"جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية" تلتقي السفير حيدر العذاري سفير العراق الجديد لدى الأردن وفلسطين .. وتقوم بتسليمه رسالة تخص قضية اللاجئين الفلسطينيين في العراق

"جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية"0

عدد القراء 41

التقت "جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية" السفير حيدر العذاري سفير العراق في المملكة الأردنية الهاشمية و"دولة فلسطين" الغير المقيم وقدمت له التهاني باستلام مهامه الجديدة في الاردن.

وأكد السفير العذاري أن العراق سيبقى كما كان في التاريخ مع الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة بإقامة "دولته المستقلة عاصمتها القدس" كما ثمن المواقف الوطنية والعربية الجريئة للرئيس عباس رئيس دولة فلسطين .

وسلم سعد خليل رئيس الجمعية رسالة من عباس زكي عضو اللجنة المركزية لـ"حركة فتح" المفوض العام للعلاقات العربية و"الصين الشعبية" تهنيء فيه السفير وتؤكد على عمق ومتانة العلاقات الاخوية بين فلسطين والعراق .

وتحدثت ندى حمدان عن "جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية" عن اهمية تعزيز العلاقات الفلسطينية العراقية وقدمت التهاني للسفير على استلام مهامه، فيما قام سعد خليل رئيس الجمعية بمنح سعادة السفير عضو فخري بالجمعية وتم تسليم السفير رسالة بما تخص قضية اللاجئين الفلسطينيين في العراق.

 

المصدر : صفحة "جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية" على الفيسبوك

1/4/1441

28/11/2019

 


الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+