زواج مسؤول مخيم التنف الصحراوي سابقا الفلسطيني معتصم الحياتلي في دمشق- تقرير مصور

فلسطينيو العراق51

عدد القراء 8115

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli06.jpg

تم مساء هذا اليوم الجمعة الموافق 2/4/2010 في فندق الكرمتون بدمشق زواج الفلسطيني معتصم محمود الحياتلي ( 40 عاما ) مسؤول مخيم التنف الصحراوي سابقا، الموظف في قسم الحماية الدولية في المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

ويذكر أن الأستاذ معتصم الحياتلي من مواليد عام 1970 وترجع أصوله إلى قرية الشجرة بين قضاء طبريا والناصرة، ويسكن في مخيم اليرموك بدمشق وكان في السابق يعمل رئيس قسم البحث بأكاديمية البحر المتوسط للدراسات الدبلوماسية في جنيف.

نهنئ الأستاذ معتصم بمناسبة الزواج ونقول له: بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما على خير.

 

http://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli01.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli02.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli03.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli04.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli05.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli06.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli07.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli08.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli09.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli10.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli11.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli12.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli13.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli14.jpghttp://www.paliraq.com/images/zawaj/moatasem-hayatli2-4-2010/moatasem-hayatli15.jpg

 

موقع" فلسطينيو العراق " أول موقع ينشر هذا الخبر

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 51

  • النروج ( حب وشتياق )

    0

    الف الف الف مليار مبروك ياكبير والله يوفقك ويهنيك يارب وانشاء الله يوم الولد الصالح مبروووووووووووك ياكبير ( عوني الفلسطيني ابن التنف سابقن )

  • ايطاليا

    0

    من ارض الله عرفنا بشخصيتك قبل ما تتكلم على اي واحد في ايطاليا كفينا بسكوتك

  • من ارض اللة

    0

    يسلم كلامك ياعمر خالد عاللي حكيتو الانسان لازم يكون قنوع وين كنا عايشين او وين صرنا

  • نكتب والفرح يغمرنا ..... ونسيم الشوق يملؤنا ...... والاحرف تتراقص على الورق..... لنرسم لك اجمل لوحة......... فرحة ..... بسمه ........... ونقول لعريسنامعتصم........ بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير .......اليوم يوم مختلف ... عالم مختلف.... تعيش فيه مع من اخترت.... تحية تقدير لهذا القلب الطيب. أخي عضدي وناصري لاغنى لي عنك. أتم الله سعدك وأراح سرك بمن تقر عينك من زوجك ومحبوبك وجعل السكينة والطمأنينة في دارك الجديد ورزقك الولد الصالح والرزق المبارك الوفير.

  • السويد

    0

    بالرفاة والبنين وشايف كل الخير اتمنى لك الموفقية والخير والسعادة الدائمة

  • Ulricehamn, Sverige

    0

    !!Dear Mutasem This is a huge amount of regards and best wishes for Your wedding! Give Ulricehamns Kommuns love to Your wife! Hope to see You soon! I will come to Syria in late Octobre early Novembre!

  • كندا

    0

    السلام عليكم الف مبروك معطصم وزواج مبارك انشالله بلتفيق

  • السويد

    0

    كنا في السابق في مخيم التنف واكرمنا اللة بخروجنا من قهر الصحراء بارادة اللة سبحانة وتعالى وبمساعدة الاخ معتصم الحياتلي نبارك لك زواجك الميمون ورزقك اللة الذرية الصالحة ولا تنسى من بقى في الهول لان دعاءهم لك بالخير متواصل وجزاك اللة خير الجزاء ومبارك زواجك مرة اخرى

  • السويد

    0

    بحب اعلق على الاخوان من ايطاليا ليش مارفضتوها مين جبركم وليش ماحكيتو لمن كنتو بالتنف

  • السويد

    0

    الف مبروك ابوالفدا وانشاء الله الولدالصالح

  • امريكا _شيكاغوا

    0

    اتقدم بفائق الحب والتقدير الى الاخ الفاضل المحترم _الاستاذ معتصم_واقول له الف الف مبروك وانشاء الله تحيى حياة مليئه بالسعاده والحب والوفاء(وكما اني مدين لك بالنيابه عن كل مخيم الوليد لما قدمته من مساعدات اخوك قصي من مخيم الوليد سابقا

