لجنة العلاقات الخارجية بـ"مجلس النواب" العراقي برئاسة "النائب" ملحان المكوطر تلتقي وفد "المجلس الوطني" الفلسطيني وتلفت إلى حرص العراق على "دعم" الشعب الفلسطيني .. وبحث الطرفان "تمتين" العلاقات بين الشعبين

الموقع الرسمي لـ " مجلس النواب" العراقي0

عدد القراء 323

التقت لجنة العلاقات الخارجية النيابية برئاسة "النائب" ملحان المكوطر وحضور عدد من اعضاءها الاربعاء 23/1/2019 بوفد "المجلس الوطني" الفلسطيني برئاسة عمران الخطيب رئيس لجنة الاخوة الفلسطينية – العراقية.

وبحث اللقاء الذي عقد في مقر اللجنة بـ"المجلس" بمشاركة السفير الفلسطيني في بغداد أحمد عقل، تمتين اواصر العلاقات بين الشعبين الشقيقين وسبل الارتقاء بها من خلال التواصل المستمر وتوحيد الخطاب تجاه القضايا المصيرية للامة العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

ولفت اعضاء لجنة العلاقات الخارجية الى حرص العراق على دعم الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية من خلال التاكيد على حق الفلسطينين بإنشاء دولتهم وانهاء معاناتهم والتي استمرت اكثر من سبعين عاما.

من جهته بين اعضاء الوفد حرص "المجلس الوطني" الفلسطيني على تمتين العلاقات مع مجلس النواب العراقي وبين الشعبين الشقيقين مستذكرين دماء "شهداء" العراق التي سالت على ارض فلسطين في جميع المعارك ضد العدو الصهيوني.

 

المصدر : الموقع الرسمي لـ " مجلس النواب" العراقي

17/5/1440

23/1/2019

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+