تصريح صحفي من سفارة دولة فلسطين بالعراق حول مقال نهاد الصالحي في موقع صوت العراق الذي قام نقله موقع فلسطينيو العراق

صفحة سفارة دولة فلسطين على الفيسبوك1

عدد القراء 1009

بغداد في 30/1/2019
تصريح صحفي من سفارة دولة فلسطين بالعراق

طالعنا موقع صوت العراق الالكتروني بمقال مذيل باسم (نهاد الصالحي) يدعي فيه ان الوفد الفلسطيني الذي زار العراق الشقيق الأسبوع الفائت قد طرح (21) فقرة تخص الفلسطينيين في العراق، والفقرة السابعة منها تطلب تجنيس فلسطينيي العراق بالجنسية العراقية، ويمضي المقال في فبركات وكذب واختلاق تفاصيل لها اول وليس لها اخر، ومنها ما ورد في الفقرة العاشرة حسب ادعائه والتي تنص على عدم تعويض الفلسطينيين عن الأراضي التي سلبت منهم عام 1948.
اننا في سفارة دولة فلسطين بالعراق ننفي بالمطلق كل ما جاء في هذا البيان جملة وتفصيلاً، ونحمل موقع صوت العراق وكاتب المقال المسؤولية القانونية عن نشره لأخبار كاذبة والتي تؤدي الى اثارة الفتن والإساءة لفلسطين والعراق، وتخدم دولة الكيان الصهيوني وخاصة في الفقرة العاشرة التي أوردها المقال كونها هدف ومطلب إسرائيلي بحت.
ويهمنا ان نوضح لجاليتنا الكريمة واخوتنا العراقيين ان ما بحثه الوفد الفلسطيني بما يخص الجالية هو اصدار قانون جديد او تعديل قانوني على القانون 76/2017 يعيد للجالية الفلسطينية حقوقها وواجباتها كما كان ينص عليه القرار 202/2001 الذي تم الغائه. والذي لقينا تجاوباً من جميع الأطراف الحزبية والحكومية العراقية الشقيقة على إصداره في القريب العاجل.
واخيراً، ندعو أبناء جاليتنا الكريمة واخوتنا العراقيين الى عدم الالتفات لما ورد في هذا المقال الكاذب واعتباره كأنه لم يكن.
كما نطلب من بعض المواقع الالكترونية التي نقلت المقال، ومنها موقع فلسطينيو العراق الى سحب هذا المقال المسيء لفلسطين والعراق والذي يخدم دولة الكيان الصهيوني ونشر هذا التصريح بدلاً عنه.

سفارة دولة فلسطين بالعراق

 

المصدر : صفحة سفارة دولة فلسطين على الفيسبوك

24/5/1440

30/1/2019

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • ماكو دخان💨 بدون نار🔥 وزيارة الوفد موللة اكو انة بالشغلة وماخايفين علينا بعد ٧٠سنة شامرينة هسة حنو علينا كم مرة اجة محمود عباس للعراق فكر يوم يجتمع باللاجئين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+