شاهد فلم: محمد رشيد وأحمد صبحي في مخيم التنف يتواصلا مع ذويهما عبر موقع" فلسطينيو العراق"

فلسطينيو العراق20

عدد القراء 5511

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/tawasal/mohammed-rasheed.jpg

انطلاقا من مبدأ توثيق هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها فلسطينيو العراق، وقد خصصنا فقرة تحت عنوان" تواصل مع الأهل " يتم من خلالها إجراء لقاءات قصيرة لإهداء السلام والتبريكات بين عامة الفلسطينيين في العراق أينما تواجدوا ، إذ المرحلة التي نمر بها من أصعب المراحل وعليه يجب تثبيت كل ما يخص الفلسطينيين بمختلف الجوانب وبذلك يتم توثيق الأواصر الأسرية والروابط الاجتماعية.

ويسر الموقع أن يعلن لجميع " فلسطينيو العراق " ولمن يود المشاركة وإرسال التهاني والسلام أن يراسلنا عبر إيميلات الموقع الخاصة  كي يتم التنسيق بكيفية التصوير وإرسال الأفلام :

http://www.paliraq.com/images/tawasal/ahmad-subhi.jpghttp://www.paliraq.com/images/tawasal/mohammed-rasheed.jpg

info@paliraq.com

pal.iraq@yahoo.com

مدة الفلم ( 3.08 دقيقة ) .

 

لمشاهدة الفلم في قناة "فلسطينيو العراق" على موقع اليوتيوب

اضغط هنا ..

لتحميل الفلم بصيغة RM بحجم 8.01MB: اضغط هنا ..

وفي حالة لم يبدأ التحميل مباشرة اضغط بزر الماوس اليمين على الرابط أعلاه ثم اختر Save Target As أو حفظ باسم 

 

هذا الخبر حصري لموقع " فلسطينيو العراق "

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 20

  • ايطاليا

    0

    السلام عليكم يااخ اول بتمنى كلامي مايزعجك لائن انتا ماعندك علم كيف كانت في عوائل عايشة بل المخيم ماكانت تملك تشحن المبايل مالتها ببطاقة وكان يموت الشخص اذا علي منع وماينزل على الشام اي مخيم هذا الي بتحكي بي في شخص مات يومين يلى قبلت الحكومة السورية تنزلو بالله عليك توزن كلامك قبل لاتحكي ارجو ماتزعل مني لكن لاترمي الناس بل الباطل انا احد الي كانو في المخيم وسامحنا يااخ

  • ام احمد تعتذر

    0

    خلص يا احمد بكلك دشر الناس بحالها وبلاش المكلات كوم عن هذا الخاير (النت) دوختنا بيه بجره عندك دوام بلاش تغيب بكطعو عنك الراتب شومالها 500كرون نروجي بتجمع ..... هيييي يلا كوم

  • مملكة السويد

    0

    السلام عليكم اول شي يا اخ خالد انا ما فتحت هذا الموضوع ولا حكيت على احد بس انت ليش ضايج انا متأكد انت ما عشت بالمخيم وما شفت المأساه الي عاشتها الناس وهاي حقيقه كل الناس بتعرفها وانت حضرة جنابك بتكول خلص بس بدي اعرف انت بصفتك شو مشان تكول هذا الكلام خلص ولا تلحو وبدي اكول يا ابو ابراهيم انت لو كنت عايش بالمخيم كان هذا ما كلتو والله يوفقك على كل حال وانا مش عارف يعني انتو عايشين على السمع وهذا كال وهذا حكى يا اخي هاي حقايق وانا من الاول كلت كان في بالمخيم بصير سرقه وفي ناس هناك صارت عندها فلوس ومثل ما كال الاخ من ارض الله المباركه انو لحم الخروف معروف واصلا انتو ما بصدكو تنفتح سيره وجلبو بيها واذا عندكم مع اشخاص كانو بالمخيم التنف فواجهوهم احسن من هذاالكلام الي عودتونا عليه من جانبكم بس هذا حكى وهذا كال واتمنى من كل شخص شريف انو يكول الحقيقه وتحياتي الى الموقع الكريم

  • ارض الله الواسعه

    0

    ولله كلام الاخ احمد صحيح وانا بايدو بل كالو بس برضو برجع بكول احنا كنا عايشين بالتنف وكان الخير ماشاء لله كثير وصح كنا انبيع التموين موبس عشان نشنشل بالذهب عشان مايوكلاو الفئران والجرذان لالا ولله نستفاد من هاي الفلوس احسن صح لو لالالا واذا انت ابن التنف مثل مابتكول فالي بحكيلك يا(انووو قريش ادرى بشعابها )

