شاهد فلم: الفلسطيني باسم عبد اللطيف القدومي في قبرص يتواصل مع ذويه عبر موقع"فلسطينيو العراق"

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 8201

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
 http://www.paliraq.com/images/tawasal/basem-abdallateef.jpg

حرصا من موقع " فلسطينيو العراق " على تواصل جميع الأهل فيما بينهم وتقوية الأواصر الأسرية والاجتماعية التي ضعفت بسبب شتات وفرقة الأهل للعديد من الدول، لا زلنا نقدم لكم لقاءاتنا مع العديد من الفلسطينيين بمختلف أماكن تواجدهم ، ونحن اليوم مع الفلسطيني باسم عبد اللطيف عبد الله القدومي من قرية كفر قدوم إحدى قرى قضاء نابلس .

ويسر الموقع أن يعلن لجميع " فلسطينيو العراق " ولمن يود المشاركة وإرسال التهاني والسلام أن يراسلنا عبر إيميلات الموقع الخاصة  كي يتم التنسيق بكيفية التصوير وإرسال الأفلام :

info@paliraq.com

pal.iraq@yahoo.com

مدة الفلم (2.22 دقيقة ) .

 

لمشاهدة الفلم عبر قناة "فلسطينيو العراق" في موقع اليوتيوب

اضغط هنا ..

 

هذا الخبر حصري لموقع " فلسطينيو العراق "

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • العراق

    0

    والله ابقى اعزك واحبك واموت عليك وما انساك حتى لو انت تنسانى وما انسى هاى الايام بس حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان السبب وسلام خاص الى ابو ادهم الوردة

  • أسد وتبقى أسد الاسود

    0

    اخي وصديقي وحبيبي وتاج راسي بسام ابو عمر الوردة..... كل عام وانت بالف خير امنور الموقع وأعذرني اذا انقطعت عنك قليلا بسبب انشغالي بالعمل ولكن انت دائما وابدا منقوش بالقلب..... اللهم أرحم ابونا أبو علاء وأمنا ام علاء واختنا هناء..... اخي بسام نحمد الله على سلامتك ووصولك الى بر الامان ..... سلامي الى اخوتي علاء ابو عبد الله والعريس محمود وقبلاتي الحارة لابنك عمر واخيرا وليس اخرا تبقى عزيز العين..... أخوك جواد ابو مسك. ماليزيا.

  • العراق

    0

    نوجة التحية الى اخونا وصديقنا بسام ابو عمر واللة ان فراقك عنا كان كبيرا واللة انا نشهد انك كنت احد اعمدة فلسطينيو العراق ووقفت مع جميع الناس ولم تقصر فى شى ونشهد انك كنت احد الرجال المدافعين عن الجامع نقول لك يا ابو عمر كل عام وانت بالف خير

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+