المولود الثالث للفلسطيني عبيدة عيسى في الأردن

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 3543

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png

 

بتاريخ 6\9\2011وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل وفي احد مستشفيات المملكة الأردنية الهاشمية رزق الفلسطيني عبيدة عيسى بمولوده الثالث وهو ذكر وقد تمت تسميته "فراس" ولديه من قبل طفلة واسمها حنان وتبلغ من العمر أربعة سنوات ونصف والطفل عيسى ويبلغ من العمر ثلاثة سنوات .

الفسطيني عبيدة عيسى هو ابن شقيقة الحاج عبدالرحمن جبر الأسعد أبو عزالدين ام فراس رحمها الله التي توفيت اثر تماس كهربائي في عام 1986 في محافظة ميسان في العراق وأيضا هو صهر الحاج عبدالرحمن جبر الاسعد أبو عزالدين المتواجد في اليمن .

والطفل فراس هو الحفيد السابع للحاج عبدالرحمن أبو عزالدين ونرفق لكم صور أحفاده السبعة من الأردن ومصر واليمن .الفلسطيني عبيدة عيسى هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1973 وتعود أصوله إلى قرية الخضر قضاء مدينة بيت لحم في فلسطين المحتلة وكان يسكن في منطقة حي أور في بغداد وقد غادر العراق عام 2006 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف أهل السنة عامة والعرب والفلسطينيين خاصة وكونه من إخواننا الذين يحملون جواز سفر أردني ،متوجها إلى المملكة الأردنية الهاشمية . وهو شقيق كل من الأخوة هو شقيق كل من فراس وقتيبة وصهيب وأحمد وأنس المتواجدين في المملكة الأردنية الهاشمية .

إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق تبارك للأخ عبيدة عيسى بمولوده الجديد ونقول له بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ أشده ونسأل الله تعالى أن يكون من أهل العلم والصلاح ومن حفظة كتاب الله عز وجل ومن الذرية الصالحة .

 

  

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • ولاية تكساس هيوستن

    0

    الف مبروك ويتربى بعزك وان شاء الله تشوف اولادك عرايس وتشوف احفادك ومبروك مرة اخرى

  • من اليمن

    0

    بارك الله لك الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ اشده اسال الله ان يكون من حفظة كتاب الله العزيز

  • العراق

    0

    الف الف مبروك ان شاء الله يتربى بعزك

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+