بيان من جمعية حقوق الإنسان في قبرص بخصوص الانتخابات

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 4014

http://www.paliraq.com/images/001pal/000pi-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/pal-cyprus/e3lan-ham.gif

56 - 2009

1-10-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان من جمعية حقوق الانسان الفلسطينية في قبرص

 

عقد مجلس ادارة  جمعية حقوق الانسان الفلسطينة في قبرص اجتماعا بتاريخ 1-10-2009 لمناقشة ومتابعة موضوع الانتخابات المقرر اجرائها يوم الاحد 04 \10\2009 وقد تقرر ما يلي :

1-    تأجيل الانتخابات بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للمرشحين ، حيث انه ولغاية اليوم المحدد لاغلاق باب الترشيح لم تقدم سوى تسعة طلبات للترشيح ، بينما يجب ان لا يقل عدد المرشحين عن احد عشر مرشحا . وبناءا على ذلك تقرر تأجيل الانتخابات لعدم توفر الحد الادنى من المرشحين . وفيما يلي اسماء السادة الذين تقدموا بطلبات الترشيح للانتخابات :

أ‌-       رشيد لطفي الحسن

ب‌-  حاتم عدنان الاسعد

ت‌-  اياد يوسف نصار

ث‌-  نبيل جميل احمد

ج‌-    سعد احمد علي

ح‌-    جمال عمر العيساوي

خ‌-    محمد احمد عبد الهادي

د‌-      علي صابر محمد

ذ‌-      علاء فارس حسين

 

2-    اضافة الى ما تم ذكره ، ورغم الاعلان عن حاجة الجمعية الى مجموعة من المتطوعين للاشراف على العملية الانتخابية ، لم يتقدم اي من المنتسبين اوغير المنتسبين للمشاركة بالاشراف على العملية الانتخابية ، اي انه لم تتوفر امكانية تشكيل لجنة مستقلة للاشراف على الانتخابات . لذلك نطلب  مرة اخرى ممن لديه القدرة في المشاركة ارسال اسمه  ورقم هاتفه سواء عن طريق ايميل الجمعية او عن طريق الهاتف او بالاتصال المباشر .

3-    قرر مجلس ادارة الجمعية تحديد يوم الاحد المصادف 13 \ 12 \ 2009 موعدا جديدا لاجراء الانتخابات لاعطاء المجال الكافي لمن يرغب بالترشيح ,وسيتم عقد اجتماع الهيئة العامة في هذا التاريخ مهما كان عدد المرشحين .

4-    يغلق باب الترشيح  والانتساب يوم 30\11\2009 . ونود ان نشير الى ان السادة الذين قدموا طلبات الترشيح سيحتفظون بحقهم بالترشيح وليس عليهم ان يتقدموا بطلبات جديدة .

5-    تهيب الجمعية بكافة الاخوة المنتسبين ممن يجدون في انفسهم الكفاءة ان يرشحوا انفسهم للانتخابات القادمة خدمة لاهلنا في قبرص .

6-    تود الجمعية ان توضح لاهلنا في قبرص من المنتسبين وغير المنتسبين ان الجمعية قد وجدت لخدمة جميع ابناء فلسطين في قبرص وليس لمنتسبيها فقط وان انجاح العملية الانتخابية يتطلب تظافر جهود الجميع والتعامل مع الموضوع بجدية ، لاننا وفي هذه الممارسة الحضارية نعكس الوجه المشرق والحضاري لابناء فلسطين في قبرص ، لذا نهيب بالجميع المشاركة في انجاح العملية الانتخابية .

 

مجلس ادارة الجمعية

1-10- 2009

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+