الفلسطينية الأخت بشرى بكر تجري عملية جراحية في إحدى مستشفيات بغداد

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 6869

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
 http://www.paliraq.com/images/Monawa3/boshra01.jpg

علم موقع" فلسطينيو العراق" من مصادر مطلعة بأن الفلسطينية الأخت بشرى بكر إبراهيم بكر ( 49 عاما ) أجرت عملية جراحية في إحدى مستشفيات بغداد مطلع الشهر الجاري، حيث تم استئصال ورم سرطاني إذ تعاني من ذلك .

ويذكر أن الأخت بشرى عانت الكثير من هذا المرض حيث أجرت عملية مشابهة العام الماضي لاستئصال أورام سرطانية أيضا، وقد دفعت تكاليف العملية مفوضية شؤون اللاجئين عبر منظمة ال ICS آنذاك، وكانت هذه المنظمة تدفع مصاريف علاجها الشهري الذي يقدر ب 100 دولار شهريا ، إلا أنها قطعت منذ انتهاء عقد ال ICS  ومجيئ منظمة الإغاثة مطلع عام 2009 .

وحاولت الأخت بشرى في الحصول على موافقة لإرجاع صرف مبالغ تكاليف العلاج وقابلت مسؤول المفوضية محمد العاني عدة مرات ووعدها بذلك لكن دون جدوى، حيث قال لها موظف الإغاثة لم تردنا أي تعليمات وقد كتبنا ذلك سابقا وتم نشره عبر موقع" فلسطينيو العراق" .

وقد حاولت الذهاب إلى الأردن للعلاج بطريقة قانونية ولم تفلح وأعادتها السلطات الأردنية ومنعت من العلاج، وقد نشر موقع" فلسطينيو العراق" بتاريخ 16/12/2008 نداء عاجل لإغاثة وإنقاذ المريضة الأخت بشرى، وتسهيل دخولها للأراضي الأردنية إلا أن الأمر بقي على ما هو عليه.

رابط النداء ضمن موقع" فلسطينيو العراق " :

نداء عاجل لإنقاذ فلسطينية من العراق منعت دخول الأردن

وقد أخرت هذه العملية كثيرا بسبب سوء أحوالها المادية وعدم تحمل أي جهة علاجية لمصاريف العملية ، لكن الأمر لم يعد يحتمل التاخير وأصبح الموضوع فيه خطورة على حياتها ، فما كان منها إلا أن تجريها في مطلع الشهر الجاري .

حمدا لله على سلامة الأخت أم سامان (بشرى بكر) ، ونسأل الله لها الشفاء العاجل ، وأن يسهل أمرها وييسر لها من يعينها على إتمام علاجها ، ونناشد أيضا مرة أخرى عبر موقع" فلسطينيو العراق" كل من يستطيع تقديم يد العون وتسهيل علاج الأخت بشرى خارج العراق.

http://www.paliraq.com/images/Monawa3/boshra01.jpg
http://www.paliraq.com/images/Monawa3/boshra02.jpg

 

هذا الخبر حصري لموقع " فلسطينيو العراق "

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • ستافنكر - النرويج

    0

    ألف الحمد لله على سلامتك أختنا العزيزة أم سامان والله يكون بعونك ويفرج عليك ويتم عليك بالصالحات اعماله وسألا المولى عز وجل أن يكتب لك السلامة والشفاء العاجل ويعوض صبرك خير سلامي إلى أولادك جميعا وإلى الأخ أبو سامان... مع تمنياتي لك بدوام الصحة أخوك أبو أحمد الماضي... من النرويج

  • امريكا

    0

    سلامتك الف سلامه الك الله يشفيكي ويشفي كل مريض حبيبتي وصديقتي بشرى قلبي وروحي معك سلامي الى كل من يسئل عنا وسلام خاص الى اخي (محمد ابو بلال ابو النسب ورمضان كريم عليكم )ارجو منك يا صديقتي ان توصلي سلامي الى اخي محمد واولادة .......ارجع واقول رمضان كريم عليكم عزيزتي بشرى اقرئي هذا الدعاء (((اللهم من اعتز بك فلن يذل ومن اهتدى بك فلن يضل ...ومن استكثر بك فلن يقل ومن استقوى بك فلن يضعف...ومن استغنى بك فلن يفتقر ومن استنصر بك فلن يذل...ومن استعان بك فلن يغلب ومن توكل عليك فلن يخيب...ومن جعلك ملاذة فلن يضيع ومن اعتصم بك فقد هدى الى صرط المستقيم ...اللهم فكن لنا وليا ونصيرا وكن لنا معينا ومجيرا انك كنت بينا بصيرا

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+