نداء استغاثة وشكر من عم الفقيد الطفل ياسر عاطف وآخر المستجدات

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 4027

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
 http://www.paliraq.com/images//ahamakbar.jpg

بعد نشر موقع " فلسطينيو العراق " لخبر وفاجعة وفاة الطفل الفسلطيني ياسر عاطف ( 7 سنوات ) الذي تعرض لحادث دهس في منطقة الطوبجي يوم السبت الماضي الموافق 1/8/2009 لينقل على أثرها إلى مستشفى الجملة العصبية بحالة خطرة جدا، ثم لقي حتفه يوم الثلاثاء الموافق 4/8/2009 في المستشفى، لينقل جثمانه إلى مشرحة الطب العدلي بحسب الروتين المعمول به هناك.

ولدى ذهاب والده لاستلام الجثة رفضوا تسليمه بحجة أنه فلسطيني ولابد كتاب من السفارة الفلسطينية أو مديرية الإقامة التابعة لوزارة الداخلية، لتبدأ محنة ومعاناة جديدة تضاف إلى تلك الفاجعة، وبعد عدة مناشدات ونداءات للجهات المعنية لم تثمر بشيء، إلا بعض الأشخاص الذين ساهموا بإنهاء هذه المعاناة والمحنة وهم موظفون في الأمم المتحدة في بغداد.

وعليه ذهب والد الفقيد يوم أمس الخميس إلى مقر نادي حيفا الرياضي حيث يتواجد عدد من الموظفين التابعين لوزارة الداخلية ، وتم فعلا تسهيل أمر والد الفقيد ومنحه كتاب لغرض استلام الجثة ، وسيتم استلامها يوم الأحد الموافق 10/8/2009 .

وعليه فإذن عم الفقيد وليد محمد حسن الزهرة ( أبو حسين ) يناشد عبر موقع " فلسطينيو العراق " كل الجهات والمؤسسات الفلسطينية والعراقية المعنية بتقديم يد العون وإبداء المساعدة الممكنة والإسراع بإنهاء هذه المحنة ، وعدم تكرار مثل هذه العراقيل مستقبلا واحترام جثامين المسلمين لاسيما الفلسطينيين المتواجدين في العراق.

وعليه فإن عم الفقيد أيضا يشكر كل الأشخاص الذين قدموا المساعدة في هذا الأمر ، والذين تعاطفوا مع ذوي الطفل الفقيد لاسيما أهالي منطقة الطوبجي من العراقيين والفلسطينيين مع العلم أن والدة الطفل الفقيد ياسر رحمه الله هي عراقية الجنسية .

فإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

هذا الخبر حصري لموقع " فلسطينيو العراق "

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+