مغادرة وسفر عائلتين فلسطينيتين من مخيم الوليد إلى فرنسا وتحديد موعد سفر عائلتين أخرتين

فلسطينيو العراق26

عدد القراء 4346

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/paliraq2012/mohammedezzat.jpg
 

وردنا قبل قليل نبأ مغادرة عائلتين من مخيم الوليد للاجئين الفلسطينيين على الحدود العراقية السورية إلى فرنسا صباح هذا اليوم الأحد الموافق 20\5\2012 وهم كل من :

- عائلة الاخ محمد عزت سامي طالب أبو زمق والمتكونة من 4 أفراد .

- أحلام صالح الشعبان وابنها محمود 2 فرد .

حيث تم نقلهم إلى أحد فنادق بغداد قبل اسبوع من موعد سفرهم وبعدها إلى مطار بغداد ليغادروا العراق متجهين إلى مطار عمان ليبقى فيه لساعات ترانزيت وبعدها يغادر إلى فرنسا محل اقامته الجديد .

وبالسياق نفسه تم تحديد سفر عائلتين أخرتين وهم كل من :

- عائلة الفلسطيني عمار عدنان سليمان غندور الفحماوي المكونة من 3 أفراد وسفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون موعد سفرهم إن شاء الله في يوم 23\5\2012 .

- عائلة الفلسطيني محمد عباس عبد الرحمن أبو عيشة والمكونة من 5 أفراد وسفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون موعد سفرهم إن شاء الله في يوم 13\6\2012 من الشهر المقبل .

نبارك للأخوة الذين غادروا والذين سوف يغادرون بعون الله ونسأل الله تعالى لهم سلامة الوصول وأن يرزقهم العيش الآمن والاستقرار والثبات على دين الله عز وجل وأن يفرج عن بقية أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيم وفي العراق .


http://www.paliraq.com/images/paliraq2012/waleedschool.JPG

http://www.paliraq.com/images/paliraq2012/mohammedezzat.jpg

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 26

  • هيوستن تاكساس

    0

    الف الف مبروك الى اخي ابو عبدالله واختي ام محمود العزيزه والله فرحتنا ما تنوصف والحمد لله على السلامي وان شاء الله يوم للباقين ان بعد العسر يسر

  • فرنسا

    0

    الف مبروك ابو عبد الله والحمد لله على سلامتكم وعقبال الاخوه والاهل الباقيين الله يصبرهم ويفرجها عليهم اااامييين

  • مخيم الوليد

    0

    اشكرآ اخي وحبيبي أبن عمتي محمود عنيف واشكر الجميع ويارب يارب فرجها عا أخواني في المخيم واشكر اخي وحبيبي تيسير ابوعبدالله واطلب منكم بادعاء لجميع مخيم الوليد لان والله عشنا ايام لا يعيشها بشر ولاكن المثل يقول اذا تريد شئ فأترك شئ نحنو صبرنا والحمد اله الذي صبرنا واخرآ ادعي من الله عز وجل بأن يفرج عا أخواني في المخيم ان شاءالله وسلام للجميع

  • france

    0

    الف مبروك ان شاء الله يوم للباقين يا رب

  • مخيم الوليد

    0

    اخي محمد عباس وعائلته الف الف الف مبروك ادعو الله عز وجل لكم بالحياة السعيدة ان شاء الله والافراح الدائمة توصلوا بسلامة ان شاء الله دعوة اخوك عبدالكريم التايه

  • امريكا

    0

    الف الف الف مبروك الوصول بالسلامة ان شاء الله الى ابن عمي ابو عبدالله

  • امريكا ولاية جورجيا

    0

    الف الف مبروك للاخ ابو عبدالله وحبيبي محمد عباس واخي العزيو عمار الحمد لله على صبركم وان شاء الله سلامة الوصول والثبات على الإيمان والله يفرج على كل اخواننا في مخيم الوليد بفرج قريب آمين يا رب العالمين

  • قبرص

    0

    نسأل الله تعالى لهم سلامة الوصول وأن يرزقهم العيش الآمن والاستقرار والثبات على دين الله عز وجل كما نخص بالذكر الاخ والصديق محمد سامى والف مبروك والحمدلله الذى فرج عنكم

