مرة اخرى .. مناشدة من اللاجئين الفلسطينيين الى سفير "دولة فلسطين" الدكتور أحمد عقل

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 146

نناشدكم وفقا للإنسانية والرحمة أن توصلوا صوتنا الى مفوضية اللاجئين في العراق والتي قطعت بدل الايجار عنا مع بداية وباء كورونا الذي اجتاح العالم برمته , نحن اللاجئين الفلسطينيين في العراق بعد ان قطعت مفوضية اللاجئين المعونات المالية و بدل الايجار بدأنا فعليا نبيع ما نستطيع بيعه من اثاث بيتنا لنغطي حاجتنا من الطعام , وبدأ اصحاب الاملاك يطالبوننا بايجار شققهم .

حضرة سفير "دولة فلسطين"

كتم السند لنا منذ بداية قرار مفوضية اللاجئين بقطع بدل الايجار عنا وقد صرحتم امام الاعلام بقضيتنا الانسانية , ولكن مع كل الاسف ما زالت مفوضية اللاجئين مصرة على موقفها , ولا خيار لنا سوى ان نعيش في الخيام حتى يأخذ الله أمانته .

خاصة نحن اليوم في مصير غاية بالصعوبة بسبب وباء كورونا الذي اقعدنا في شققنا وإن غالبية من قطعت عنهم المعونات المالية وبدل الايجار هم من كبار السن والعجزة والارامل بينما ابقت مفوضية اللاجئين باستمرارية دفع المعونات على نحو سبعين عائلة فلسطينية فيها الكثير من موظفي الدولة , وحين نسألهم عن هذا التمييز الغير عادل يجيبونا بان هناك جهاز الي هو من يحدد مصير من يقطع عنه بدل الايجار او الاستمرار بدفع له , واضافوا نحن نعلم انكم قد ظلمتم ولكننا لسنا المسؤولين عن ذلك .

وللعلم قبل هذا العام بايام قد اجرت مفوضية اللاجئين تقييم على شققنا وقد سجلوا في اجهزتهم المحمولة ان وضعهم سيء للغاية . لنتفاجئ اخيرا انهم قطعوا عنا كل المساعدات النقدية .
راجين من حضراتكم التدخل مرة اخرى لانقاذنا من الجوع والظلم .

 

لفيف من الفلسطينيين الذين قطعت مفوضية اللاجئين عنهم كل المساعدات النقدية وبدل الايجار
20/8/1441
13/4/2020


الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+