نافيا التهمة عن الفلسطينيين : جواب الإخوان .... في تفجير قبة البرلمان - أبو هاني الشمري

فلسطينيو العراق8

عدد القراء 4026

 
http://www.paliraq.com/images/paliraq2012/brlmantafgeer.jpg
 

عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية "السيد" حاكم الزاملي خرج علينا بفتوى جديدة قي قضية تفجير البرلمان الاخيرة لم تستطع عقول الاطفال ان تهضمها فكيف بمن يبحث وراء الحقيقة ويمحص الامور تمحيصا وتقليبا !! .

يقول "السيد" حاكم (ان صاحب السيارة التي انفجرت قرب البرلمان هو فلسطيني الجنسية وهو صاحب السيارة وهو المفخخ لها وهو الانتحاري ايضا) ويريد منا ان نقبل هكذا سيناريو لفلم هندي في قصة تفجير البرلمان !! .

هناك رد طريف يستخدمه ابناء العراق للاحاديث الغير منطقية والتي فيها نوع من الاستهزاء بعقل المستمع فيردون على المتحدث استهزاءا بقصته ((روح سولف هاي القصة للدبة)) !! .

وليس صعبا ان نرد كلام الزاملي وقصته العجيبة جملة وتفصيلا من اولها ولاسباب عديدة اهمها ان تفجير السيارة المفخخة وقع داخل المنطقة الخضراء (وكلمة المنطقة الخضراء وحدها تعني استحالة عبور سيارة مفخخة من بوابتها دون ان ترصدها الكلاب البوليسية التي لا يمكن ان تمر عبرها تلك المتفجرات) لان تفخيخ هذه السيارة يكون عن طريقين لا ثالث لهما اولهما عبر تفخيخها خارج المنطقة الخضراء وادخالها الى الداخل بالتواطؤ مع المسؤولين عن الكلاب البوليسية والمسؤولين عن اجهزة كشف المتفجرات وهذا امر يمكن التوصل اليه بسهولة وخصوصا وان كامرات المراقبة المنصوبة عند البوابات ترصد كل شاردة وواردة وبضمنها السيارة المزعومة والتي يمكن معرفة تاريخ دخولها بالدقيقة بل بالثانية ومعرفة الاشخاص الذين يقفون وراء ادخالها وهذا امر لم يتم الاشارة اليه من قريب او بعيد في التصريحات السابقة سواء عمليات بغداد او التسريبات الاعلامية لبعض السياسيين والتي لم تشر الى تورط الجهاز الامني عند البوابات في هذه العملية .

الامر المحتمل الثاني هو تفخيخ السيارة داخل المنطقة الخضراء وهذا يعني ان هناك شخصيات ذات ثقل كبير داخل المنطقة الخضراء استطاعت ان تمرر تلك المتفجرات الى داخل المنطقة الخضراء مستفيدة من تعليمات صادرة لنقاط التفتيش على البوابات بعدم تفتيش سياراتهم لانهم مسؤولين كبار وكبار جدا في الدولة وهو امر يمكن قبوله لو كان "السيد" الزاملي اكثر انصافا ودقة في تصريحاته ... فكيف عبر الفلسطيني وسيارته ... ولو افترضنا جدلا انه تمكن من تمرير سيارته الى داخل المنطقة الخضراء وهنا سيمثل امامنا السؤال التالي : ما هو عمل هذا الفلسطيني الانتحاري لكي يسمح له بإدخال سيارة مفخخة بدون تدقيق او تحقيق؟!! وكيف وصل بمتفجراته الى هذه المنطقة وبكل يسر وسهولة ؟!! .

اقول "للسيد" حاكم الزاملي : على من تتسترون حينما تخرجون بهكذا تصريحات بائسة .. ولماذا تحاولون ان تتستروا على رؤوس كبيرة تقف وراء هؤلاء المجرمين ؟ هل نسيتم الموت ولقاء ربكم الذي سيحاسبكم على ترك كبار المجرمين يذبحون الناس كيفما يشاؤون بينما تتسترون عليهم بهذا الشكل المريب ...علام تخافون ؟ أهي عمليتكم السياسية ورواتبكم وراحتكم التي حصلتم عليها ولم تكونوا تحلمون بها ؟ ... ام على هؤلاء المجرمين كي لا يفضحوا بالمقابل جرائم ترتكب من سياسيين آخرين يهمهم أمركم ؟!! عجبي لكم كل العجب وانتم تمثلون تيارا تدعون انكم تقفون الى جانب المظلومين ... ولكنكم تقفون اليوم بهذه التصريحات المريبة عونا لتغطية جرائم يقوم بها مسؤولين كبار نحن نعلم انهم هم من ادخلوا السيارة والانتحاري وفجروا البرلمان .

