رسالة من المعتصمين الفلسطينيين في برازيليا إلى موقع فلسطينيو العراق

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 4384

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/paliraq2010/brazil-eatesam28-6-2010/brazi-eatesam02.jpg

الأخوة الأعزاء في موقع فلسطينيو العراق .

نحييكم أطيب تحية نابعة من قلوب ظُلمت وأنفس كسرت وأجساد أنهكها الحر والبرد والمرض والجوع والقهر والظلم ، ظلم الغريب وهو متوقع ، وظلم القريب وهي المصيبة بحد ذاتها ..

الأخو الأعزاء ، يا من عشتم المعاناة معنا يوماً بيوم ولحظة بلحظة ، وكأنكم متواجدون معنا في الشوارع والحدائق وعلى أطراف الطرقات ، يا من كانت يدكم وبالرغم من بعد القارات ممدودة لنا ، وقلوبكم وعقولكم متصلة بنا ، بالفرحة تهنئون وبالمصيبة تواسون وبالمأزق تناصرون ، يعجز اللسان عن شكركم ، ويعجز القلم عن مدحكم وكل مانقوله بحقكم قليل ، جزاكم الله كل خير فهو خير من يجزي المحسنين ، ونشكر من خلالكم جميع الأخوة من أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد وأبناء شعبنا العربي ممن أبدوا تعاطفهم مع مصابنا ..

منذ ما يزيد عن 7 أشهر وأنتم تشاهدون معاناتنا في الشوارع وعلى أطراف الطرقات أمام مرأى من الجميع ومن كافة الأطراف والجهات والذين لا زالوا يتخذون موقف المتفرج وينتظرون نهايتنا على أطراف الطرقات ، وكل ما يستطيعونه أنهم ليس بيدهم حيلة لنا فقط ولكن مع غيرنا كان بيدهم كل الحيلة ..

الأخوة الأعزاء لن نقول أننا اليوم نطلب منكم لأن موقع فلسطينيو العراق لطالما كان مفتوح الذراعين ليحتضن معاناتنا ومآسينا ، لكنكم تشاهدون إنعدام الضمير والحس الوطني والأخلاقي والديني لدى الغالبية هنا في البرازيل ، ونحن اليوم متواصلون في إعتصامنا لكن في الفترة القادمة سيتم قمعنا بكافة الأساليب الحقيرة وكل وسائل القمع المتاحة ، فنرجو منكم إستحداث فقرة خاصة لنا في موقعكم تظهر معاناتنا لكل إنسان شريف عسى أن تفتح الأبواب بشكل أوسع على ما نعانيه من ظلم وتتحرك ضمائر من شُلت ضمائرهم ..

 

إخوانكم و أبناء شعبكم الفلسطيني المعاني والمعتصمين أمام السفارة الفلسطينية في البرازيل

4/7/2010

 

ونحن من جانبنا كادر وإدارة وأسرة موقع" فلسطينيو العراق " سوف نبذل قصارى جهدنا للوقوف بجانب إخواننا المعتصمين في برازيليا وجميع الفلسطينيين المشتتين والذين هم بحاجة لنشر قضاياهم، وسوف يكون هذا الموقع المنبر الإعلامي الداعم لكافة قضايا الفلسطينيين من العراق أينما تواجدوا، وعليه سوف نخصص فقرة خاصة في واجهة الموقع تتضمن كافة المواضيع والأخبار والتقارير والمناشدات التي تخص أهلنا المعتصمين في برازيليا.

نسأل الله أن يفرج عنهم وييسر أمرهم ويهيء لهم من يقف معهم وبجانبهم في محنتهم هذه.

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • سلامتكم من كل مكروة انتم سفراء فلسطين في البرازيل انم ابطال فلسطين ان الله معكم لا تستغيثون احد سو الله عز وجل ايها الابطال الغر الميامين ترفضون الذل والمهانة اخواني قفو يد واحدة سينسركم الله وتحدوا ففي الاتحاد قوة وقوتكم في اتحادكم ايها النشامى. اخواني اسمدوا في الشوارع وفضحوا المتأمرون وناكري المعروف عشتم وعاشت فلسطين حرة عربية والعودة هي الهدف لا تيأسوا فئا موعدكم فلسطين الحبيبة.

  • امريكا

    0

    ان ما يحصل في البرازيل هو ضلم كبير وللاسف السلطه على درايه بما يحدث لاهلنا هناك فنسأل الله ان يرحمهم ويفرج عنهم معاناتهم والله ينتقم ممن كان السبب بذلك فابتهلو لله فهو حسبكم وحسبنا الله ونعم الوكيل.

  • ايطاليا

    0

    لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم اللهم افرجها على اهلنا بالبرازيل وفك كربهم انت السميع المجيب

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+