  • لوس انجلس

    0

    الف مبروك اخوي ابو عبدالله ان شاء بداية خير الك ولاهلك وبتستاهل كل خير الله يعوضك كل خير ابو جاسم الوردة

  • امريكا

    0

    الف الف الف مبروك للعوائل التي سوف تغادر وان شاء الله الله يفرجها على الباقين

  • هولندا

    0

    الف الف ومليون مبروك وعقبال كل المظلومين الموجودين في مخيم الوليد . دعائنا لرب العالمين القادر على كل شيء ان يفرجها على كل سكان مخيم الوليد . آمين يارب العالمينفي أقرب وقت آللهم آمين آللهم آمين آللهم آمين يارب العالمين

  • امريكا

    0

    الف الف الف الف الف مبروك ابن عمى لك وعمتيك ام محمود

  • امريكا

    0

    الف الف مبروك الوصول بالسلامة انشاللة اللهم رب العرش العضيم افرجها على كل مخيم الوليد عن فريب يا سميع الدعاء يا اللة

  • قبرص

    0

    الف مبروك اخوي ابو عبدالله ان شاء الله توصلوا بالسلامة واتمنالكم الموفقية لك ولجميع العوائل

  • السويد

    0

    الف الف مبروك للاخ محمد عزة ابو عبداللة ولخالتي ام محمود .

  • ولاية تكساس مدينة هيوستن

    0

    مليون مبروك وعقبال كل المظلومين الموجودين في مخيم الوليد . دعائنا لرب العالمين القادر على كل شئ ان يفرجها على كل سكان مخيم الوليد. آمين

  • البرازيل

    0

    الف الف الف مبروك ابن العم

  • البرازيل

    1

    الف الف مبروك ابن اخي بلتوفيق

  • البرازيل

    12

    الف الف الف مبروك ابن العم

  • هولندا

    1

    الف الف الف مبروك عباس الصغير على السفر وادعو من الله ان يفتح لك ويفرج عنك الالم والمعانات والايام الصعبه التي مرت بحياتك وان يجعل لك الحياة حلوه وان يسهل لك كل ماتتمناه وان يجمعنا سويا كما كنا من قبل انشاء الله نعالى امين محمود عنيف ابن عمتك سلامي الى الجميع

  • 0

    بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وانا الى ربنا لمنقلبون السلام عليكم اللهم انت الصاحب في السفر وانت الخليفة في المال والاهل والولد اطوي لنا الارض طيا نسئلك اللهم في سفرنا هذا البر والتقوى ومن العمل ماترضىه لنا ونسئلك الثبات على الدين المبين امين نتمنى لكم سلامة الوصول ونتمنى عليكم دعوة صادقه لكل صاحب حاجة لله تعالى امين وخالص الدعاء للموقع الكريم امين

  • مخيم الوليد

    0

    شكرآ الكم واشكر كل من تمنا لنا الخير وادعي من الله الذي اطعمني باسفر بأن يفرج عا اخواني بافرج القريب بأدن اله تعالى ويارب فرجه عليهم بأقرب وقت واشكر عمى امين الحج وعمتي ام محمد وسلامي للجميع لا تنسو الدعاء لاخوانكم في المخيم الوليد

  • مخيم الوليد

    0

    الف الف الف مبروك اخي محمد عزة ادعو من الله الفرح ولسرور انشاء الله

  • السويد

    0

    الف مبروك لكل العوائل بالتوفيق انشاءالله واخص بالذكر محمد عباس ابن اخي شايف لك خير حمودي خذبالك على بناتك وزجتكوخليهم في عنيك وخصوصا خديجةبالتوفيق انشاءالله

  • السويد

    0

    الف مبروك لكل العوائل بالتوفيق انشاءالله

  • السويد

    0

    الف الف مبروك لكل العوائل وشايفين الف خير ونخص بالذكر محمد عباس شايف الف خير عمو حمودي بتستاهل كل الخير بالتوفيق للجميع

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+