تقرير فيديو لموقع فلسطين أون لاين التابع لـ"حركة الجهاد الإسلامي" عن المعتقلين الفلسطينيين في العراق يحمل مغالطات

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 196

تم نشر تقرير فيديو لموقع فلسطين أون لاين التابع لـ"حركة الجهاد الإسلامي" عن المعتقلين الفلسطينيين في العراق تحت عنوان "ماذا تعرف عن المعتقلين الفلسطينيين في العراق" .. يحتوي التقرير عدد من المغالطات.

يذكر التقرير ان جل المعتقلين قد اعتقلتهم القوات الأمريكية وتم تسليمهم فيما بعد للسلطات العراقية بتهم ملفقة .. وهذا غير صحيح فعدد المعتقلين الحاليين الذين اعتقلتهم القوات الأمريكية هو 4 معتقلين فقط وليس "جلهم" .. وقد تم تسليمهم للسلطات العراقية 3 منهم معروف مكان اعتقالهم وواحد غير معروف مصيره ومكان اعتقاله .. اما باقي الـ 54 معتقلا فقد اعتقلتهم القوات الحكومية والمليشيات المرتبطة بإيران وهم من قاموا بتلفيق التهم لهم .. هذا فضلا عن 17 آخرين مختطفين من قبل نفس الجهات .. لا زال مصيرهم مجهولا وغير معروف مكانهم .

التقرير بذلك يغير الحقائق ويقلب الواقع حيث ابتعد التقرير عن ذكر جهات الاعتقال الحقيقية وهي القوات الحكومية والمليشيات المرتبطة بإيران التي لفقت التهم للمعتقلين وعزا ذلك إلى القوات الأمريكية .

كما يعرض الموقع في تقريره صورة للمختطفين اللبنانيين الشيعة في منطقة اعزاز في سوريا عام 2013 والذين توسطت السلطة الفلسطينية في حينها وساهمت في إطلاق سراحهم .. يعرض هذه الصورة في تقريره على انها للمعتقلين الفلسطينيين في العراق .

 

للاطلاع على تقرير موقع فلسطين أون لاين  :

 

https://www.facebook.com/felesteenonline/videos/136236831132861/

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+