سفير السلطة الفسطينية في العراق يشارك قتلة شعبنا بما يسمى بيوم القدس ويشيد بـ"خميني"

وكالات - فلسطينيو العراق0

عدد القراء 361

عقل ... يوم القدس أحيا قضية فلسطين في كل العالم

 اكد السفير الفلسطيني في بغداد احمد عقل، ان اختيار مفجر الثورة الاسلامية في ايران، الإمام الخميني (رضي الله عنه) اخر جمعة من شهر رمضان لاحياء يوم القدس العالمي، كان مقصوداً حيث يكون الإنسان اكثر استعداداً للعطاء.
 
واشار السفير عقل في كلمة له في التجمع الجماهيري الحاشد، الذي اقيم في وسط العاصمة العراقية بغداد صباح الىوم الجمعة، لاحياء يوم القدس العالمي، اشار الى ان الرئيس الاميركي دونالد ترامب والكيان الصهيوني يحاولان تهويد القدس من خلال اعتبارها عاصمة للكيان الغاصب، وانهما لن يستطيعا هزيمة الامة الاسلامية ومن يقاتل دفاعاً عن فلسطين.
 
واعتبر عقل، ان مخططات ومؤامرات الصهاينة والاميركان سيكون مصيرها الفشل والخيبة، في ظل حالة الوعي والرفض والاباء والشجاعة والتحدي.
 
وثمن السفير الفلسطيني، ما قدمه الشعب العراقي من تضحيات كبرى دعافا عن فلسطين، مؤكدا انه كان لتلك التضحيات اثر كبير في ابقاء القضية الفلسطينية حاضرة في النفوس والقلوب.
 
فيما اكد السفير الفلسطيني في بغداد خلال لقاء خاص مع مراسل (ارنا) على ان "القضية الفلسطينية ستبقي قضية المسلمين الاولى وانه لابد ان يأتي اليوم الذي تتحرر فيه القدس من براثن الاحتلال الآثم للكيان الصهيوني الغاشم".
 
كما اثنى على دور الجمهورية الاسلامية حكومة وشعبا وعلى رأسهم قائد الثورة الاسلامية السيد الامام الخامنئي (حفظه الله) لدعمهم ومساندتهم للفلسطينيين والقضية الفلسطينية، معتبرا يوم القدس العالمي الذي تمت تسميته من قبل الامام الراحل ابقى القضية الفلسطينية حية في نفوس وضمائر الامتين العربية والاسلامية، بل وفي الضمائر الحية في كل العالم.
 
وكانت العاصمة العراقية بغداد ومختلف مدن العراق، قد شهدت صباح الىوم الجمعة مسيرات وتظاهرات جماهيرية حاشدة، احياء ليوم القدس العالمي، وللتعبير عن التضامن مع القضية الفلسطنية والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني الابي والمقاوم، رغم العدوان المتواصل، والمؤامرات الاقليمية والدولية علىه.
 
ورفع آلاف المشاركين في المسيرات الجماهيرية، الاعلام الفلسطينية وصور الشهداء، وصور مفجر الثورة الاسلامية في ايران الامام الخميني الراحل (قدس سره الشريف)، وقائد الثورة الاسلامية اية الله العظمى السيد علي الخامنئي، والشعارات المنددة بالكيان الصهيوني الغاصب والولايات المتحدة الاميركية.
 
وصدر بيان ختامي عن التجمع الجماهيري في بغداد، اكد على ان يوم القدس هو يوم نصرة الامة الاسلامية للشعب الفلسطيني المظلوم والمجاهد، وان جميع محاولات الاعداء سوف تتحطم امام صمود الشعب الفلسطيني ودعم الامة الاسلامية.
 
وشدد البيان الختامي كذلك على موقف الشعب العراقي الثابت في نصرة القضية الفلسطينية واستعداده للتضحية في سبيل تحرير القدس.
 
الجدير بالذكر ان الامام الخميني الراحل (رضي الله عنه) اعلن قبل تسعة وثلاثين عاما، اخر يوم جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام يوما عالميا للقدس، ودعا كافة المسلمين الى دعم ومناصرة القضية الفلسطينية وابناء الشعب الفلسطيني حتى تحرير فلسطين، وتخليص القدس الشريف من سطوة الكيان الصهيوني وعنجهيته واجرامه.




المصدر : إذاعة طهران

 

والخبر كما ورد من على صفحة سفارة دولة فلسطين على الفيسبوك :

اليوم صباحا شاركت سفارة دولة فلسطين في العرض الجماهيري للشعب العراقي في بغداد بيوم القدس العالمي وقد رفعت الجماهير صورة الاقصى وشعارات توكد وقوف الشعب العراقي الى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال الصهيوني ودفاعا عن القدس والمقدسات .هذا وقد القيت كلمات تاكيدا لنفس الموقف والقى سفير دولة فلسطين كلمه بالحشود الشعبيه اكد فيها على تصدي الشعب الفلسطيني لاجراءات ترامب ولصفقة العصر وان شعبنا سوف ينتصر بدعم امته العربيه والاسلاميه .هذا وقد اجريت عشرات اللقاءت التلفزيونيه مع وسائل الاعلام العراقيه والاجنبيه .


