نداء عاجل من ذوي معتقل فلسطيني في الهجرة السورية إلى المعنيين بشأن الفلسطينيين في العراق

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 4562

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
http://www.paliraq.com/images//syria_jail.jpg

علم موقع " فلسطينيو العراق " من مصادر مطلعة أن الفلسطيني جمال زهير سليم أبو راس ( مواليد 1985 ) وترجع أصوله إلى قطاع غزة ويحمل جواز السلطة الفلسطينية ، لازال محجوزا في الهجرة والجوازات السورية في باب مصلى ( قاطع توقيف المرور ) منذ قرابة أسبوعين.

ويذكر أن الفلسطيني جمال هو زوج شقيقة الفلسطيني أحمد جمعة الصعيدي الذي تم اعتقاله في مدينة طرطوس السورية مع صهره جمال بتاريخ 26/6/2009 بسبب دخوله الأراضي السورية بجواز سفر عراقي مزور، وكانت تهمة صهره أنه كان برفقته، وتم بعد ذلك تحويلهما إلى دائرة الهجرة لينضم الشاب أحمد ( أش أش ) إلى مخيم التنف بتاريخ 23/7/2009 ، وبقي الفلسطيني جمال محجوزا في دائرة الهجرة .

وتفيد الأنباء بأن جمال قد دخل بشكل رسمي إلى الأراضي السورية عن طريق جواز السلطة الذي يتمتع به، وبحسب وصف ذوي المعتقل فإن هنالك تأخير غير مبرر لإبقاء المعتقل في الهجرة.

وعليه يناشد ذوي المعتقل عبر موقع"فلسطينيو العراق" كل الجهات المعنية بشأن الفلسطينيين في العراق من شخصيات مهتمة وفصائل فلسطينية وجهات حقوقية لا سيما رابطة فلسطينيي العراق، التدخل السريع لإخراج الفلسطيني من الهجرة وتسوية أموره ونقله إلى إحدى المخيمات أسوة ببقية اللاجئين الفلسطينيين.

 

هذا الخبر حصري لموقع " فلسطينيو العراق "

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • ظلم يتلوه ظلم

    0

    كل ذكرت على مسامعكم احداث القصة الي مررت بها والاعتقال الظالم بحقي من غير اي سبب مقتنع سوى اني تهمتي فلسطيني وهما يقولون انهم اشقاء بل هم ظلمهم اقوى من ظلم الاعداء الان انا في ماليزيا لا اعلم شيئا وخسرت كل شي ودمروا مستقبلي وزوجتي في سوريا ولا اعلم اين سوف اذهب حيث اني ايضا لا استطيع الي غزة بسبب الحصار وحيث اني خسرت كل املك وحتى المحامي السوري نصب علي وانا اطلب من جميع اصحاب الضمائر الحية مساعدتي على حل مشكلتي وهيه كوني فلسطيني

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+