المولود الثاني للفلسطيني محمد خليل موسى خليل فانوس في لبنان

فلسطينيو العراق10

عدد القراء 4568

 

بتاريخ 26/10/2011 وفي مشفى بلسم في مخيم الرشيدية بمدينة صور في لبنان رزق الفلسطيني محمد خليل موسى خليل فانوس بمولوده الثاني وهو ذكر وتمت تسميته "عمار" بعد ابنه الأول "عمر" ، وتمت الولادة بواسطة عملية قيصرية .

الفلسطيني محمد خليل موسى خليل فانوس هو من فلسطينيي لبنان الذين عاشوا وأقاموا في العراق وهو من مواليد مدينة صور في لبنان عام 1974 ، وتعود أصوله إلى مدينة صفد في فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 13 المدخل الثاني شقة رقم 4 ، وقد غادر العراق باتجاه لبنان عام 2005 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص من قبل المليشيات الشيعية الطائفية ، ليستقر من جديد في لبنان .

الفلسطيني محمد خليل موسى خليل فانوس هو نجل الفلسطيني الحاج خليل موسى خليل فانوس (أبو موسى) الذي كان أحد رواد جامع القدس في مجمع البلديات والذي يقم معه الآن في لبنان ، وهو شقيق كل من الأخوة موسى وفايز المقيمين في الإمارات العربية المتحدة وأحمد المقيم في لبنان ، وهو نسيب كل من الأخوة معاذ خليل أبو الهنا وهاني القدسي ( أبو مصطفى ) ومحمد أحمد عبدالباقي وعبدالحليم عسقول وماهر محمد عقاب .

أسرة وكادر موقع فلسطينيو العراق تتقدم بالتهنئة إلى الأخ محمد فانوس أبو عمر بمولوده الجديد ونقول له : بارك الله لك في الموهوب لك وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ أشده ، ونسأل الله تعالى أن يجعله وشقيقه من الأبناء الصالحين ومن حفظة كتاب الله عز وجل ومن الذرية الصالحة البارة بوالديها .

 

 

  

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 10

  • الامارات

    0

    ألف ألف مبروك اخوية يتربى بعزك ان شاء الله

  • الدينيمارك

    0

    الف مبروك يا خال يتربى بعزك حبيبي....

  • اميركا

    0

    الف الف مبروك ابو عمر يتربى بعزك ان شاء الله ربي يجعلو من الصالحين سلامي الى الاهل مشتاقين الكم...

  • هولندا

    0

    الف الف مبروك بارك الله لك في الموهوب لك وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ أشده ، ونسأل الله تعالى أن يجعله وشقيقه من الأبناء الصالحين ومن حفظة كتاب الله عز وجل ومن الذرية الصالحة البارة بوالديها امين يارب العالمين

  • تشيلي

    0

    تهنئة من القلب الى اعز الاصدقاء محمد .... الف الف الف مبروك حبيبي الغالي يتربى بعزك ان شاء الله وتشوفو عريس باذن الله .... مع تحياتي اخوك محمد دعبول .

  • بغداد

    0

    الف الف مبروك المولود الجديد عمار والف الحمد لله على سلامة ام عمر يتربى بعزك ان شاء الله والله يجعلو من الصالحين اختك التي لا تنساك ابدا

  • قبرص

    0

    بارك الله لك في الموهوب لك وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ أشده كما نتوجه بالتحية الحارة لاخونا فايز وموسى

  • النرويج

    0

    الف الف الف مبروك ابو عمر يتربى بعزك ودلالك يجعلو من الصالحين ان شاء الله

  • تهنئة

    0

    الف الف مبروك ابو عمر يتربى بعزك ان شاء الله ربي يجعلو من الصالحين .

  • بسم الله الرحمن الرحيم

    0

    الف مبروك عمو محمد خليل على مولودك الجديد عمار محمد يا رب يتربى بعزكم ويجعلو من الصالحين .. والله يخليكم لاولادكم ويخلي اولادكم الكم ويجعل الله السعادة في بيتكم ..

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+