  • السويد

    0

    تهنه الى الاخ والصديق العزيز معتصم الف الف الف مبروك لك هذا الزواج واتمنا من الله ان يسعدك وان يرزقك الذريه الصالحه

  • الشتات

    0

    تحية للاخ معتصم والف مبروك وتحياتي للفريق المناضل وبهذه المناسبة اذكر الجميع بالعوائل الي بعدها بالمخيمات وندعيلهم الله يفرجها عليهم

  • الشتات

    0

    ثائر سعيد حمدان الظاهر ماعجبتوا العيشة بالبيت تعود على الخيم بدوا مخيم بالسويد عشان يصير أبن معتصم مدير شو هالمجاملة المبالغ فيها

  • بريطانيا

    0

    الف مبروك للاخ معتصم وبالرفاه والبنين والموفقية ان شاء الله

  • السويد

    0

    بنيابة عن الاخ معتصم..... يتقدم الاخ معتصم بالشكر الجزيل لكل الناس الي قدموا التهاني له . وهو يشكركم جزيل الشكر على مشاعركم النبيلة وهو يشعر الان انه له اهل اعزاء في كل مكان وبعاهد ان يعمل كل ما في وسعه لمساعدة اهلنا من فلسطنيو العراق في كل مكان وبشكركم مرة ثانية جزيل الشكر .هاذا كلام معتصم وسلام لكل الشباب في النرويج وايطاليا وانشاء الله تفرج عليكم وترتاحوا وماتحتاجوا اي شي.

  • السويد

    0

    الف مبروووووووك اتمنى لك السعادة

  • السويد

    0

    الف مبروووووووووووووووووووووووووك بلرفاه والبنين

  • ايطاليا كاولونيا

    0

    اول شي مبروك والله يهنيك وتاني شي تعليق لاخواني بايطاليا محدى ضربكم على ايدكم وكلكم تعالو على ايطاليا وتاني شي رواتب وستلمتو بعد شو بدكم كولو الحمد لله

  • السويد

    0

    الف الف مبروك للاخ معتصم امنياتنالك بحياة سعيده مليئه بالافراح وشايف كل الخير وبالرفاه والبنين

  • النروج

    0

    الف الف الف مبروك زواجك وان شاء الله تدوم عليك الافراح وان شاء الله يرزقك بالذريه الصالحه

  • تهنئة

    0

    الف مبروك للأخ معتصم وان شاء الله ربنا يرزقك بلذرية الصالحة والففففففففففففففففففففف مبروك

  • السويد

    0

    الف مبروك واتشوف السعاده يا رب والله ايوفقك والعيشه الهنيه

  • مملكة السويد

    0

    الف مبروك اخ معتصم وانشالله بالرفاه والبنين اخوك ابو زينب ايام اللحم بعجين مخيم التنف سابقا

  • الف الف مبروك معتصم بالرفاه والبنين

  • الف الف مبروك وبالرفاه والبنين

  • السويد

    0

    الف مليون مبروك للاخ معتصم وتحياتي للاهل وبالرفاه والبنين .واود اشكر الاخ معتصم على المجهود الذي بذله لكل فلسطيني العراق . يغض النظر عن جميع الذي حدث ولكن الحق يوقال والله مجهود الاخ معتصم لن ننساه . والف الف مبروك وانساء الله بالرفاه والبنبن .اخوك ابومريم

  • ايطاليا

    0

    الف الف مبروك الله يوفقك مثل ما توفقو اهل ايطاليا

  • السويد

    0

    الف الف مبروك بلرفه ولبنين والله فرحتلك

  • ايطاليا

    0

    الله يهنيك مثل ما هنيت فلسطنيو ايطاليا وحسبنا الله ونعم الوكيل بالي كان السبب

  • السويد

    0

    الف الف الف مبروك الى الاخ والصديق معتصم نسئل لله ان يرزقك بل الذريه الصالحه والله يهنيك ويسعدك

  • النرويج

    0

    الف مبروك وان شاء الله تتهنى في حياتك الزوجيه

  • النرويج

    0

    مبروك للاخ معتصم هذا الزواج وان شاء الله بالتوفيق والرفاه والبنين والسعادة

  • السويد

    0

    الف الف الف مبروك حببي معتصم انشاءالله تتهنا ياطيب الك وحشه مشتاقلك اذا ابتكدر ابعثلي كرزات وقهوه هههههههههههههههههههه

