد عارف مع ولده غسان بينما كانوا في طريقهم إلى الجامعة التكنولوجية حيث يدرس غسان ، وفي اليوم التالي أفرج عن غسان وبقي والده طالبين فدية كبيرة .محاولة اختطاف الشاب الفلسطيني موسى صبحي موسى ( 25 عام ) من قبل عناصر من جيش المهدي في مدينة الحرية .

13/11/2006

جيش المهدي يغتال الفلسطينية سهام سعيد في منطقة المشتل ، بعد أشهر من طردها من منزلها وحرقه في حي الرئاسة .

قوات أمريكية تداهم تجمع الفلسطينيين في منطقة بغداد الجديدة وتعتقل ستة فلسطينيين وهم : يوسف أحمد نافع الماضي ( 60 عام ) وسنان وإحسان محمد أحمد نافع الماضي الذي جردوه من جميع ثيابه ؟!!! وأنمار يحيى الماضي وطارق وأحمد حيدر ذيب أبو عيطا ، مع الاعتداء على بعض النساء وتفتيشهن وتكسير الآثاث .

14/11/2006

اختطاف الموظف فتحي أحمد حسن التيم ( 54 عام ) من دائرة البعثات التابعة لوزارة التعليم العالي في الكرادة ضمن أكثر من 200 موظف تم اختطافهم على يد مسلحون تابعون لوزارة الداخلية ثم تم تسليمهم إلى جيش المهدي .

16/11/2006

اختطاف التاجر الفلسطيني عبد الرحمن عاشور في منطقة الشورجة .

اختطاف أمين يوسف نصار على الطريق السريع في الدورة .

19/11/2006

العثور على جثة أمين يوسف نصار في الطب العدلي ، وتبين أنه قتل يوم الجمعة 17/11/2006 حيث وجدت جثته على سكة حديد المأمون .

20/11/2006

الحرس الوطني يعتقلون خمسة فلسطينيين من مخيم التنف الحدودي ويقتادوهم إلى جهة مجهولة .اختطاف الطالب بلال ذيب ( 14 عام ) من أمام مدرسته في المشتل من قبل مسلحين واقتادوه لمكان مجهول والتحقيق معه والسؤال عن إخوانه وأسمائهم ، لكن تظاهر لهم بأنه عراقي ويسكن في منطقة ذات غالبية شيعية ، فتركوه بعد ساعات .

22/11/2006

فقدان الشيخ توفيق عبد الخالق بعد أن كان في زيارة لبيت شقيقه في منطقة الطوبجي .

اعتقال مروان شحادة من محطة تعبئة وقود السعدون من قبل مسلحين بلباس الشرطة ،ليطلق سراحه بعد أيام مقابل مبلغ من المال !!!.

23/11/2006

وفاة المسنة الفلسطينية فهيمة قاسم الأسعد حزنا وكمدا على اغتيال ابنتها سهام سعيد عطية على أيدي جيش المهدي بتاريخ 13/11/2006 بعد إصابتها بنوبة قلبية .

26/11/2006

انفجار عبوة ناسفة في إحدى مداخل مجمع البلديات وحصول أضرار مادية فقط .

قوات أمريكية تداهم وتفتش عمارة يسكنها فلسطينيون في شارع النضال وتعبث بممتلكاتهم .

اقتحام منزل الفلسطيني حسام خميس الدح ( 47 عام ) في الحرية الأولى من قبل عناصر تابعة لمكتب الصدر واقتادوه إلى مكتب الصدر في الحرية الثانية ، وتعرضه للضرب وبعد عدة وساطات أفرج عنه بأعجوبة !!!

27/11/2006

العثور على جثة الشيخ توفيق عبد الخالق في مستشفى الكاظمية التعليمي وقد قتل خنقا بعد جلده في أجزاء من جسده وتعذيبه ؟!!!!.

وفاة الفلسطينية مريم مصطفى نايف الشعبان متأثرة بمرض حصل لها بعد مداهمة القوات الأمريكية لمجمع البلديات والاعتداء عليها وعلى بناتها بتاريخ 12/11/2006 .

قوة كبيرة من الشرطة العراقية ومغاوير الداخلية تداهم وتفتش نفس العمارة في شارع النضال وتعبث بممتلكات الأهالي مع الضرب والشتم ، وبعد مغادرتهم جاءت قوة ميليشياوية بلباس مدني كذلك اعتدوا على الأهالي وتوعدوهم بالمزيد !!!

29/11/2006

مقتل المهندس عصام سليم بعد خطفه من مقر عمله في أمانة بغداد / بلدية الرشيد من قبل ميليشيا مسلحة وتعذيبه بشدة وتقطيع بعض أطرافه .

30/11/2006

نقطة تفتيش في منطقة الحبيبية تعتقل سائق التكسي محمود بعد معرفة هويته الفلسطينية ويتم تسليمه لجيش المهدي في مدينة الصدر!!! وتعذيبه بشدة وأفرج عنه بأعجوبة .

اختطاف الشاب زياد محمد عبد الله الأيوبي أثناء توجهه إلى عمله كحارس في إحدى الدوائر في الكرادة .

فقدان سائق التكسي أيسر بادي من سكنة مجمع البلديات ، ويعتقد أنه تم اختطافه من قبل ميليشيات مسلحة .

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 5

  • حسبي الله ونعم الوكيل الله ياخذ حقنا منهم .. الله ينتقم منهم اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا يا االله

  • ؟؟

    0

    حسبي الله ونعم الوكيل على المجوس اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا !! من وين يلاقونها الفلسطينيين ؟ من الاحتلال الغاشم لبلدهم او من هؤلاء المجرمين الي يقتلون الابرياء بدم بارد ؟؟ اللهم ارحم قتلى اخوانا الفلسطينيين واسكنهم فسيح جناتك .. وارسل عذابك وسخطك ونقمتك على من استباح دمائهم .. اللهم اجعلهم يتمنون الموت ولا يجدونه اللهم عذبهم في الدنيا قبل الآخرة .. اللهم آمين

  • اي شخص لديه معلومات اكثر عن المهندس عصام سليم و ما حصل معه بالضبط الرجاء ان يرسل على الموقع او على الايميل التالي kskhth@yahoo.com و جزاكم الله خيرا و الحمد لله دائما ابدا و لا و لن نقول الا ما يرضي ربنا و انا لله و انا - جميعا - اليه راجعون و سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

  • اليمن صنعاء

    3

    حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم من الكفرة الفجرة ولا يتحسبن الله غافل عما يعمل الظالمين انما يؤحرهم ليوم تشخص فيه القلوب والابصار شردونا الله يشردهم وينتقم منهم امين

  • العراق

    1

    حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله لديني حسبي الله لمن ظلمني حسبي الله لمن كادني بسوء حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم اسكنهم الله فسيح الجنان وغفر الله لهم

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+