المفوضية وما تعنيه .. معاناة عائلة فلسطينية – أحمد الأسعد

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 4536

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
http://www.paliraq.com/images//unhcr01.jpg

لا أعلم يقينا عمل المفوضية أهي لخدمة الفلسطينيين أم ماذا؟! وإعانتهم أم  تحميلهم من الضغط النفسي ما لم يستطع غيرهم فعله؟! أهي لمساعدتهم على العيش بمكان آخر آم قتلهم بغير سكين؟! وإبقائهم لفترات طويلة بالمخيمات لأغراض لا يعملها إلا هم والله، أم إن انتهت المخيمات أصبح الكثيرين منهم بغير عمل.

لنحكي ما حدث لأسرة موجودة بمخيم التنف بعد أن حصلت على كرت الحماية كما يسمونه بتاريخ 29 شهر 7 عام 2008 وشاءت الظروف أن تتجه هذه العائلة بعد أن فقدت كل آمل للبقاء بسورية إلى الأراضي التركية هربا من إرجاعها للعراق، والكل يعرف  لماذا وتم إلقاء القبض عليهم من قبل السلطات التركية.

وبعد أن سجنوا داخل السجون التركية لمدة حوالي شهر وتم إرجاعهم لسورية حيث ما رأوه شيء عجيب حيث انتقلوا لعدت سجون داخل سورية وتم ترحيلهم لمخيم التنف حيث تم إعطائهم ورقة حماية جديدة بتاريخ9 شهر3 عام 2009 لا أعلم هل الموضوع مقصود أم إنه عند مكتب المفوضية أوراق زائدة لإعطائها لهم رغم علم المفوضية أن وجود رب الأسرة في هولندا إلا أنهم رفضوا وضعهم على قوائم اللجنة الهولندية التي زارت المخيم وعندما حولت الأسرة تقديم بعض المستمسكات الطبية للوفد الهولندي التي تخص رب الأسرة وابنهم الصغير تم استلام هذه المستمسكات من قبل الموظف المسئول للمفوضية وأخبرهم انه سيقوم بإعطائها للوفد الهولندي كونها مكتوبة باللغة الهولندية ولكن لم يحدث ما قيل لهم ولا نعلم أين مصير التقارير الطبية حيث قمنا بمراسلة مكتب المفوضية عبر الانترنت وأخبرناهم ما حدث ولكن لم نستلم جواب لحد الآن هذا غيض من فيض لعمل المفوضية.

25/7/2009

 

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • الامارات

    0

    عظم الله اجور كل الذين فقدوا احبائهم واعزائهم فانا سني عراقي وقد فقدت اختي واخي وشردت عائلتي على يد شياطين الانس من جيش الظلالة والفجور اعداء الاسلام والانسانية وما يسمى بجيش الدجال واني هنا احذر كل مسلم من ان يامن شر التشيع الصفوي فالمراد تشييع الوطن العربي والهلال الشيعي (العراق , سورية ولبنان) وعلموا ان من قام بتدريب جيش الردي هم حزب اللات وعلى راسهم حسن لا نصره الله. رحم الله الجميع

  • العراق

    0

    الله يكون بعونا جميعا وحسبنا الله ونعم الوكيل بلي شتتنا

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+