خطوبة وعقد قران الفلسطيني مهند عبدالرزاق محمد واكد على كريمة الفلسطيني أحمد يونس الماضي في سوريا

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 578

تم في يوم الخميس 20/8/1440 الموافق لـ 25/4/2019 خطوبة وعقد قران الفلسطيني مهند عبدالرزاق واكد على كريمة الفلسطيني أحمد يونس الماضي في العاصمة السورية دمشق .

الفلسطيني مهند عبدالرزاق محمد واكد هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1985 ، وتعود أصوله إلى قرية المجيدل قضاء مدينة الناصرة شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 1 المدخل الرابع شقة رقم 1 ، وقد غادر العراق عام 2006 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص ، وهو الآن مقيم في النرويج مع اثنين من اشقائه ، وهو نجل الفلسطيني عبدالرزاق محمد واكد المتواجد في تركيا ، وشقيق كل من الأخوة محمد المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية وراغب ونصر المقيمين في النرويج .

الفلسطيني مهند عبدالرزاق محمد واكد هو خريج الجامعة التكنولوجية في بغداد، وقد حصل في الهند على شهادة الماجستير في إدارة أعمال وهو حاليا يعمل مترجم ومدرس في النرويج .

والد العروس هو الأخ أحمد يونس الماضي وهو شقيق كل من الأخوة عامر المقيم في أمريكا وثامر وغانم المقيمين في العراق  .

إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق تتقدم بأحر التهاني للعروسين وعوائلهما الكريمة ، وبارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بالخير ، ونسأل الله تعالى أن يجعل هذا الزواج مباركا وأن يرزق العروسين الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل .


















"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+