بالصور: آثار اعتداء العنصريون المتطرفون القبارصة على مسجد لارنكا الكبير

فلسطينيو العراق19

عدد القراء 5322

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq07.JPG

مشاهد تعيد بذاكرتنا لتاريخ 22/2/2006 عندما اقتحم مسلحون من عناصر ميليشيا جيش المهدي جامع القدس بمجمع البلديات، وعاثوا فيه الفساد وكسروا وخربوا وكتبوا الكتابات الطائفية العنصرية الشعوبية، وقيدت القضية ضد مجهول ولم يقاضى أو يحاكم أو يعاقب أو حتى يشجب ويستنكر هذا الفعل الآثر أحد.

الآن تعاد الكرة لكن في دول تدعي حقوق الإنسان والحرية، حيث هاجم عنصريون متطرفون قبارصة مسجد لارنكا الكبير وكسروا فيه وعاثوا الفساد مساء الجمعة الموافق 5/11/2010 مظهرين حقدهم على اللاجئين المتواجدين على أراضيهم وغالبيتهم من العرب والمسلمين، حيث يتواجد من فلسطينيي العراق قرابة 3000 فلسطيني تهجروا بفعل تلك الممارسات في العراق، والآن تعاد بأسماء وأشكال وادعاءات جديدة، مع مطالبة أولئك الحاقدون بطرد اللاجئين من قبرص، كما كان أولئك الشعوبيون يطالبون بطرد الفلسطينيين من العراق، فما أشبه اليوم بالبارحة.

http://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq01.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq02.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq03.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq04.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq05.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq06.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq07.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq08.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq09.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq10.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq11.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq12.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq13.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq14.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq15.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq16.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq17.JPGhttp://www.paliraq.com/images/paliraq2010/musq-larnaka6-11-2010/larnaka-musq18.JPG

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 19

  • هولندا

    0

    لا نقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل الروافض لعنهم الله لهم منهج واحد مهما تغير المكان و الزمان وحتى لون بشرتهم و لغتهم فانهم يلتقون في شيء واحد هو محاربة الله ورسوله يجب فضحهم في كل مكان والحذر من شرهم لان فيهم من يعيش بيننا و يدعون انهم مسلمون ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم

  • فرنسا

    0

    حسبنا الله ونعماالوكيل هاهم الصليبيون الوجه الثلاث بعد اليهود والشيعه يعيدون الكره بعبثهم في بيوت الله اين تذهبون ياحكام العرب من الله فبلغ بكمالطغيان حتى على الله ودينه فبدل ان تحتضنو ابناء حلدتكم من الفلسطينيون لتحافضو على اجيالهم من الانخراط في المجتمعات الفاسده تركتموهم فوالله كل طفل فلسطيني يكبر بينهم وينحاد عن دينه ستسئلون عليه يوم القيامه والعجب الاكبر من هذا لاتحملكم الغيره على الله ودينه وبيوته

  • قبرص

    0

    وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ . المشكلي مش بالقبارصه المشكلي فينا احنا مامنحترم البلد الي احنا فيها ولازم دائما يكون زمام الامور في ايدينا وما منفكر احنا ناس لاجئين لازم نمشي الحيط الحيط ونكول يارب لستيري .احنا منجيب المشاكل لحالنا ولا لو ظلينا ببيوتنا مثل محكت النا شرطة لارنكا انكان كل هذا ماصار بس انو الي بدو يرقص ويطلع على البحر اكعدوا واسكتوا احسنلكم

  • أين عزة الإسلام والمسلمين؟؟؟هل ماتت النجدة والنخوة ؟؟؟ إن سفراء وقناصل الدول الإسلامية بالسياسة والدبلوماسية وحدهما يستطيعون فرادى ومجتمعين رد وصد ودفع كيد هؤلاء الإرهابيين الصليبيين العابثين.......

  • سوريه

    0

    حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انصر الاسلام والمسلمين وهلك اعداء الدين أمين

  • هولندا

    0

    قال تعالى : {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120 نسأل الله ان يحفظ اخوانا في كل مكان اللهم احميهم وافرجها عليهم من شر الاعداء وابعد عنهم اي مكروه امين يارب العالمين

  • الله اكبر والعزة لله.. ان للبيت رب يحميه مقوله تقال اثناء عدم المقدرة على الرد . نحن كغثاء السيل .. وانشاءالله سيرسل رب العالمين رجال ذو باس شديد ولله الامر من قبل ومن بعد.. ولااله الا الله وحده لاشريك له حسبي الله ونعم الوكيل

  • اليمن

    0

    بنصح اخواني الكرام في قبرص ان لا يتهوروا في الرد لان هذا بأدي الى فتنة اكبر وهمي وضعهم حرج والبلد مو بلدهم بل الدولة هي بترعاهم . فبنصحهم يتبعوا الطرق القانونية من تقديم شكوى او غيرها . حتى لا تكون المفسدة اعظم . ولنا في رسول اللهصلى الله عليه وسلم اسوة حسنة حيث صبر على المنافقين في المدينة ولم يعاقبهم رغم انو كان عندو شوكة وهو الحاكم لان معاقبتهم سوف يؤدي الى منكر اعظم فيجب موازنة المصالح والمفاسد وعلينا بالصبر . فان النصر مع الصبر . وعلينا اللجوء الى الدعاء وسؤال الله الحفظ فما خاب من دعا الله مع متابعة القضية عبر الطرق القانونية . والله الموفق.

