عاجل : منع الفلسطيني أمير الزناتي من دخول جزيرة قبرص

فلسطينيو العراق6

عدد القراء 4975

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/001pal/3ajel001.gif

أكد مصدر خاص و موثوق لموقع " فلسطينيو العراق " بأن الفلسطيني أمير نبيل الزناتي قد وصل إلى قبرص قادما من الإمارات العربية المتحدة عبر مطار لارنكا الدولي فجر يوم الأربعاء 23\12\2009  لزيارة أهله المقيمين في الجزيرة منذ عام وحضور زفاف شقيقته إلا أن سلطات المطار منعته من دخول الأراضي القبرصية بحجة أن الفلسطيني يدخل زائرا ثم يطلب اللجوء و الإقامة وقد تم إعادته إلى الإمارات على نفس الطائرة .

ومن الجدير بالذكر أن الأخ أمير والذي ترجع أصوله إلى قرية أم الزنات قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، قد غادر العراق قبل عامين إلى الإمارات العربية المتحدة بسبب التدهور الأمني واستهداف الفلسطيني على الهوية .


 

موقع" فلسطينيو العراق " أول موقع ينشر هذا الخبر

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 6

  • بريطانيا

    0

    الى الاخ امير حسبي الله ونعم الوكيل هذا حال الفلسطينن في كل مكان اذا كانو الحكام العرب مارحمونا بدهم يرحمونا الاجانب

  • اليمن

    0

    ولا يهمك ابن عمي احنا فلسطنين شاربين المر احنا اقوا من هيك

  • الاردن

    0

    حبيبي امير ولايهمك انشالله رجعتك هاي خير الك والله يجمعك باهلك باقرب وقت ممكن اخوك ابونافع

  • قبرص

    0

    نعم هذا الأمر متوقع أن يغلق المطار لان الجميع الذي وصل من الأمارات قد قدم على الللجوء وهذا الأمر أصبح مكشوف للسلطات القبرصيه بدعواالله أن يفرج عن جميع الفلسطينين

  • الامارات العربية المتحده

    0

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم و حسبي الله و نعم الوكيل... للعلم ان امير قد استخرج سمة دخول سياحة من سفارة دولة قبرص من الامارات و لديه حجز فندقي و حجز تذكرة طائرة ذهاب و اياب من الامارات.... لكن منع دخوله هو اجراء تعسفي و ظلم كبير له.. الله يتوب علينا من هالوضع اللي احنا فيه... و لا يهمك امير ... الله يعوض عليك.. اخوك عبد الملك..

  • 0

    الله يكون بعونك يا اخ امير بس نصيحة يا اخون اذا في حدا ناوي يدخل قبرص ما في داعي يحكي ويقول انا جاي هذا افضل لان الحكي من شخص لشخص ممكن يعمل مشكلة مثل هاي المشكلة الي صارت مع اخونا امير ...قال رسول الله(ص) اقضوا حوائجكم بالكتمان..ولا تزعل يا اخ امير ممكن الي صار في صالح لك وقول الله تعالى خير دليل ..قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم (وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) ..صدق الله العظيم...والسلام عليكم

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+