وفاة الفلسطينية سوسن عبدالرزاق (أم عمار) أرملة الفقيد حازم محمود أحمد عبدالباقي في العراق

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 58

توفيت يوم أمس السبت 1/1/1441 الموافق لـ 31/8/2019 الفلسطينية سوسن عبدالرزاق (أم عمار) في العاصمة العراقية بغداد بعد معاناتها مع المرض .

الفلسطينية سوسن عبدالرزاق (أم عمار) رحمها الله تعالى ، تسكن منطقة الحرية في بغداد وهي من فلسطينيي لبنان ، وهي أرملة الفقيد حازم محمود أحمد عبدالباقي رحمه الله تعالى ، الذي خطف وقتل على يد المليشيات الطائفية عام 2006 في منطقة الحرية ببغداد ، وهي أم لإبنة وثلاثة أبناء عمار وأمجد وإبراهيم .

الفلسطينية سوسن عبدالرزاق (أم عمار) رحمها الله تعالى ، قد تدهورت حالتها الصحية بعد خطف وقتل زوجها رحمه الله تعالى ، وبعد مقتل اثنين من احفادها الأطفال وزوجة ابنها عمار في انفجار سيارة مفخخة امام بيتهم في منطقة الحرية ببغداد بتاريخ 27/10/2013 ، وأصيبت هي بهذا الانفجار الذي تسبب لها بجروح خطيرة في حينها بالإضافة إلى هدم جزء كبير من البيت وسقوط الطابق العلوي .

إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق تتقدم بأحر التعازي لأهل وذوي وأسرة وأبناء الفقيدة سوسن أم عمار رحمها الله تعالى ، ولعموم أهلها الكرام جميعا بهذا المصاب الجلل ، سائلين المولى عز وجل الرحمة والمغفرة للفقيدة وأن يدخلها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 

حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر" 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+