كل العراق : زيارة مرتقبة للرئيس الفلسطيني إلى بغداد غدا

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 4548

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-mo.jpg
 
http://www.paliraq.com/images//kalatalsohof.jpg

كل العراق – 25/3/2009

    قال مصدر في وزارة الخارجية اليوم  الاربعاء، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس يُتوقع وصوله إلى بغداد غدا في زيارة رسمية.

    وأوضح المصدر أنه “من المتوقع أن يصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس يوم غد إلى بغداد في زيارة رسمية لتعزيز العلاقات الثنائية وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

    وتأتي الزيارة عقب زيارات مماثلة في ظل الانفتاح العربي والاقليمي على العراق، إذ وصل بغداد اليوم وزير الخارجية السوري وليد المعلم في اطار زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات مع المسؤولين العراقيين حول تعزيز العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والدولية.

    كما زار الرئيس التركي عبد الله غول العراق الاثنين (23/3) في زيارة رسمية هي الاولى من نوعها لرئيس تركي منذ 33 عاما، حيث كانت اخر زيارة لبغداد قام بها الرئيس التركي انذاك فخري كوروتورك في العام 1976.

وسبقه الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى الذي وصل العراق الاثنين (16/3) والتقى رئيس الجمهورية ونائبيه ورئيس الوزراء ونائبيه وعدد من المسؤولين الآخرين.

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • بلا وطن

    0

    لعل لزيارة الاخ الرئيس جدوى في حل بعض متعلقات الخاصة بالسلطة الوطنية الفلسطينية ونقل ما تبقى من ارشيفات خاصة بهذا الموضوع وبحث مساهمة دعم صندوق فلسطين وتقديم الدعم المعنوي لحكومة المالكي 0 ومهما كانت الظروف والمتطلبات ف اني ارى ياسيادة الرئيس واتمنى عليك الاتقوم بهذه الزيارة التي ارى فيها انك ستصافح ايدي سفكت دم ابناء شعبنا بغير حق لي لشئ سوى انهم فلسطينيون عروبيون علينا الاننسى وكي لاننسى دماء الابرياء التي ستظل دينا في اعناق قادتنا ورؤسائنا حتى يقتص من قتلتهم 0 يجب ان نتعلم من زعماء العالم كيف ينتزعون من اعدائهم الاعتذار لمرحلة ما قهر فيه ابناء شعوبهم

  • السويد

    0

    طززززززز بافضل مسؤول عربي

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+