سبعة اطفال يهود : مسرحية من اجل غزة في بيرث – استراليا

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 4532

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
 http://farm2.static.flickr.com/1282/542500087_cd65d98e46.jpg

اكتضت القاعة البلدية ب "نورث بيرث" (في يوم السبت المصادف 15\5\2010) بمئتا متفرج اتوا متحديين اللوبي الصهيوني المحلي و ليتبرعوا ب 1400 دولار استرالي و كان اداء المسرحية (7 اطفال يهود : مسرحية من اجل غزة) رائع و تبعها نقاش سياسي و ثقافي نشط و مهم. و المسرحية هي من تأليف الكاتبة البريطانية اليهودية كاريل شرشل و اخراج الاسترالية فيفيان كلانس.

وعلى الرغم من وجود بعض المشاكل الفنية و عشرات المحتجين الصهاينة خارج القاعة حققت جمعية اصدقاء فلسطين تطور نوعي في حركة التضامن مع القضية الفلسطينية في مدينة بيرث (عاصمة ولاية استراليا الغربية). و ذلك بان اللوبي الصهيوني المحلي و لاول مرة فضل في منع هذا النوع من النشاط و تجاوز كل وسائل التخويف و الابتزاز الصهيوني. و قد تحمل رئيس الجمعية السيد اليكس ويسن معظم اعباء تنظيم المسرحية.

و ستتطلع جمعية اصدقاء فلسطين لنشاطين في المستقبل القريب انشاء الله:

اولا: العودة الى النشاط المستمر الحالي و هم تحريض عامة الناس و المسؤولين على مقاطعة الخدمات و المنتجات الصهيونية و بالاخص شركة "كاتبلر" التي تزود الجيش الصهيوني باليات تدمير بيوت الفلسطينيين.

ثانيا: السعي لاجل تنظيم مناظرة بيننا و بين اللوبي الصهيوني المحلي و ذلك لغاية فضح الاكاذيب الصهيونية في شتى المجالات ذات العلاقة بالقضية الفلسطينية . 

 

مع الشكر و التقدير

 

عامر مطيع الصعبي

عضو جمعية اصدقاء فلسطين

17/5/2010

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+