نداء عاجل لعلاج وإنقاذ شاب فلسطيني من الشلل

فلسطينيو العراق7

عدد القراء 5591

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar-karoot.jpg

الشاب عمر يوسف إبراهيم أحمد إبراهيم القاروط  ( مواليد 1986 )  نجل المدرس الفلسطيني الفقيد يوسف إبراهيم أحمد إبراهيم القاروط  رحمه الله الذي اغتيل بتاريخ 16/5/2005 على يد الميليشيات الشيعية المدعومة من إيران في منطقة الفضيلية ، أثر تحريضات قناة العراقية ولواء الذيب ضد الفلسطينيين آنذاك بعد اعتقال أربعة فلسطينيين أبرياء وإجبارهم على الإدلاء باعترافات تحت الإكراه والتعذيب .

http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar-karoot.jpg

أصيب فجأة منذ سنتين بسوفان وانزلاق في الفقرات القطنية أسفل الظهر وفي الفقرات العنقية ، وتفاقمت حالته كثيرا بحيث لا يقوى في بعض الأحيان على الأكل والشرب .

بحث عن علاج في العراق فلم يجد سوى علاج بسيط لا يعينه على الآلام الشديدة التي يعاني منها ويحتاج إلى تدخل جراحي وخصوصا للفقرات العنقية وهذا التدخل نادر ولا يوجد في العراق  .

كما انه تعرض إلى تهديدات من قبل بعض المليشيات ( كما مرفق بالوثائق  أدناه ) .

قام بتقديم أوراقه إلى مفوضية اللاجئين واتصل به الأستاذ ساهر عدة مرات من عمان لمتابعة حالته وإرساله إلى دولة خارج العراق للعلاج ، إلا أن الإجراءات بطيئة وحالة عمر تسوء يوما بعد يوم  .

بعد انتهاء عقد ال ICS مع المفوضية بحث عمر عمن حل مكانهم يوصله بالمفوضية ، فكانت منظمة الإغاثة الإسلامية فاتصل بهم فأجابوه بأننا غير مسؤولين عن حالات بغداد ، فقط لنا علاقة بمخيم الوليد !! .

بحث عمر عن مسؤول المفوضية في بغداد وهو الأستاذ محمد العاني وبعد عناء وجهد جهيد قابله في مجمع فلسطين الطبي وكان جالسا مع ناصر محمد شعبان مدير المجمع بتاريخ 7/2/2009 .

دخل عمر عليهم وشرح لهم حالته وقال له لقد أرسلت استماراتي وأوراقي وتقاريري الطبية للمفوضية عدة مرات والإجراءات بطيئة وغير واضحة فأجابه محمد العاني إن أوراقك مزورة اندهش عمر !! وقال لناصر شعبان كيف مزورة والتقارير قد خرجت من هنا من الهلال وأطبائك هم من ملئوا لي بعض الاستمارات ، ثم قال لهم طيب بالنسبة للتهديدات التي تلقيتها ؟ قال له محمد العاني إذا أنت مهدد اذهب إلى المخيم في الحدود ، ثم قال له ناصر دعنا فعندنا عمل  !!.

ما كان من الشاب عمر إلا أن ينصرف خائبا .

ونرفق لكم التقارير الطبية الخاصة بالمريض الشاب عمر القاروط .

فنحن في موقع " فلسطينيو العراق " نناشد جميع المؤسسات والمنظمات والهيئات والجمعيات الرسمية وغير الرسمية ، بالإسراع بعلاج الشاب عمر القاروط وتقديم يد العون له في حالته هذه ، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن حالته يرجى الاتصال به على رقم الهاتف :

009647904626530

أو مراسلتنا عبر إيميلات الموقع الخاصة :

info@paliraq.com

 pal.iraq@yahoo.com

 http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar001.jpg

http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar002.jpg
http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar003.jpg
http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar004.jpg
http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar005.jpg
http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar006.jpg
http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar007.jpg
http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar008.jpg
http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar009.jpg
http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar010.jpg
http://www.paliraq.com/images/omar-alqaroot/omar011.jpg

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 7

  • بس عمر راح يعرفني

    0

    صبرا يا عمر قاروط وعش هكذا في علو انت الوحيد الذي بقي ذكراك في قلوبنا وانت الوحيد الذي وقف معنا وصبرنا وتذكر يوم عندما قلت لي انو عندك احساس انو النادي ما راح يدوم الكم واحنا راح يصير بينا اشي فعلا بعد مده من كلامك انكتل عمي كريم اللله يرحمو واحنا اطلعنا من العراق وراح النادي وصار ازبالي الله يقويك ويصبرك

  • بلاد الاناضول

    0

    الله يقويك يا شيخ مشايخ الكريط والله احنا اهل عين غزال من دونك ما منسوه شي هههههههه تحياتي من كمب تركيا

  • استوكهولم

    0

    تحيه طيبه معطره بعطر الياسمين الى ابناء الشريف والشهيد البطل كريم ال قاروط وتحيه كل التحيه الى الاخ الشهمي واخص على شقيقي واخي واللي وكف معي وكفه ما بنساها طول عمري الاخ عمر قاروط وراجين من الله ان يلهمه الصبر والسلوان على مصابه وسلام من كل الشباب اللي جنبي من السويد وبدعو من الله الشفاء العاجل اخوك حماده ج من السويد

  • لارنكا

    0

    السلام عليكم بعد ان تعرفنا على حالة عمر القارط اخ واكثر من اخ بالنسبه النا نطلب من الله ان يبعد عنه هذا المصاب وعليه بالدعاء فالجميع هنا متالم عليك والله يلعن محمد العاني ومن والاه من الفلسطنيين المتعاونين معه والجواسيس له وان يصيبهم مثل ما اصاب الناس في العراق طيب اذا كان عمر مو مريض فان ابوه مقتول والمفوضيه الدوليه تعطيه الاولويه باللجوء خارج العراق همي بس لو يوصلو اوراقه خلال شهرين والله ما بضل بالعراق والله يدمر الحكام العرب والدول العربيه ويخربها

  • لاباس طهور ان شاء الله ممكن نساعده ممن اعطانا الله سبحانه وتعالى

  • النرويج

    0

    الله يشفيك اخي والله يكون بعون اهلك وعونك بس والله من يوم ما خلص عقد الicsخربت من وراهم همه الي كانو يساعدو الناس وبقل لمحمد العاني ارجع كما كنت ساعد الناس والشكر للدكتور ماجد يوسف مدير الics

  • العراق سابقا

    0

    السلام عليكم حبيبي عمر كيف حالك انشاءلله ان تكون بالف خير وانشاءلله تقوم لنا بالف سلامة اما الى الخنفسة والبغل مدير الهلال لاتعتب عليهم هذا واحد حرامي بعكس الدكتور محد شعبان الله يرحمو اخ على الايام والله يرحمك ويرحم ايامك ياابو ابراهيم (راحت زلم حامض السماكي ضلت زلم بالعصا تنساكي )الله يشفيك ياعمر وتحاتي الك ولزياد كارودة

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+