 





















المصدر : صفحة سفارة دولة فلسطين في العراق على الفيسبوك

 

كما تم إجراء لقاءات تلفزيونية مع سفير السلطة على الروابط التالية

حيث الذي يتابع اللقاءات يرى ان سفير السلطة يتطرق ويتدخل في شؤون الدول العربية بما يتماشى مع الموقف الايراني , فقد تم جلبه الى هذا الاحتفال ليكون بوق

هنا مع ما يسمى بقناة النجباء :

https://www.youtube.com/watch?v=n1S0g4bAjxU

 

قناة بلادي :

https://www.youtube.com/watch?v=1MwWuJvaAl0

 

العراق يحيي "يوم القدس العالمي" بمسيرات حاشدة

شهدت العاصمة العراقية بغداد عروضاً عسكرية أجرتها ميليشيات شيعية مدعومة من إيران إحياءً ليوم القدس، رُفِعت فيها لافتات وصور للمرشد الأعلى السابق لـ"الثورة الإسلامية" في إيران الخميني والمرشد الأعلى الحالي علي خامنئي، وحرق فيها العلم "الإسرائيلي".

وشارك في هذه الفعاليات قادة عسكريون وشخصيات دبلوماسية، منها السفير الفلسطيني في العراق أحمد عقل، الذي أكد على وجوب تأكيد عروبة القدس ونصرة أهلها.

ويعود تقليد إحياء يوم القدس لعام 1979 في إيران، حيث أعلن الخميني الجمعة الأخيرة من شهر رمضان من كل عام، يوماً للتظاهر دفاعاً عن القدس ومكانتها لدى المسلمين وتأكيداً على رفض الاحتلال "الإسرائيلي" لها، ومنذ ذلك الحين أصبح تقليداً سوياً تحييه عدد من الدول العربية والإسلامية.

يورو نيوز
 

 http://www.paliraq.com/images/Aflam/qasf.jpg ضحايا من عائلة واحدة

الفقيد معروف راشد بشر


سؤال إلى حضرة السفير من قتل وخطف عذب هؤلاء أبناء القدس أليس هؤلاء من أبناء القدس !!!!؟؟؟؟

 http://www.paliraq.com/images/paliraq2012/iraqia-ainsahera/2.jpg

http://www.paliraq.com/images/paliraq2012/iraqia-ainsahera/9.jpg


سؤال الى حضرة السفير من اعتقل ويعتقل هؤلاء أبناء القدس ويظهرهم بشكل مهين على القنوات الطائفية  أليس هؤلاء من أبناء القدس !!!!؟؟؟؟


 


سؤال الى حضرة السفير من يعتقل ويختطف ويخفي أثر هؤلاء ابناء القدس أليس هؤلاء من أبناء القدس !!!!؟؟؟؟


 

 آثار قصف مجمع البلديات من قبل القوات الأمريكية
آثار قصف مجمع البلديات من قبل القوات الأمريكية



سؤال الى حضرة السفير من قصف مجمعات هؤلاء ابناء القدس أليس هذه مجمعات أبناء القدس !!!!؟؟؟؟

لواء الذيب يفرق مسيرة سلمية



سؤال الى حضرة السفير من يداهم مجمعات هؤلاء ابناء القدس بين الحين والآخر ويسبب الرعب للعوائل الفلسطينية أليست هذه مجمعات أبناء القدس !!!!؟؟؟؟
 


 تحريضات ضد الفلسطينيين 


سؤال الى حضرة السفير من حرض على أبناء القدس

 http://www.paliraq.com/images/intehakat/009-1-2007.jpg



 
سؤال الى حضرة السفير من حرق قلوب هؤلاء الأمهات الثكلى من نساء القدس

http://www.paliraq.com/images/intehakat/006-2-2007.jpg
مخيم التنف للاجئين الفلسطينيين على الحدود السورية

 سؤال الى حضرة السفيرمن أجبر أبناء القدس على التهجير إلى الصحراء


 سؤال الى حضرة السفير من أجبر هؤلاء أبناء القدس على ركوب المحيطات الخطرة والاختفاء فيها


كل هذه الدماء والمعاناة لا وزن لها عندكم !!!؟؟؟ 

قال تعالى : { ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار } [ ابراهيم : 42 ]

وقال تعالى : { .... وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون } [ الشعراء : 227 ]

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+