الحفريات تهدد أولى القبلتين – تقرير مصور – علي الدح

فلسطينيو العراق6

عدد القراء 5323

http://www.paliraq.com/images/001pal/000pi-kh01.png
 
http://www.paliraq.com/images/aqsa-hafriyaat/aqsa09.jpg

الى متى يبقى  الصمت المطبق على حناجركم والسكوت على ما يجري في أولى القبلتين وهل ينطبق عليكم المثل الشائع (السكوت علامة الرضى ).

اين انتم يا مسلمون من ما يحصل في المسجد الاقصى المبارك  لقد تجاوزوا كل الحدود والخطوط الحمر التي نتوعدهم بها فما كان منهم الا ان يكملوا ما بدأوه من حفر الانفاق تحت المسجد المقدس  الذي هو مسرى نبيكم وقائدكم محمد (صلى الله عليه وسلم ) لقد آل بنا الوهن الى ترك مقدساتنا تدنس من قبل  اليهود وغيرهم ونحن نغوص في سبات عميق.

ولقد وصل بنا المطاف بأن ندعوا من الله ان يعيد عمر وصلاح الدين الذين خلصوا هذه المدينة من أيدي الغاصبين لا يوجد بيننا احد منهم وهل ننتظر احد؟ اين الغيرة على المقدسات ...

اليوم وفي هذه اللحظات يزداد أنين القدس وغضب القدس فقطعان المستوطنين ينتهكون حرمة ساحات المسجد الأقصى بقوة نيران المحتل المغتصب وبطمأنينة المدرك حقيقة أن هذه الأمة نائمة ومخدرة أو مقهورة ومغلوب على أمرها ،، ، الأقصى ينتهك ويداس ولا من مدافع سوى ثلة من الرجال الرجال الذي لم يتجاوز عددهم 150 رجل غراس الفاروق عمر و أحفاد الناصر صلاح الدين . ساحات الأقصى تنتهك وفضائيات الأمة غافلة ومغَفِلة بأفيون الكذب و بريق الدنيا الزائف و بحقن المذلة و الانهزام و الانكسار .

ساحات الأقصى تنتهك ولم نجد سوى دعاوى بالنفير وشد الرحال لم تجد صدا لها لمشكلة في المستقبل فقد عميت بصيرته أو فقد سمعه وإن لم يكن فإنه في خدر وتبلد أحساس أو مشكلة في المرسل لأنه لم يكن القدوة في الفعل ولم يقل أنا غدا سأنفر إلى القدس أو سأشد الرحال أنا في المقدمة وهيا كلكم كونوا ورائي .

عذرا يا قدس لا نملك سوى الدعاء لرب العالمين ليصدق وعده من فوق سبع سموات " ليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا " ليثبتنا ويرزقنا الشهادة في أكنافك .
عذرا يا قدس لا نملك سوى الغضب نارا تكوى في الضلوع وتفجر العروق وترفع القبضات عاليا

وتقدح كالزناد المتفجر في وجه المغتصب .

عذرا يا قدس أعذرينا لا نملك سوى الدعاء والبكاء والغضب .

اليكم صور تحزن القلب عما يجري تحت المسجد الاقصى من قبل اليهود :

http://www.paliraq.com/images/aqsa-hafriyaat/aqsa10.jpg
http://www.paliraq.com/images/aqsa-hafriyaat/aqsa01.jpg
http://www.paliraq.com/images/aqsa-hafriyaat/aqsa02.jpg
http://www.paliraq.com/images/aqsa-hafriyaat/aqsa03.jpg
http://www.paliraq.com/images/aqsa-hafriyaat/aqsa04.jpg
http://www.paliraq.com/images/aqsa-hafriyaat/aqsa05.jpg
http://www.paliraq.com/images/aqsa-hafriyaat/aqsa06.jpg
http://www.paliraq.com/images/aqsa-hafriyaat/aqsa07.jpg
http://www.paliraq.com/images/aqsa-hafriyaat/aqsa08.jpg
http://www.paliraq.com/images/aqsa-hafriyaat/aqsa09.jpg

 

 

علي الدح

20/10/2009

 

موقع" فلسطينيو العراق " أول موقع ينشر هذا الخبر

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 6

  • بلاد الله

    0

    اوجه الشكر العميق الى اداره كادر البث والى العاملين عليه واتشرف ان اكون صديق الموقع الكريم ووفقكم الله لمل يحب ويرضى على جهودكم الطيبه وشكرا

