المولود الثالث للفلسطيني محمود يوسف موسى حمو في العراق

فلسطينيو العراق9

عدد القراء 3653

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png

 

بتاريخ 28/9/2011 وفي مستشفى الراهبات في العاصمة العراقية بغداد رزق الفلسطيني محمود  يوسف موسى حمو بمولوده الثالث وهو ذكر وتمت تسميته "محمد" بعد ابنتيه "ملك" و"نبأ" .

الفلسطيني محمود يوسف موسى حمو هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1984 وتعود أصوله إلى مدينة غزة في فلسطين المحتلة  ، ويسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 12 المدخل الرابع شقة رقم 11 .

الفلسطيني محمود يوسف موسى حمو هو نجل الفلسطيني الفقيد يوسف موسى حمو رحمه الله وشقيق كل من الفقيد محمد رحمه الله والأخوة مهند المتواجد في العراق وعلي المتواجد في سوريا وهو صهر الفلسطيني محمد محمود ونسيب الأخ ثامر صبحي أبو قطيش .

الفلسطيني محمود يوسف موسى حمو هو ابن عم الفلسطينيين الفقيدين موسى ومحمود أحمد حمو اللذين تم قتلهم وإعدامهم على يد قوات الحرس الوطني العراقي عند اقتحامه منطقة الفضل في بغداد بتاريخ 1/12/2006 .

بارك الله للأخ محمود حمو في الموهوب له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ونسأل الله تعالى أن يبارك له في ذريته وأن يجعل مولوده من الصالحين ومن حفظة كتاب الله عز وجل ومن البارين بوالديه .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 9

  • دمشق

    0

    الف مبروك وجعلة اللة من الذرية الصالحة

  • بريطانيا

    7

    الف الف الف مبروك عليك خيا محمود (محمد) ان شاء الله يجعله من الاولاد الصالحين ويتربى بعزك وعز ام محمد- وسلامي للجميع

  • نابلس/فلسطين

    5

    بسم الله الرحمن الرحيم الف الف الف مبروك أخي محمود على المولود ابنك (محمد) ويتربى بعزك. ويكون من الصالحين إن شاءالله . وسلامي الى الجميع

  • ولاية تكساس هيوستن

    0

    ألف مبروك ويتربى بعزك

  • بلاد الغرب

    12

    بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقك بره اسأل الله ان يكون من الصالحين الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووك خيه ان شاء الله ربي يحميك ويحميه ويجعلو خير على امة محمدصلى الله عليه وسلم اللهم امين سلامي الى اهلي والى من يسأل عني

  • تهنئة

    0

    الف الف مبروك ابو محمد ان شاء الله ربي يجعلو من الصالحين البارين بوالديهم وسلام من ام عبدالله الى ام محمد بتكولها الف الحمد لله عسلامتك والف مبروك.

  • دبي

    0

    حبيبي محمود الف مبروك على المولود محمد ان شاء الله يكون من الصالحين وحفظة القرآن يا محمود يا وردة مشتاقلك جارك ابو علي في تل محمد

  • بغداد

    0

    الف الف الف مبرووك

  • سوريا

    0

    بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت برة اسال الله ان يكون من البارين بوالدية

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+