دعوة من لجنة المرأة والطفولة في البيت الفلسطيني بقبرص لجميع النساء الفلسطينيات

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 4230

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
 http://www.paliraq.com/images/cy_jalyah-7-12-2009/jalia%202-1-2010/jalia%20intikabaat%20%283%29.jpg

دعوة

تحية طيبة من البيت الفلسطيني في لارنكا لكل السيدات الفلسطينيات ونوجه لهن الدعوة للمشاركة في وضع اللبنات الاولى لهذا الصرح الذي نتمنى ان يلبي احتياجات ومتطلبات المراة ثقافيا .اجتماعيا . صحيا...نرجو من السيدات الكريمات المشاركة... حتى يتسنى لنا بناء قاعدة عريضة على اسس صحيحة ... لان التربية الصحيحة تبداء من البيت .

وتقع على كاهل المراة الكثير من الاعباء والضغوط النفسية... وسيكون لنا شرف المساهمة في التخفيف من هذه الاعباء ذلك عن طريق المشورة وابداء الراي والاصغاء لكل ما يعتمل في صدوركن ويشغل بالكن بل ونحن على علم بجزء من هذه المشاكل وخصوصا  تلك التي تتعلق بالدراسة لكافة المراحل وايضا التعليم الجامعي وتعقيداته والعائق الوحيد الذي لا يختلف علية اثنان هنا حاجز اللغة.... ولكن من المفروض الان ان نكون قد تخطيناه ولو بدرجة بسيطة حتى نتمكن من التواصل مع ابناء البلد وفهم ما يدور في رؤوسهم ومشاركتهم افراحهم .القبارصة كما هو معروف شعب ودود . بسيط . مضياف ويحمل العديد من العادات والتقاليد الشرقية الجميلة ضمن حدود يمنع تجاوزها .

نكرر رجاءنا للسيدات تلبية دعوة البيت الفلسطيني وكلنا امل بتلبية النداء سنتشارك الهموم والمشاكل قدر المستطاع . ربما نتمكن من حلها وقلوبنا قبل اذرعنا مفتوحة لكل السيدات . لذا ندعو كل السيدات الحضور يوم الجمعة  والمصادف 12/3/2010 الساعة الرابعة عصرا في البيت .

يود البيت الفلسطيني افتتاح مشغل للتطريز ( الكانشاة) حفاظا له من الاندثار. نرجو من السيدات اللواتي على معرفة ودراية بهذا النوع من الفن الراقي المشاركة في تعليمه للراغبات وبذلك نكون قد ساهمنا بشكل ولو بسيط باحياء تراثنا الفلسطيني الغالي على قلوبنا جميعا لان التراث هو هوية  ووطن وحضارة كل فلسطيني ونوكد للجميع انتمائنا لهذا الوطن القابع خلف الاسلاك الشائكة وفندنا الادعاءات  الصهيونية بامتلاكها لتراثنا الفلسطيني الخالد .

 

لجنة المراة والطفولة

البيت الفلسطيني

9/3/2010

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+