مناشدة جديدة من عائلة الشيخ علي للوقوف معهم لإخراج أولادهم المعتقلين

فلسطينيو العراق8

عدد القراء 4632

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/001pal/000neda%27a.png

في مناشدة وصلت إلى موقع " فلسطينيو العراق " من عائلة الشيخ علي تشكر فيها الموقع وتطالب المنظمات الإنسانية وحقوق الإنسان للوقوف معهم حول قضية أولادهم المعتقلين الثمانية ، وإليكم نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن عائله الشيخ علي نشكر إدارة الموقع على الجهود المبذولة من قبلهم في إيصال الخبر ونحن عائله الشيخ علي نناشد وعبر موقعكم الموقر موقع فلسطينيو العراق كل المنظمات الإنسانية وحقوق الإنسان ونناشد كل الوجوه الخيرة للوقوف معنا للخروج من هذه المحنه وننوه إلى إن الشباب المعتقلين هم طلاب جامعات وسوف يذهب مستقبلهم  والله يعين الجميع للوقوف معنا عائله الشيخ علي .

ومن الجدير بالذكر أن ثمانية من عائلة الشيخ علي قد اعتقلوا في مدينة الموصل ، حيث اعتقل قبل ما يقارب خمسين يوم أربعة ويوم الجمعة 18\12\2009 الأربعة الأخرى ومن دون معرفة الأسباب التي أدت إلى اعتقالهم .

ونحن بدورنا موقع " فلسطينيو العراق " نناشد جميع الجهات والمؤسسات الفلسطينية والعراقية المعنية ومنظمات حقوق الإنسان بتقديم يد العون وإبداء المساعدة الممكنة والإسراع بإنهاء هذه المحنة ، وعدم تكرار مثل هذه الاعتقالات .

 

   موقع" فلسطينيو العراق " أول موقع ينشر هذا الخبر

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 8

  • www.frfr_2006@yahoo

    0

    الله يكون بعونكم ياعمي ابو اشهاب وعلى عوائل المعتقلين ارجو منكم الثبات والصبر اخوكم فراس الفارس او انا فلسطيني ابن العراق

  • لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم

    0

    أحبائي ابناء خالتي محمد وأحمد ومحمود والباقين من آل الشيخ علي فرج الله كربكم وخفف عنكم وإن شاء الله شدة وتزول. meri447@yahoo.com

  • صور

    0

    السلام عليكم شكرا الى اداره الموقع ويا حبذا من عائله المعتقلين وضع صورهم مع الاسماء وشكرا

  • سلطنة عمان

    0

    لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل على الحكومة العراقية وقواتها الفاجرة التي اصبح همها الوحيد كهم اليهود التخلص من اي اسم فلسطيني وادعوا من الله ان يفرج عنهم ويردهم الى اهلهم الطيبين وتقر اعيين والديهم

  • السويد

    0

    السلام عليكم اولا بالرغم من الجهود المبذوله من العائله لحل هذه الازمه الا اننا نراوح مكاننا وذلك بسبب غياب الدور الدبلماسي والسياسي وعدم تواجد اناس اكفاء يخدمون مصالح ابناء شعبهم ويقومون بعملهم باتم وجه وعندما لايتوفر مثل هذا العصر يصبح الفراغ كبير والمثل يقول اذا غاب الموجه حضر المحرض فاين السفاره واين السفير مع الاسف ضعفهم نحن نتحمله ولا حول ولا قوه الا بالله

  • مملكة السويد

    0

    تمنى من كل قلبي ان تعمل المنضمات الانسانيه والدوليه والجمعيات الفلسطينيه على التدخل السريع لوجود الحل لنكبة عائله الشيخ واطلب من محمود عباس الي نايم بالعسل وحماس ان يطلبو من الحكومه العراقيه بايجاد حلول لابناء شعبنا الفلسطيني من هذه الاله الوحشيه والله على كل ضالم ومتجبر

  • قبرص

    0

    حسبي الله ونعم الوكيل على هاذا الظلم لاحول ولاقوه الا بالله العلي العضيم الله يفرج عنهم وعن كل المعتقلين يارب العالمين يالله والسلام عليكم

  • اليمن

    0

    سبي الله ونعم وكيل الله يفرج عنهم بقرب وقت تحسبو والله كريم ما بنسه مضلوم لئنو ما في احسن من الله سبحانو

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+