  • السويد

    0

    الـــــ مبــــــــــروك ـــــــــف الـــــــ مبـــــــــــروك ـــــــــف الـــــــ مبــــــــــروك ــــــــف الى الاخ الغالي معتصم بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكم بالخير احلى معتصم والله وتستاهل كل خير يا طيب واحلى

  • النرويج

    0

    رجاء الي بدو يحكي يحكي عن نفسو لاتجمعو > وصدك على كولت المثل البس ما بحب الى خناكو

  • السويد

    0

    الف الف مبروك معتصم انشالله بالرفاه والبنين والله يسعدك

  • النرويج

    0

    نحن لفيف من اهالي مخيم التنف السابق وحاليا في النرويج تهتى الاستاذ معتصم بزواجه متمنين لهم الموفقية والسعادة والولد الصالح باذنه تعالى ونشكر الاستاذ والمعلم معتصم على مساعدته لنا ولجميع اخواننا ونتمنى من الله ان يقدره على غلق المخيم الى هو الحسكةبايدة والكل يكونو بسعادة والف الف مبروك يامعلم000من النرويج نعو لك بالموفقية

  • السويد حاليا

    0

    نحن لفيف من العوائل الموجودين في السويد حاليا وكتا في مخيم التنف سابقا نتقدم بباقة ورد ومن اجمل الورود كوجوه العرسان بمناسبة زواج استاذنا وحبيبنا معتصم الحياتلي الرجل الفلسطينى الذى ساعد الجميع متمنين للعرسان الموفقيةوالسعادة وانشاء الله يرزقكم بالولد الصالح والف الف تريون مبروك-----مجموعة كبيرة من اهالى المخيم سابقا

  • السويد

    0

    الف مبروك الزواج وان شاء الله السعادة الدائمة وبالرفاه والبنين

  • السويد

    0

    الف الف مبروك الزواج وبارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بيتكما على خير متمنيا لكم السعادةوالرفاه

  • السويد

    0

    الف الف الف الف مــــــــــــبروك الى اخي وحبيبي وحبيب مخيم التنف معتصم الحياتلة انشاء الله يوم مايجيك والد ويصير مدير مخيم بلسويد تهانينا من كل قلبي

  • ايطاليا

    0

    انا رح اعلق مثل اخويا تفضل قال الف مبروك والله ايهنيك زي مهنيت اهل ايطاليا وسلامنا الى (ميشيل) وان شاء الله يوم منفرح بيها تجوز واحد من اهل ايطاليا عشان تعرف شو معنات ايطاليا تخلف واحد يشبه معتصم

  • بريطانيا

    0

    نهنئ الاخ معتصم بمناسبة زواجه متمنيا للعروسين الحياة السعيدة والذرية الصالحة زواج مبارك ان شاء الله بارك الله لك وبارك عليك

  • السويد

    0

    الف الف الف مبروك الى الاخ العزيز معتصم الحياتله بمناسبة زواجك ونسئل الله عز وجل ان يتمها عليك بلسعاده ويرزقك الولد الصالح منا لك تحياتنا

  • السويد

    0

    مبروك بلرفاه والبنين

  • ايطاليا (حب وحنان)

    0

    الف مبروك والله ايهنيك زي مهنيت اهل ايطاليا وسلامنا الى (ميشيل) وان شاء الله يوم منفرح بيها

  • السويد

    0

    احلى تحية للمدير واحلى سلام لاحلى عكيد والله انا اليوم فرحنا انك راح تنحبس وتروح ايام العزوبية وان شاء الله ما بتندم عليها وبتعيش عيشة سعيدة وبتجيب اولاد وبنات ابنك بتسميه التنف . وبنتك الحسكة حياااااااااتي انتي سلامي ياحمامة

  • السويد

    0

    اتقدم بالتهنئة الخاصة الى الاستاذ معتصم بمناسبة زواجه اتمنى من الله عزوجل ان يرزقه بالولد الصالح مع تحياتي

  • السويد

    0

    اجمل التهاني والمنيات اقدمها لك في يوم زواجك واتمنى لك الجياة السعيدة دائما.

  • السويد

    0

    اتقدم باحلى التهاني الى الاخ معتصم الحياتلي وادعو له بالسعادة والموفقية عمك ابو هيثم

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+