  • مملكه السويد

    0

    حسبيا الله ونعم الوكيل ياخوان مانظحك على بعض كل الي بصير من ايدكم الي في الجامع وغير الجامع بس وشوفو العيب وين فيكم هاذا ولا شي الايام جايه وانا ابن محفوظ وراح اتكولو عندو حق اب كلامي والله يبعد الشر عنكم وعن الفلسطينيه في بقاع الارض والسلام

  • الذله والمسكنه

    0

    سبحان الله ضربت علينا الذله والمسكنه ورغم وجود العديد من المسلمين في لارنكا لم يدافعوا عن بيت الله الذي لو دافعوا عنه .. لنالوا الاجر والثواب العظيمين لكنهم ابوا الا القعود في بيوتهم وانا كنت حاضر الصدامات الدمويه وكنا قله قليله من فلسطينيو العراق امامهم .. فلا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم

  • اميركا

    0

    اسلام عليك هولاء الخونا ليس لهم ذمه وضمير الذين فعلو هذا ليس عرب بل يهود كفرا انهم يهود قبارصا هل يقلدون المليشيات لماذا حيصل للفسطينين اللة يجمعنا مع بعضنا

  • اليمن

    0

    قال تعالى : {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120 نسأل الله ان يحفظ اخوانا في كل مكان ولكن بسأل اين الشرطة من كل هذا التكسير . خاصة وان المسجد في مكان عام كثير الحركة . وكذلك بضم صوتي لصوت اخي ابو عمر محمد الحلاق انو ربما تكون هاي عقوبة من الله لانو شاركنا القوم في احتفال ما برضي رب العالمين فلتكن عبرة . قال تعالى : {وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ }الأنعام68

  • قبرص

    0

    هذا دليل على ان العرب غير متكاتفين مع بعضهم اليوم الجامع باجر يقتلو واحد منا و ماراح نسوي شي

  • قبرص

    0

    مع الاسف اثبتت قبرص قبرص للعالم انها دولي عنصريه واضن ان القبارصه عندهم مرض نفسي وشوفو احنا شو راح نعمل بيهم الايام القامه سوف نبرهن علا ذالك قبرص دوله متخلفه وليست دوله سياحيه تعالو ياعالم شوفو قبرص من الداخل علا كولت المثل من برا طكشي طكشي ومن جوا خرا محشي

  • قبرص

    0

    وما أشبه اليوم بألأمس حسبنا الله ونعم الوكيل

  • الغربه

    0

    حسبنا الله ونعم الوكيل .........الشكوى لغير الله مذله .....نحن ناسف لهذا العمل الذي وان دل على شي فانما يدل على حقدهم على امه لا اله الا الله محمد رسول الله.. الى حكامنا العرب الذين سعوا في تهجيرنا الى هذه الدول والذين لم تسعنا دولهم واخص بالذكر دول الخليج مصر الاردن وغيرها جعلونا عرضه للتهديد المستمر اين انتم يوم القيامه من رب العباد جعلتم النساء المسلمات المحجبات ودور العباده هدفا سهل للضرب والاهانات دولكم مليئه بالهنود ومن فيتنام والصين وووووالخ...ارجعوا الى دينكم وفتحوا بلدانكم لهذا الشعب الصامدلا تفتحوا صحراء دولكم وانما مدنكم التي يسرح ويمرح فيها من لايعبد الله عزوجل واذكركم بحديث الرسول عليه افضل الصلاة والسلام ...من فرج كربه عن اخيه فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه ...وااسف للاطاله ولكن والله ان العين لتدمع على ما يفعل بنا في هذه البلدان ودولنا الاسلاميه احق بنا ...ودعائنا ان يفرج الله عنا وعنكم وان يثبتنا على الدين وان يكون هذافي ميزان حسناتكم وان تكونوا صفا واحدا وان تكون ايدينا بايدي بعض وان لاننسى الله لان يد الله مع الجماعه والسلام عليكم ورحمه منه وبركاته وكل عام وامتنا الاسلاميه بخير وشعبنا الفلسطيني في كل بقاع الارض بالف خير

  • ايطاليا

    0

    لاحولا ولا قوه الا بلاه العلي العضيم اللهم انصر الاسلام والمسلمين الموحدين وعلي كلمة الحق والدين المبين وشل ايدي الفرس المجوس والصليبيين واليهود المتعجرفين انك علا ذالك قدير اللهم امين

  • رومانيا

    0

    الحمد لله على سلامه اهلنا في قبرص ولعن الله اليهود والنصاره وانا لي عتاب على البعض من احبابنا الذين يقيمون الاحتفالات والاعراس لارضاء القبارصه لا طاعه لمخلوق في معصية الخالق ارضاء الله الاول والاخير

  • ايطاليا

    0

    لا حول ولا قوه الا بالله الله ينصركم على الكفار ويحميكم من كل مكروه

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+