السفير عقل : حملنا مفوضية اللاجئين مسؤولية ما يمكن أن يحدث للعائلات الفلسطينية التي تم قطع بدل الإيجار عنها

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 195

قال السفير الفلسطيني في العراق أحمد عقل انه قد خاطب مفوضية اللاجئين وطالبهم بالاستمرار في دفع الإيجارات الى ان تنتهي أزمة فيروس كورونا .. وحملهم مسؤولية ما يمكن أن يحدث للعائلات الفلسطينية التي تم قطع بدل الإيجار عنها من قبل المفوضية لأن هذه العائلات لا تستطيع التحرك حاليا .

جاء ذلك في رد السفير أحمد عقل على تنويه للكاتب نبيل سمارة حول مناشدة من قبل لفيف من اللاجئين الفلسطينيين في العراق يوم أمس  :

" لقد بعثنا لهم رسالة طلبنا فيها الاستمرار في دفع الإيجارات الى ان تنتهي أزمة الكورونا .. كإجراء طارىء .. لأن هذه العائلات لا تستطيع التحرك الآن .. وقد حملناهم مسؤولية ما يمكن ان يحدث لا قدر الله  ".

يذكر ان معظم العوائل الفلسطينية التي تتكفل مفوضية اللاجئين بدفع بدل الإيجار لسكنهم في العراق قد قامت مفوضية اللاجئين بقطع البدل عنهم .. وقد جددوا مناشدتهم للسفير أحمد عقل يوم أمس .. عبر رسالة مفتوحة نشرها موقع فلسطينيو العراق .. حيث أصبح الخناق المعيشي والضائقة المعيشية والصحية والعلاجية تضيق عليهم أكثر في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا مع قطع بدل الإيجار .. حيث معظمهم من الكسبة ولديهم مرضى يعانون من أمراض مزمنة .

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+