لماذا لم تحضر وتشاركني أوجاعي – علي عباس

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 290

نعم لا يهمهم امرنا الكثير لا يكترثون لحالنا واحوالنا.. يقولون عنا بدون ... نعم يقولون ذلك ..
استاذي لماذا لم تحضر وتشاركني اوجاعي واقول لقد كان معي قلبه معي لماذا انت تنظر الينا من بعيد السنا من دمك ام انك من كوكب ونحن من كوب اخر ام انا عار عليك حين تذكرني ..

استاذي لا يوجد شيء يمنعك من الحضور لقد سألت كثيرا هل هناك احتفال بشيء انت مدعو اليه هل هناك امسية جميلة لتذهب وتلتقط الصور هناك..
استاذي عل انت مريض .. اخبرني بذلك .. هل سكوتك عني انكم نبذتموني انا فلسطيني من ارض العراق .. اناشدكم هل تذكروني لم اعد احتاج الطعام ولا الشراب فقط ارجعوني لبلد منها اخرجتموني ..
انا فلسطيني من العراق اسأل لما انت هنا .. هل خدمة من ارسولك او لخدمتي .. عذرا.. كلمة خدمة .. فأنت لقد وجدت تحت راية فلسطين ...وخدمة الجالية الفلسطينية في العراق.. استاذي انت لا تفعل شيء .
جد لي حلا ..
اليوم كان من المهم وجودك معي هو صليل صوتي كي يسمعها العالم كي يروا مادة جمالي مع بؤس حالي .. اظهر نفسك وتحدث عني داخل مؤتمراتك الصحفية قل ابناء شعبي يقتلون بالمعاناة قل انهم ماتوا من الهم ..
تحدث للرئيس انقل عنا السلام اخبره انا ابناء شعبك مضطهد في جميع الاركان .. نقول الحق اننا نعمل ونأكل ونشرب لكن القلوب متعبة نحن لا نطلب المستحيل منكم ..
فقط اسمعوا من قلوبنا اسمعوا كلام الاطفال .. ما هوا المصير عندما يكبر سيقلون له اذهب بعيد امشي في الظل انت فلسطيني اذا اهانوك تحمل انت فلسطيني اذ ضربوك تحمل انت فلسطيني اذ قطعوا عنك المعونة انت فلسطيني ارحل لبلدك انت فلسطيني ..
واخيرا وليس اخرا كيف لرجل تمشي على الارض وبيدها السيف والقلم وابناء شعبها يضطهدون !! .

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+