  • رد الى الاقصى

    0

    بارك الله فيك على جهودك التي بذلتها وعلى كلامك الجميل ونحن نتشرف بك ان تكون ضيف جديد لدى موقعنا هذا وبالنسبة للمشاركة تستطيع ان تبعث اي موضوع على اميلات الموقع الموجودة في اسفل الصفحة او عبر اتصل بناالموجود في اعلى الصفحة الرئيسية او الاميل الشخصي لادارة الموقع ونحن نتشرف بك مرة اخرى(pal.iraq)

  • عذرا يااقصى

    0

    عذرا يااقصى اننا نرى ونسمع ولاكن لاتستطيع الايادي ان ترفع السيف وتقطع السيف اعمى ولا ينفع قتلوا السيف ودفن ليشبع عذرا يااقصى الصوت عال ولااحد يسمع عذرا يااقصى في زماننا جعلونا نبلع وديننا يقول ان لا نركع ولن نركع ولن نركع ولن نركع عذرا يااقصى ان رائيت العيون تدمع فاالايادي قيدوها ولا تنفع يااقصى انت حزين وانا حزين واعرف الحزن لا ينفع عذرا يااقصى الجرح فيه جرح والحيل لايوجد فيه حيل وانت تقلع عذرا يااقصى يدخل الباطل مخالبه ونشاهد ونسمع( الله اكبر) مسلم فيه ممنوع يركع والمجرم يحفر ويقلع مع جزيل الشكر لكادر البث وارجوا من الاخوان في كادر البث شرح كيفيه المشاركه بالمقالات بعد الموافقه من كادركم الموقربقبولي كظيف جديد للموقع وشكرا

  • فلسطين

    0

    بارك الله فيك أخي علي على هذه المتابعة و المناشدة التي نرجوا أن تجد صداها ... رسالة الى شعبنا العربي ليس من حقكم أبدا ، أن تطالبوا شعبا يرزح و حدة تحت الاحتلال و يرد بالصدور العارية لأبنائه و بدموع ثكالاه و أيتامه حرب إبادة و تطهير أن يواصل الموت و القبول بكل أنواع الإذلال و التعذيب، ليمنحكم زهو الشعور بعروبتكم و قدرتكم على الصمود في وجه الأعداء ، و لكن من حق هذا الشعب عليكم أن تقفوا معه ... هل ستون عاما لا تكفيكم أين انتم منا ؟؟؟ شكرا

  • من اليمن

    0

    نسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يرد الأمة إلى دينها كي يعود الأقصى إلى قلوبنا نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يحفظ في صدورنا عاصمة قلوبنا القدس الشريف اللهم أحفظ القدس و أهل القدس و الأقصى و أهل الأقصى من كيد أعداء الدين اللهم كن معهم و ثبتهم و انصرهم على من عاداهم اللهم ارزقنا صلاة في المسجد الأقصى في القريب العاجل أو شهادة على أعتابه يا كريم إنك أنت ولي ذلك و القادر عليه. اللهم أمين يارب العالمين وجميع بلاد المسلمين لا تنسوا القدس من الدعاء وهذا اضعف الإيمان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم كل تباكي في وصال حبيـــبه أنا على الحوراء انظم باكــــيا والله اسأل أن أوفي مهـــرها ما خاب داع الإله وراجـــــيا أسئل الله لي ولكم الجنة ورؤية وجهه الكريم سبحانه وتعالى

  • من اليمن

    0

    يقول الله تبارك وتعالى في كتابه العزيز(ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى ابصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم 0ومن الناس من يقول امنا بالله وباليوم الاخر وما هم بمؤمنين .يخادعون الله والذين امنوا وما يخدعون الا انفسهم وما يشعرون )وفي حديث النبي صلى الله عليه وسلم قال (يوشك الأمم أن تتداعى عليكم كما تتداعى الأكلة إلى قصعتها.فقال قائل:ومن قلة يومئذ؟قال:بل انتم كثير :ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن الله في قلوبكم الوهن.فقال قائل :يارسول الله!وما الوهن؟ قال:حب الدنيا وكراهية الموت حديث صحيح.. فهذا الحديث الان ينطبق على حكامنا العرب حب الدنيا وكراهية الموت انا لله وانا اليه راجعون اين انتم يا حكامنا العرب اين انتم من هذا الخوف الذي يملئ قلوبكم وانفسكم لكن لانقول الا حسبنا الله ونعمة الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم فان حديث النبي صلى الله عليه وسلم سينطبق عندما قال (ستضل طائفة من امتي على الحق ظاهرين لا يهمهم من خاذلهم ولا من عاداهم فقال قائل اين هذه الطائفة يا رسول الله قال في بيت المقدس واكناف بيت المقدس) ندعوا الله ان يفرج عن المسجد الاقصى وان نكون نحن من هذه الطائفة التي بشر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+