والله لقد امتلأت قلوبنا قيحا وألما من هذا التخاذل المريب مع الارهابيين ممن تسلموا مناصب كبرى في الدولة وانتم تجاملونهم بشكل مخزي .

يقول "السيد" الزاملي ان المشتركين مجموعتين احداهما في بغداد والاخرى في الرمادي ..(وجيبولكم واحد يصدكـ القصة !!) ونحن نسأل فمن اوصله الى هدفه داخل المنطقة الخضراء اولا ثم بعد ذلك كلمنا عن المجموعتين المزعومتين اللتين احداهما في (تيلتاوه) والاخرى في (خرنابات) والذبن اكملوا العملية من خلال التلفون فقط كما تدعي (فما اسهل العمليات داخل العراق مادامت تتم من خلال الهاتف النقال !!) حيث اوصلوا الارهابي تحت قبة البرلمان !!.

هذه القصة يجب ان نحكيها لابنائنا حينما يذهبون الى الفراش كي يتعلموا من سياسيي العراق كيفبة الضحك على ذقون الناس فلربما سيصبح احد ابنائنا سياسيا في المستقبل وبذلك سيكون خبيرا في حياكة قصص كهذه مشابهة لقصة (السعلوة) التي كانت والدتي رحمها الله تحكيها لنا حينما نذهب الى الفراش ونلح عليها نحن ابنائها ان تقصها علينا كل ليلة رغم علمنا بأنها قصة خرافية ولكنها مع ذلك كانت ممتعة لانها لا تختلف في مضمونها عن الافلام الهندية هذه الايام ولا عن تصريحات سياسيو العراق .

 

أبو هاني الشمري

22/1/2012

 

المصدر : وكالة أنباء براثا

 

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 8

  • قبرص

    0

    لقد نسى الزاملى انة هو نفسة قائد مليشيات ومسؤول عن قتل الالف من اهل السنة فى بغداد لقد نسى هذا المعتوة انة وعصابتة كانوا يخطفون الناس من الطب العدلى ثم اعدامهم والتمثيل بهم . لقد نسى او تناسى هذا المعتوة انة هو رجل ارهاب وقتل ويداة ملطخة بدماء الابرياء وانه سوف ياتى اليوم الذى ياخذ قصاصه بإذن الله

  • امريكا اريزونا

    0

    السلام عليكم لعلم الجميع انه الزاملي كا يعرف بالتفجير والظاهر انه الفجر مدفوعله من ايران واكبر دليل انه القصة مبينة مثل قصة المقتل اللي بحكيها الرادود سؤال اذا كان يعرف صاحب السيارة ويعرف الاتصالات الي صارت ليش ما منع العملية قبل وصولها؟ يمكن كان بده يمسك المنفذ وهو متلبس مشان ما حد يحكي انه كذاااااااااااااااااااااب

  • بغداد

    0

    للأسف الشديد ما يسمى بالحكومة تفتعل الاكاذيب ليصدقوها بغيه تصفية الفلسطينيين في العراق لانهم يخالفونهم بالمذهب فبودهم ان تكون كل جريمة ان تجير باسمهم لكي يتخلصوا منهم علما ان اي فلسطيني هو اقدم واقدر مواطنة من هؤلاء الذين لا يعرف لهم نسب و لا وطن بل هم رعاع و غجر لا ولاء عندهم سوى للدينار كما قيل فيهم وكثير منهم من غير العراقيين و من التبعية الفارسية لكن العتب علينا نحن من أعطى الفرصة لهؤلاء ليتحكموا ببلادنا و أرضنا بعد خيانتهم وجلبهم الاحتلال فوالله ما يأخذ الحق الا بالقوة و السلاح وهؤلاء اجبن من أن يواجهوا

