إقامة حفل زفاف الفلسطيني أحمد حسن علي خديش في المملكة الأردنية الهاشمية

فلسطينيو العراق11

عدد القراء 8166

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png

 

تم بعون الله مساء يوم الأحد الموافق  26/6/2011 إقامة حفل زفاف الفلسطيني أحمد حسن علي خديش المقيم في الاردن على كريمة " محمد خير" في العاصمة الأردنية عمان ، وقد تم الحفل بحضور الأخوة والأصدقاء .

الفلسطيني احمد حسن علي خديش هو من مواليد 1985 / الكويت وتعود أصوله  إلى قرية إجزم وتحديداًُ إلى غرب الحارة الفوقا ( الجنوبية ) من القرية التي تقع في  قضاء حيفا لواء الجليل شمال فلسطين المحتلة وهو نجل الفلسطيني حسن علي صالح الشيخ مصطفى خديش وأخ كل من الأخوة محمد وضياء الدين المقيمين مع والدهم في المملكة الأردنية الهاشمية .الجدير ذكره أن جد العريس " علي " كان قد خرج من إجزم عام 1948 متجه إلى جنين ( كفر الدان ) ومن ثم نابلس ( حوارة ) وبعدها إلى الأردن ( ماركا ) ومن ثم إلى العراق ( مجمع البلديات ) في عقد السبعينات من القرن الماضي ، ومن ثم العودة إلى الأردن فالكويت فالأردن مرة أخرى رحمه الله ، وقد توفي وارتحل عن رحلة الشتات ونسأل الله العظيم أن يرحمه ويكرم مثواه .

بارك الله للعروسين وبارك عليهما وجمع بينهما بالخير ونسأل الله تعالى أن يجعل هذا الزواج مباركا ويرزق العروسين الذرية الصالحة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 11

  • بلاد الله

    0

    الف الف الف مبارك الزواج اخي الكريم احمد الخديش يا ابن عمومتنا ياابو الكرم والجود والف مبروك الى اهالي العروسين الكرام ونتمنى الى العروسين السعادة والهناء الدائم .

  • NewZealand

    0

    alf alf alf mabrook abu shhab alward

  • كندا

    0

    الف الف الف مبروك اخي احمد الله يسعدك والله يعطيك ويرضيك وبالرفاه والبنين

  • دبي

    0

    الف الف الف مبروك وان شاء الله الذرية الصالحة

  • نيوزلندا

    0

    نتقدم باصدق الاماني واحر التهاني للعروسين .. بمناسبة الزواج .. سائلين المولى القدير ان يمن عليهم بحياة زوجية سعيدة مليئة بالمودة والمحبة والافراح والمسرات.. وان يبارك لهما هذا الرباط المقدس .. وان يجمع بينهما في خير .. وان يرزقهما الذرية الصالحة وانه السميع المجيب .. ادعو الله العزيز الجليل ان يديم الافراح على امة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم, وتحياتي للجميع.

  • بلاد الله

    0

    الف مبروك لجميع ال خديش

  • اليمن

    0

    بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما علي خير, مبارك عليكم اخي العزيز إن شاءالله الذرية الصالحة,الله يسعدكم ويوفقكم في طاعته

  • امريكا تنيسي

    0

    الف الف الف مبروك ابن العم بالرفاه والبنين ان شاء الله الذرية الصالحة

  • هولندا

    0

    بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما علي خير ، تهنئة من أعماق قلوبنا نقدمها للأخ الحبيب / احمد خديش ، وتهانينا للأسرتين الكريمتين، جعله الله زواجاً مباركاً، ورزقهما الله الذرية الصالحة.

  • الف مبروك

    0

    الف مبروك زواج سعيد

  • ولاية تكساس هيوستن

    0

    الف مبروك وبالرفاه والبنين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+