الفقيدان الشقيقان جمال وفيصل حسن أحمد الحميدي

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 7173

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
 http://www.paliraq.com/images/dead/jamal-hasan01.jpg

بعد اغتيال المدرس الفلسطيني سامي فخري زهدي ( 44 عاما ) من قبل عناصر من ميليشيا ما تسمى بجيش المهدي، بينما كان خارجا من مدرسته في حي الجوادين في منطقة الشعلة بتاريخ 1/6/2006، وبينما ذهب صديقه الفلسطيني جمال حسن أحمد الحميدي ( مواليد بغداد 1959 ) بعد يومين لإتمام إجراءات دفن الجثة تم اعتقاله من قبل قوات حكومية مرتبطة بميليشيات تسيطر على مستشفى النور في منطقة الشعلة وهي ما تسمى بجيش المهدي  بعد معرفتهم بأنه فلسطيني، ولم يعثر له على أثر ويرجح تصفيته ولم يتم استلام ذويه الجثة .

http://www.paliraq.com/images/dead/jamal-hasan01.jpg

الفقيد جمال حسن رحمه الله يعمل سائق تكسي ومتزوج ولديه ولد ( حسام مواليد 1990 ) وبنت ( هديل مواليد 1991 ) ووالدتهم متوفية منذ سنوات .

الفلسطيني فيصل حسن أحمد الحميدي ( مواليد بغداد 1953 ) متزوج ولديه ولدين وبنتين، صاحب محل للألبسة الرجالية في منطقو الباب الشرقي ولديه بيت ملك في منطقة حي العدل .

بتاريخ 27/1/2007 سقطت قذيفة هاون على منزل الفلسطيني فيصل حسن ألحقت به أضرارا مادية كبيرة، وبينما كان الفلسطيني فيصل في أحد الأسواق القريبة في منطقتهم بتاريخ 7/2/2007 ومعه جاره العراقي من مدينة الرمادي، اقتحمت مجموعة من عناصر جيش المهدي الأسواق وقتلتهما وألقوا رمانة يدوية بعد ذلك .

فرحمهما الله برحمته الواسعة، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 

http://www.paliraq.com/images/dead/faisal-hasan01.jpg

 

هذا الخبر حصري لموقع " فلسطينيو العراق "

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+