  • النرويج

    0

    وشهد شاهد من اهلها

  • القصة الحقيقية

    0

    لايأاخي حرام عليك تتهم ناس (شرفاء)أمثال حاكم ( الزمالي) عفوا قصدي الزاملي لانه الخلل كان بالكلاب البوليسية والدليل لما دخل ( الزمالي) عفوا مرة اخرى قصدي الزاملي الى البرلمان..... فكرتوه الكلاب انوه ( صنف واحد) من فصيلة الحيوانات وانا هنا اعتذر مرة اخرى لاني جرحت كرامة الحيوانات وقمت بتشبيهها (بالزمالي )لانوه اتهاماته وتحقيقاته تدل على العقل الذي يحمله اللابشري واللاحيواني لانه الحيوانات بريئه من هكذا صنف وعلى ابناء شعبنا تحديد صنف (الزمالي). جواد ابو غيث فلوريدا

  • بسم الله الرحمن الرحيم

    0

    بارك الله بك اخينا ابو هاني الشمري على هذا التقرير الذي يوضح الصورة كيف ومن قام بالتفجير. واعتقد يا اخي في الله تعالى ان ابناء اللاجئين الفلسطينيين في العراق هم بريئين من كل تفجير ولا يمتون للارهاب باي صورة فشعبنا مسالم ويحب العراق واهله ويدافع عنه عند النداء ..وما مصلحة الفلسطيني بعمل هكذا امور مشينه تقربهم الى النار وغضب الله تعالى .. انهم شربوا من ماء دجلة والفرات ومن يشرب منهم لا يخون الارض التي تسري بالنهرين العظيمين .اكثر من 60 سنه ونحن صابرين في ارض الرافدين تصاهرنا مع اهل الرافدين العراقيين الاصلاء ودافعنا عن الارض والعرض فما حاجت اهلنا الاجئين الفلسطين من القيام بتخريب الارض التي ولدنا عليها ..وهل يريد اهلنا غضب الله تعالى .. واعلم انهم والله لا يستطيعون الخروج من منازلهم بسبب هويتهم الفلسطينية لان القتل على الهوية ويبدأون بالفلسطيني ينفوه تحت الارض والتعذيب فقط لانه فلسطيني اوامر تاتيهم من اسيادهم في قم ولارضاء الصهاينة اليهود الملعونين انهم يلعبون على الحبلين للبقاء على الكراسي ويفعلون كل هذه الامور من اجل بقاء العراق والعراقيين في ازمة وخوف ولم يسيطر على الارض له الحكم ..اخي شعبنا الفلسطيني ليس له الا قضية فلسطين وحقه بالرجوع والعوده لارضه فلسطين وهم ضيوف الان وغصباً عنهم ولو اعطوهم الفرصه والمال لخرجوا جميعا الى الحدود .. الامم المتحده ضدهم وليس مسجلين عليها ولا على اي منظمه تابعه للامم المتحده وكل الدول العربيه تقف عثره في طريقهم ولاتستقبلهم وحتى الصحراء يريدون اخلائها من الفلسطينيين لماذا هذا كل الحقد على الاجئين الفلسطيني والله انها مؤامرة مع الصهاينة ومشتركه فيها ايران والدول العربيه كلها ضد اللاجئين الفلسطينيين وكل هذا من أجلك يا "إسرائيل" .. انا اشكرك على تقريرك وكلنا نعلم ان ابنائنا اللاجئين بريئين من كل عمل مشين في العراق يستهدف العراقيين الاصلاء الشرفاء الغيارا .. واما من دخل الى العراق ليحكمه فهم ليس عراقيين يدعون انهم عراقيين ..واعلم انهم مدربين لكل فعل مشين ومن اجلك يا "إسرائيل" .. اللهم احفظ اهلنا اللاجئين الفلسطينيين وإخوتنا العراقيين الشرفاء الغيورين الشهامة اهل الغيرة اللهم احفظهم جميعا من الحاقدين الطائفيين الصفويين ربي معكم اهلنا واخوتنا العراقيين الشرفاء و(الله يمهل ولا يهمل)

  • قبرص

    0

    الحق يظهر لو بعد حين

  • السويد

    0

    خذ من الكذاب صدقا كثير

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+