المولود الأول للفلسطيني محمد شحدة عبدالله أبو خوصة في مخيم الهول بمدينة الحسكة السورية

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 3747

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png

 

بتاريخ 16/9/2011 وفي احدى مستشفيات مدينة الحسكة السورية رزق الفلسطيني محمد شحدة عبدالله أبو خوصة بمولوده الأول وهي أثنى وتمت تسميتها "مروة" .

الفلسطيني محمد شحدة عبدالله أبو خوصة هو من مواليد العراق بغداد 1981 وتعود أصوله إلى مدينة بئر السبع في فلسطين المحتلة ، وهو يسكن الآن مخيم الهول في مدينة الحسكة السورية للاجئين الفلسطينيين الفارين من بطش المليشيات في العراق ، وهو شقيق كل من الأخوة زياد وحسين وعبد الله وعلي المقيمين في كندا ، وأحمد المتواجد في إحدى الدول العربية ، وياسر المقيم في دولة تشيلي .

بارك الله للأخ محمد أبو خوصة في الموهوب له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ونسأل الله تعالى أن يبارك له في ذريته وأن يجعل مولودته من الصالحات ومن حفظة كتاب الله عز وجل ومن البارات بوالديها .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • كندا

    0

    الف مبرووووك لاخي وحبيبي الوفي المولودة الجديدة الله يجعلها من الصالحات ويحفظها ويجعلها ادم الخير والسعد امين واسلم على جميع اهالي المخيم اسأل الله العظيم ان يفرج عنهم كولو امين

  • غزه

    0

    الف مبروك الى الاخ محمد وان شاء الله تتربى فى عزك يا محمد وان تكون من الذريه الصالحه يارب و ان يجمع شمل العائله عما قريب وفى فلسطين الحبيبه وارض غزه الابيه مع تحياتى الى كل ابناء ال ابوخوصه فى الوطن والمهجر العربى والا جنبى

  • كندا فا نكور

    0

    مبروك للاخ ابو جا سم المولودة واتمنى من الله ان يجمعهم باهلهم قريبا ويبارك بالطفله مروةاخوك ابو الفضل

  • كندا هليفاكس

    0

    الف الف مروك للاخ ابو جاسم المولودة الجديدة الله يحفظها الكم وتكون من حفظة القرآن وسلامي الى جميع اخوتك المحترمين.

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+