  • السويد

    0

    السلام والله العظيم لحيتوا بالموضوع كافي ماصدكتوا تنفتح سالفه وجلبتوا خلص الكلام مال الاخ احمد صح بس مو كل المخيم انتوا ليش بتوخذوها على نفسكم كلكم الي بوخذها على نفسوا يعني مسويها انا كمان سمعت انوا اكوا منوا هاض الكلام وارجوا من الاخوه الي بكولوا هاض ماصار بالتنف يراجعوا حساباتهم

  • ايطاليا

    0

    والله ياابوزينب كلامك على راسي وكلوا صح وهذا احمد من النرويج الله يسامحوا ويسامح كل واحد بحكي على المخيم بل العاطل

  • 0

    الى اخواني المعلقين ارجو منكم عدم الانجرار الى مواضيع تافه وسخيفة ليس لها اي معنا فنحنم كلنا يعرف ماهي المعاناة والماسي في المخيمات وكلنا نعرف ماهي الاشياء الشاذة والسلبية والغير مشرفة فالاخ احمد قال بعض الحقائق وهي موجودة فعلا فالذي لايهمه هذا الامر وهو ليس المعني بما كتبه احمد فلا يعلق ولايحرض على التعليق وكماجاء في قول الرسول العظيم .فليقل خيرا او يصمت .فنحن نعرف الناس وماكانت تفعله وعلى قول المثل .لحم الخروف معروف.انشر جزاك الله الف خير

  • البلديات

    0

    السلام عليكم (بسم الله الرحمان الرحيم)وعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا (صدق الله العظيم) ارجوا من كافه الاخوان ان يكفوا عن الكلام احنا يد واحده بأذن الله الي بحب النبي لا يكتب وارجوا من الاخ الكريم عمر العثامنه ان لا يدوا الناس الى الكتابه والله ولي التوفيق وارجوا من الاخوه كادر البث ان لاينزلوا كلمات من هذا الموضوع رجاء اخوي وانساني

  • السويد

    0

    الاخ احمد مع الاسف انته انسان ماعندك منطق كلام الناس بهدو سلامهم وبقلولو للعالم الله يفرج عن الجميع انته حضرت جنابك مابعجبك وللي بقبرص شبيهم الشباب الي بل تنف اكو الزين واكو العاطل وانته ادره شباب قبرص شلونهم هم اكو الزين واكو الموزين فلتشمرو خربيطكم عل عالم المساكين وشكرا للموقع وتحياتي لاهلنا الي بل مخيمات وغيرها عده ناكرين المعروف

  • مملكة السويد

    0

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الى الاخ احمد انشالله يكون كلامي عليك خفيف اول شي انت ما عشت اول سنه ونص بالمخيم ثاني شي انت ما بتعرف هناك شلون كانت عايشه الناس الشريفه هناك يا اخي في ناس معاه فلوس من بغداد وهناك طبعا من استغل الوضع ودخل بالحرام بس انا بكول انو لاتشمل الناس كلها انت ما بتعرفني وما بتعرف انا شلون كنت عايش بالمخيم اول سنه ونص بس الله بدري شكد صرفنا فلوس من جيبنا وفي كثير من الناس بتعرف هذا الشي واذا الناس هناك عندهم ذهب وفلوس مو معناه انو عايشه على المرتديلا انا بعتبر هذا كلامك بصراحه يا اما جهل ويا اما انت بتصتاد بالميه العكره واذا انت اجيت وعشت بالمخيم باخر شي فهاذا بحث اخر اما تيجي وترمي بكلامك جزافا على الناس فهاذا مع كل احترامي الك هذا تشويه بصوره الناس الي بتخاف الله وطبعا كل الناس الي علقو من صالحك ما كانو عايشين في التنف وانا بتمنى انو انت تراجع نفسك وتعرف شو الحق والباطل بكفي انت هسه بالنرويج والله فتحها عليك والي بدي منك انو لاتفكر انو يوم من الايام رح تغير الحقايق الي بالتنف اذا انت بتعرف كم شخص حرامي كول على اساميهم انت ليش خايف لان انا بعتبرو احسن من تجمع الناس كلها وانا بتمنى من الاخوه الي كانو من التنف انو يعلقو على هذا الموضوع واذا كلامي غلط كولو هذا مو صح بس مو يجي واحد ما عاش بالمخيم ويجي يحرف بكيفو هذا الغلط ليش امورنا ما بتمشي صح لان الواحد بينا عينو على الثاني اتمنى كلامي خفيف على القلب بس هاي الحقيقه اخوكم ابو زينب تحياتي الى موقع فلسطينيو العراق

  • الشيلي

    0

    والله امنورين يا شباب كيفك ايرو والله مشتاقلك يا وردة الله ايسر امرك وسلامي لاخي الحبيب محمد وانشالله بل موفقية لكم ولي جميع اهالي المخيم ونشوفكو اب اقرب وقت

