عاجل : أكثر من عشرين طفلا يصابون بالإسهال في مخيم الهول بالحسكة

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 4353

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
 http://www.paliraq.com/images//aajel.gif

أفادنا مصدر مطلع قبل قليل لموقع " فلسطينيو العراق " بوجود عدد من حالات الإسهال والتقيؤ لأطفال مخيم الهول في الحسكة شمال سوريا هذا اليوم الجمعة الموافق 29/5/2009 ، وقد تم نقل ستة أطفال إلى مستشفى خاص في محافظة الحسكة .

ويذكر أن أعمار الأطفال هؤلاء الذين تم نقلهم إلى مستشفى الحياة الخاص تتراوح بين ثلاثة أسابيع وسنتين ونصف ، وهنالك أكثر من عشرين حالة معظمهم من الأطفال لازالوا ينتظرون في المخيم وتحت مراقبة ذويهم .

وهنالك احتمالات بوجود خلل في ماء الشرب حيث يعاني أهالي المخيم من ضعف في مياه الشرب ، وبعد ازدياد الحالات هذا اليوم وبعد ضغط من الأهالي اضطر القائمون على المخيم بجلب طبيب متخصص والذي بدوره شخص تلك الحالات وحثهم على نقل أطفالهم إلى مستشفى حيث رفض الأهالي نقلهم إلى مستشفى عام نظرا لخطورة الحالات ، وبعدها تم الاتفاق على نقلهم إلى مستشفى خاص .

وقد ناشد عدد من أهالي المخيم المعنيين ضرورة الالتفات إليهم والاعتناء باحتياجاتهم وإنهاء معاناتهم بأسرع وقت ممكن ، حيث يعاني أكثر من ( 380 فلسطينيا ) في مخيم الهول الصحراوي ظروف بيئية ومعيشية صعبة جدا ولهم قرابة ثلاث سنوات فيه .

 

هذا الخبر حصري لموقع " فلسطينيو العراق "

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • السويد

    0

    نتمنى لهم الشفاء العاجل ان شاء الله باسرع وقت

  • قبرص

    0

    سلمات للجميع و ألله يحفظكم

  • monerhalawa@yahoo.com

    0

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فلسطيني ومسجل بالامم المتحدة ولكن لا اعرف بالمواعيد التي تقومون بها بالمظاهرات ممكن يكون تنظيم اكثر وتبليغ جميع الفلسطينين ليصبح موقفنا اقوى وشكرا لجهودكم

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+