وفد "المجلس الوطني" الفلسطيني يلتقي رئيس الدائرة العربية بوزارة الخارجية العراقية وسفير السلطة يطالب استثناء الفلسطينيين في العراق من قوانين الإقامة الجديدة .. ووعود بمتابعة الموضوع لحل مشاكل الفلسطينيين في العراق

الموقع الرسمي لـ"مجلس النواب" العراقي0

عدد القراء 404

التقى وفد "المجلس الوطني" الفلسطيني برئاسة عمران الخطيب الخميس 24/1/2019 السفير اسماعيل شفيق محسن رئيس الدائرة العربية بوزارة الخارجية.

وبحث اللقاء الذي حضره أحمد عقل سفير دولة فلسطين لدى بغداد العلاقات الثنائية بين الشعبين الشقيقين وسبل الارتقاء بها .

وأشاد الخطيب بدور العراق "الداعم" والمساند دوما للقضية الفلسطينية، مبينا بان وزير الخارجية الفلسطيني وجه دعوة الى وزير الخارجية العراقي لزيارة فلسطين متمنيا ان تتم الزيارة في اقرب وقت ممكن لانها تمثل دعما كبيرا للقضية الفلسطينية .

من جانبه عبر رئيس الدائرة العربية في وزارة الخارجية عن حرص الوزارة على توطيد العلاقات العراقية – الفلسطينية بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين .

بدوره طالب السفير الفلسطيني في بغداد أحمد عقل بضرورة استثناء الجالية الفلسطينية في العراق من قوانين الإقامة الجديدة كونها اثرت بشكل سلبي على حياة المواطنين الفلسطينين المقيمين في البلد .

وفي معرض رده على الطلب الفلسطيني، وعد رئيس الدائرة العربية بمتابعة الموضوع مع "مجلس النواب" ووزارة الداخلية للوصول الى حلول لمشاكل الجالية الفلسطينية في العراق.

 

الدائرة الاعلامية

"مجلس النواب"

24-1-2019

 


المصدر : الموقع الرسمي لـ"مجلس النواب" العراقي

17/5/1440

24/1/2019

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+