نداء ومناشدة من عوائل فلسطينية في مخيم التنف

فلسطينيو العراق10

عدد القراء 5072

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
http://www.paliraq.com/images/tanaf/mok004.jpg

علم موقع " فلسطينيو العراق " من مصادر مقربة بأن مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة والتي تقوم بإدارة مخيم التنف الصحراوي ، ومن خلال المسؤول في لجنة إعادة التوطين قام بإبلاغ عدد من العوائل الفلسطينية التي التحقت مؤخرا بعدم إمكانية إعادة توطينهم في دول أخرى .

وأفاد المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لموقع "فلسطينيو العراق " أن تلك العوائل قد التحقت في المخيم بعد تاريخ 13/3/2009 بالمخيم والتي لا تتجاوز السبع عوائل .

وفي السياق ذاته أفاد المصدر بأنه بتاريخ 9/7/2009 زار مسؤول لجنة التوطين في المفوضية مخيم التنف ( اسمه ليفي ) وقابل عدد من العوائل هناك وأخبرهم بقرار عدم توطين تلك العوائل والشباب الذين انضموا مؤخرا إلى المخيم ، حيث سيتم إعادتهم إلى دمشق وسيكون لهم حلا من هناك وسيتم إغلاق المخيم .

وبدورها قامت تلك العوائل بتوجيه نداء عاجل ومناشدة واستغاثة عبر موقع " فلسطينيو العراق " إلى الهيئات والمنظمات والمؤسسات الإنسانية للتدخل من أجل العدول عن هذا القرار ، وأن يتم شمولهم بنقلهم مع أهالي المخيم من خلال إعادة توطينهم في دولة أخرى .

 

هذا الخبر حصري لموقع " فلسطينيو العراق "

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 10

  • فلسطيني وافتخر

    0

    الله يصبركم والله معاكم ياخوانا

  • بغداد

    0

    نعزي انفسنا بوفاة ابينا العزيز والغالي وندعي له بلرحمه والغفران وان يسكنه الله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

  • الله يصبركم واللة قلبي بيتقطع لاجلكم ممكن اميل حد علشان اراسلو واعرف اوضاعكم اكتر ايميلى هو f2zz9@hotmail.com

  • السويد

    0

    الى الاخ ناصح واخي ابو الهول كلامكم صحيح بخصوص اوربا وكنت مفكرها احسن من هيك بس بتضل افضل من الصحراء والمخيمات لما تعيش الملل وقت فراغ كثير مع تامين على حياتك وتوفيرلك معضم احتياجك بالحياه افضل ما تعيش الموت كل يوم في مخيم والي شفنا في مخيم النتف كان افضل للفلسطينيين من كثير من دول عربيه

  • السويد

    0

    مبروك لكل اهل النروج الذين غادرو المخيم اليوم

  • سلطنة عمان

    0

    حسبي الله ونعم الوكيل هكدذا ينطبق القول علينا رضينا بالهم والهم ما رضي بينا غابوا العرب المسلمين لكي تتلقفنا ايدي الغرب وانا اؤيد كلام الاخ ان اوربا لا تليق بنا كمسلمين ولكن ؟

  • قبرص

    0

    انا اويد نصيحة الاخ الناصح والعجيب ان القليلين هم الذين يقولون الحقيقه يا اخوان تره اوروبا خدعه..والسكن في اسوا دوله عربيه افضل منها..واحنا جينا لقبرص وتورطنا حتى جنسيه ما بتنطي

  • نبارك جهدكم الاعلامي المتميز انشاء الله. لهذا البرنامج (ثمن اللجوء والاغتراب) وسنتابع حلقاته وكلنا امل ان نتابع فصول الجرائم التي ارتكبت بحق اهلنا في العراق المحتل على ايدى المليشيات الاجرامية والاحتلال الامريكي وماتسمى بقوات المغاوير والشرطة التابعة للاحتلالين الامريكي والفارسي الصفوي والموساد الصهيوني وفضح المجرمون لتقديمهم الى المحاكمة لينالو قصاصهم العادل. شكرا للاستاذ ايمن الشعبان المثابر والمتابع وللاستاذ انور الشيخ محاورا ومقدما .والى الامام لنجهر بالحقيقة لانخاف لومة لائم او قوة جائرة

  • النرويج

    0

    يااخ ناصح الله يعين فلسطيني العراق يعني حدامن دولناالعربيه سال عليناشوجابرناعلى المرالاالي امرمنو الي ربناكاتبوبنشوفو

  • نصحية

    0

    نصحية لله والله العظيم,اوربا مش مثل قبل بل سيئة بالتعامل مع كل اللاجئين,من اخ الى اخوته بالمخيم.

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+