مشاهدة وتحميل فلم : إسلام قبرصي في مسجد لارنكا الكبير

فلسطينيو العراق9

عدد القراء 6568

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
 http://www.paliraq.com/images//salman-ali.jpg

تم في يوم الجمعة الموافق 6/3/2009 في مسجد لارنكا الكبير في جزيرة قبرص الإعلان عن إسلام مواطن قبرصي اسمه ( كوبرس نيقولاس ) مواليد ( 1969 ) وتم تحويل اسمه إلى ( سلمان علي ) .

وقد قام الحاج صبحي أبو قطيش المسؤول عن تلك الأمور في المسجد بتلقينه كيفية دخول الإسلام ، كما أعلن إسلامه بحضور عدد من فلسطينيي العراق ، وتم تزويده بشهادة تثبت بأنه مسلم .

ويذكر أن هنالك جالية فلسطينية في جزيرة قبرص قد فروا من العراق خلال السنوات الثلاث الماضية بعد استهدافهم وملاحقتهم من قبل ميليشيات شيعية مدعومة من إيران ، ليستقر بهم الحال في قبرص حيث يقدر عددهم بأكثر من ( 1700 فلسطيني ) .

http://www.paliraq.com/images//salman-ali.jpg

 

مدة الفلم ( 3.27 دقيقة ) .

لتحميل الفلم بصيغة RM بحجم 9.01MB: اضغط هنا

لتحميل الفلم بصيغة 3gp بحجم  5.17 MB: اضغط هنا

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 9

  • rmania

    0

    المسلم حامل لهدايه في كل احواله ويا سبحان الله اراد الله لهذا الاخ لجديد الهدايه على ايادي المطرودين ويا اهالينا لا تحزنوا فكل الارض لكم وتحت اقدامكم والارض لله يورثها من يشاء منعباده الصالحين

  • دمشق

    0

    السلام عليكم ... نحمد لله على نعمة الاسلام ونحمد الله لوجود مصابيح في بقاع الاض من السلمين الغيورين على دينهم مبارك على هذا الاخ الاسلام والله لقد نجا بجلدة من النار ونسال الله لمن سعى بهاذ الامر ان يجعل الله هذا في ميزان حسناتهم لاتهنو ولاتحزنو وانتم الاعلون ان شاء الله

  • النروج

    0

    بارك الله بجهودكم الطيبة والله يجازيكم كل خير ومن يعمل مثقال ذرة خير يرة

  • الامارات

    0

    الله واكبر والله واكبر والعزة لله اللهم احييتنا على هذا الدين وامتنا على هذا الدين الحمد لله على نعمة الاسلام الحمد الله على نعمة الاسلام

  • هولنده

    0

    اخي ابو حمزه المحترم ان الغربيين لايهتموا بمثل هذه الامور وان من تسأله عن ديانته يقول بأنه لادين له وتحاول الكنائس جذب اي شخص يريد الذهاب للكنائس بتسهيل الامور له لذا اعتقد بأن هذا الفعل لن يضر بأي كان وتعلم بأن الهدايه من الله وهذا شخص استجاب عن قناعه ولم يجبر على فعل حتى نحاسب عليه مع احترامي الشديد لرأيك الشخصي ..

  • اليمن

    0

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر قال الرسول صلى الله عليه وسلم لئن يهدي الله بك رجلا خير لك من حمر النعم (اي افضل الجمال وهي اغلى ما موجود سابقا) واعلم اخي ابو احمزه ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال ان الامه كلها لو اجتمعت على ان ينفعوك بشيء لا ينفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعت على ان يضروك بشء لا يضروك الا بشيء قد كتبه الله لك الحمد لله الحمد لله الحمد لله وهنيئا للذي كان سببا في اسلام هذا الرجل

  • الله اكبر والحمد لله .. من يمت وهو على على غير دين محمد فهو كافر ...الله اكبر .. ولكن بهذه الخطوة قد تم اطلاق طلقة الرحمة على أي أمل للفلسطينيين بالحصول على أي حقوق في قبرص.

  • الله اكبر

    0

    الله أكبر والحمد لله...من لم يمت وهو على دين محمد فهو كافر... الله أكبر .. ولكن بهذه الخطوة قد تم اطلاق طلقة الرحمة على أي أمل للفلسطينيين بالحصول على أي حقوق في قبرص.

  • الله اكبر العزه لله والمسلمين عسى ان تكره شي وهوخير لكم اللهم وحد عبادك الصالحين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+