  • السويد

    0

    تحياتي الطيبه الى موقع فلسطينيوا العراق وكل الكادر السلام عليكم احنا لوينتا بنضل نضحك على حالنا طيب الاخوان الي احتجوا وانا متاكد تاكيد مطلق انهم بعرفوا الكلام الي قالوا الاخ احمد صح ليش بتكابروا والاخت الي دعت بكللك هوه هذا الشي الي طيح حظنا بنعرف وبنحرف

  • السويد

    0

    اهدي سلامي الى صديقي العزير محمد والله مشتاقلك كثير ونشالله الله يفرجها عليكم زي مافرجها الله علينه وسلامي ايضن الى صديقي احمد والله مابعرف هوة بتذكرني ولا من زمان ماشفتو لمن كناصغار بل البلديات على كل حال بتمنى تقرى سلامي

  • من اليمن

    0

    سلام خاص الى صديقي احمد ايرو شلونك شو اخبارك طمنني عنك وين صرت هسا ذكرتنا بايام الموصل وسلم على اخوك مصطفى ابو ملك طمنني عنك

  • قبرص

    0

    السلام عليكم ياخوان ليش كلكم هديتوا على الزلمي ليش صح انتوا عشتوا بماساه بس وعزه الله وجلاله انا واحد من الناس الي كانوا يحكولي على عيشتكم احنا ما بنحسدكم على شي لاوالله بس صحيح كانوا يبيعوا تموين وكلشي يشتروا وارجوا من الاخت الكريمه نصيحه لوجه الله لا تدعي على ظلم الي حكا الاخ صحيح ولا تنسوا الشباب الفاسد الي كان هناك وشو كان يعمل ولا هاي كمان كذب وكانت اداره المخيم ساكته

  • النروج

    0

    يبدو ان اخونا بالله عاش في التنف لوحده او مع بعض الاغنياء او من سرق من اموال اهلنا في التنف لم يذكر سوى الرفاهيا المزيفة في التنف لم يذكر المعانة للكثير بل وصف قلة القليل للرفاهية ونسي الماء العفن والجو الحار والتراب الذي دمر كثير من الناس ولحد الان يعانون لم يذكر انه الان مستقر وعنده الاقامة والحرية ونسي فضل الله عليه وشكر

  • النرويج

    0

    الى الستاذ غالب اولا انا مابخاف منك ولا من غيرك وانا معرف عن نفسي الواقع لازم مايتغير لو تعودنا على الش___________؟ واما الاخت الي بتكول من التنف شوف هيه بيا دوله اوربيه هسه وبتكول من التنف وين اكوا بالتنف انترنت وسدوا ثانيا وثالثا انا ما مزوج والتنف مااجتلك انتي لرحتيلها صح وانشاء الله بترجعيلوا التنف انتي عيب الدعاوي مو دايما الحق بزعل واعتذر للاخوه كادر البث المحترم على كلمات هذه النكره وكلماتي وارجوا نشر هذه الكلمات لها

  • النروج

    0

    انشالله يا اخ احمد الله يرزقك انت او اولادك بالمستقبل عيشة التنف والله لايحرمك من التنف وخيراتها عشان تملي زوجتك ذهب وعشان لاتدفع لا كهربا ولا علاج الله ينطيك بكد نيتك اذا انت بالنروج وعايش بخير النروج حاسد اهل التنف لا عيب عغيرك فاما بنعمة ربك فحدث ياجاحد وناكر النعمة ويلك من ربك

  • ياحبيبي اذا انتة مرتاح ليش اطلعت من المخيم كان ظليتك بل المخيم واحنا مااجينا على المخيم فسحة وبعدين عرف عن حالك اذا انتة من مخيم التنف وشكر الى كادر فلسطنيوالعراق

  • النرويج

    0

    يابه والله خبصتونا باهل التنف والله عايشين احسن من اي بلد لا كهرباء بدفعوا ولا ايجار ولا فلوس مدرسه علاجهم بلاش وبشتغلوا انا كنت واحد منهم والله نسوان المخيم خواتنا مشلشلات ذهب والله العظيم والكل بعرف ومابكدر يكذب الذهب اجا من بيع التموين وبعرف ناس دزوا على كرابهم من بغداد علمود يعيشوا بالتنف هاض ايروا كان بسوريا ويشتغل بمطعم فلافل وتزوج سوريه فلسطينيه كان رافض فكرت التنف لمن الويد لحت بينا طار على التنف وبكلك ليش احنا بصحرا برد وحر والله العظيم مكيفين على هاي العيشه لان وراها فلوس اذا كادرنا الموقر نشر كلامي هاض_____ شوف الفرسان الي رح يجابوني ويصيروا ضدي مستحيل يصيروا معي وبس يردوا برد عيهم

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+